الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبيبي اذا غار يثور كالمجنون

السؤال

صورة علم Iraq
#آرنس
قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

حبيبي اذا غار يثور كالمجنون

حبیبی غیور جدا .. وانا احبه لكن اجد صعوبه بالتعامل معه ..كل شي ممنوع عنده .. يغار حتى من اطفال اختي عليه ..يمنعني من الخروج من المنزل.. ويثور كالمجنون. ان سمع عندنا ظيوف .. حتى المزاح معه بحدود ويتصل بي كل ساعه ليطمئن اني جالسة في البيت ولم يزورنا احد واجبرني على تغير ارقامي ومنع ان اتصل باحد. من اخواتي او خالاتي او اي بنات بالعائله .. يسالني حتى على ملابس التي انام بها .. يريد ان ارتدي اكبر واوسع الثياب ..ولا اضع اي مكياج في اي وقت ...ماذا افعل .. احبه .. لكن اشعر هذا كثير .. حب هذا ولا تحكم ولا غيره. ولا شك ولا جنون .. شو هذا بالله عليكم ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

الانسان في طبيعته يميل الى التملك مما يسبب الغيره على الحبيب ولكن هناك فرق بين الغيره العاديه التي تكون دليل حب والغيره التي تتحكم في الشخص الاخر وتملكه. التعامل مع الرجل الغيور ليس بالأمر السهل فهو كثير الشك ، ضعيف الثقه في نفسه ، عنيف احيانا في ردات فعله . عليك ان تتعاملي مع هذه الغيره وتفسري له ان غيرته الشديده تسبب لك الإزعاج ، أكدي حبك له وأعطه تفاصيل تحركاتك حتى قبل ان يطلبها ، لا تكوني غامضه او متكتمة فذلك يثير الشك عنده ولا تتجاهلي اتصالاته ، جاوبيه على أسئلته بكل صبر وهدوء . لا تبالغي في الحديث عن اي شخص أمامه وعرفيه على جميع أصدقائك واطلبي منه مشاركتك في كل ما تقومين به لزيادة شعوره بالاطمئنان والثقه . صارحيه بكل ما يزعجك في تصرفاته وحاولي ان تقوي ثقته بك وبنفسه ولا ترتبطي نهائيا حتى تشعري انه بدأ يتحسن ويثق بك وبالناس ويتركك تمارين حياتك بحرية دون شك او غيرة زائدة.

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 10 شهر

يغير عليكي حتي من النساء والأطفال هذا مريض نصيحة انفصلي عنة أفضل وهل هذا السلوك يفعله مع اختة مثلا

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

هذا شخص مريض لم تحتملين هذا كله سوف يريك الويلات اتركيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.