الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / عمره يفوق40 ويخاف من الارتباط

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

عمره يفوق40 ويخاف من الارتباط

السلام عليكم مشكلتي انني تعرفت علي شخص عن طريق صديقة و ذلك بنية الزواج و هناك قبول و اعجاب بيننا ولكن هذا الشخص لا يرد علي مكلماتي الا نادرا و دائما اقول له ان لم اعجبكا قل لي بصراحة و لكنه لا يصارحني بشئ مع العلم ان امه تقول لي اصبري قليلا لانه علي ما اشك يخاف من الزواج و الارتباط مع العلم ان عمره يفوت 40 سنة و المشكلة هل اصبر ام ماذا افعل ساعدوني مع العلم ان هذا الشخص يعجبني و متخلق و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

تابعي حياتك دون ان تفكري به فعلى الأغلب انه لا يرغب في الزواج وان أمه وصديقتك يحاولان إرغامه على ذلك . تقولين هناك قبول واعجاب متبادل ، يستطيع عندما يريد ان يأخذ المبادره ، لا تقللي من شأنك في الاتصال الدائم به وهو يتدلل فَلَو تزوجتما بعد ذلك سيذكرك في اول خلاف بينكما بانك من فرضت نفسك عليه وبأنه شعر انه اجبر على ذلك . تدللي ، أعطه وقتا ليفكر بك ويطلب رؤيتك فكرامتك فوق كل اعتبار. ثقي بنفسك واتركي له فرصه يشعر فيها بحاجته إليك . الالحاح المتواصل لن يعطي نتيجه ، يجب ان تكون له الرغبه في الارتباط ، لا تصري عليه فلا يوجد عمر لا يستطيع الانسان الزواج بعده ، لكل طريقته واختياره فكونه في الأربعين لا يعني انه في اخر فرصه له . عليه ان يتعرف عليك جيدا ويقتنع بك ، اتركي الأيام تعطيك الجواب فإما يسعى إليك وأما يتهرب منك فتفهمين الرساله . اما الان وقد تعرف عليك فالمبادرة الجديه يجب ان تأتي منه بينما انت تحافظين على قدرك ومركزك.

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

ما تضيعى وقتك معه انتظرى نصيبك مع شخص يقدرك ويريدك لذاتك واهم شىء يكون جاد فى الزواج منك

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

الرجل غير جاد بالارتباط فيكى فلا تضيعى وقتك معه وما ترخصى نفسك وتتصلى عليه يجب ان ياخذ هو زمام المبادرة ان كان ينوى الزواج بك وليس انت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.