الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / وقعت في حب الشخص الخطأ..ماذا أفعل ؟

السؤال

صورة علم Austria
مجهول
قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

وقعت في حب الشخص الخطأ..ماذا أفعل ؟

السلام عليكم ورحمةالله .. لقد وقعت في حب فتاة معي بالجامعة وهذه الفتاة بنسبة 90% لا تحبني وتعتبرني صديق بالاضافة الى انها من غير بيئتي ولكني لا أستطيع أن أبتعد عنها وحين أراها في الجامعة ولا أكون معها أشعر بالاختناق ودائما عندما أعود للمنزل أشعر بضيق في صدري وأشعر بأنني سأموت من الضيق والان قد مرة سنة على هذه الحال ولا زلت ضائع مسلم أمري الى الله ولكن اذا كانت هناك فائدة أرجو طرحها وشكرا جزيلا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

انها اول تجربه لك مع الفتيات ، تعلقت بها وانت مختلف عنها. هذا التعلق ليس حبا وما هو الا اعجاب لذلك الأفضل لك ان تنساها خاصه وأنها مختلفه عنك تماما كما تقول . انها تعاملك كصديق اي انها لا تفكر بك كحبيب ابدا ، ما الذي ستستفيده من حبك لها من طرف واحد . انت في الجامعه من اجل هدف محدد وهو الحصول على شهادتك الجامعيه للانطلاق في تحقيق أحلامك فلا تدع أمور الحب تشغلك عن هدفك الأساسي . غدا تتخرج وتعمل وتصبح جاهزا لتأسيس عائله مع فتاه تحبك وتحبها وتكون من مجتمعك تعرف عاداتك وتقاليدك . علاقه كهذه بالاضافة الى انها تضايقك ، فهي تنقص من كرامتك وعزه نفسك لاهتمامك بمن لا يهتم بك وتعيقك عن متابعه دراستك . تصرفاتك ونتائجك في الجامعه هي التي ستحدد مستقبلك فلا وقت للفتيات الان ، حاول ان تحدد وقت بقائك في الجامعه بمواعيد محاضراتك واشغل نفسك بالرياضة والهوايات في أوقات فراغك . انت الذي تستطيع اتخاذ القرار بنسيانها بارادتك وعزمك واقتناعك بالا تركض وراء من لا يريدك وبان لكل شيء أوانه.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

هذه نصحية من تجربة صلي صلاة استخارة ودائما ادعوا الله ان يعلق قلبك به ولن تندم

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

الجامعة مكان للدراسة وليس للحب يجب ان تؤمن بهذا الكلام حتى تتفوق فى مستقبلك واترك موضوع الحب لبعد التخرج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.