شعرت من كلامه بأنه لا يريد الزواج مني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا عمري 28 كنت اعرف شخص اكبر مني ب8 سنوات انقطعت عنه بدون سبب بس لاني حسيت انه مايبي يتزوجني لا اعلم بس هو ماشافني ولاشفته بس كان يقول اشتقتلج وكذا اما انا ماكنت ارد على كلامه لانه حاسه انه مجرد كلام لا اكثر فقررت اطنش وطنشت من فتره طوووويلة ورجعت له اليوم واخبرته انه في شاب تقدم لي وانا متردده انا تعمدت اقوله هذا الكلام قلت لعل وعسى هو يتقدملي لكن شفته يقولي اسالي نفسك هل تريدي الزواج وهل وهل. حسيت من كلامه هو من الاصل مايفكر بزواج مني ؟!! شو اسوي هل اسأله مباشرة؟؟ بصراحه اخجل اساله اخاف احرج نفسي على الفاضي!!!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userعلاقتك معه على الانترنت علاقه كاذبه مخادعه ولا نتيجه إيجابيه لها ، تطول وتمر السنين فتصبح عاده. صارحيه بأنك لا تودين إطاله علاقهً لا مستقبل لها من دون أن تتكلمي عن الزواج ، سيفهم ما تريدين ومن ردة فعله تعرفين الجواب. أنت ما زلت شابه ولكن قريبا تتخطين الثلاثين وتندمين على سنين قضيتها في علاقات لا جدوى منها . فكري في نفسك وفي مستقبلك وانتظري شابا جادا يتقدم لك ويكون مستعدا للزواج .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    فيه نوعية من الشباب والناس عموما ما تعرف تعبر عن مشاعرها بالشكل المطلوب لكن بتكون من الداخل حنونة ورقيقة لكن مشكلتها بالتعبير عن المشاعر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا اختي مشكلتك طيبة قلبك وعواطفك وهذا مش غلط لكن مش لازم تكون عواطفك هي صاحبة قرار سعادتك ومصيرك، لازم تنظري لمصلحتك، هذا الشب شكله يماطل فعلا وكاذب
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الان المطلوب منك تعطيه مهلة محددة مثلا 8 اشهر، اذا ما تقدم لك لازم تصرفي نظر وما تضيعي عمرك، لانه في النهاية رح يصرف نظر ويشوف غيرك وانتي اللي تتورطي، اشتري مصلحتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    العلاقات المبنية على العواطف تنتهي بسرعة ، لكن المبنية على المنطق والعقل هي من تدوم، اعطي الشب مواعيد وتكلمي معاه بلغة الارقام
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    المثل يقول خذ اللي يحبك ما تاخد اللي تحبه، لكن لازم كمان بنفس الوقت تكوني متقبلة اللي يحبك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تتعبي نفسك وتنتظري، واللي نساك انساه مثل ما قال عبد الله رويشد ، احتفظي بانسانيتك وكرامتك وطنشيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    صديقي كان يحب بنت لمدة 9 سنوات بنفس ظروفك وفي الاخر افترقو رغم انه كان عارف من اول يوم استحالة الزواج، يقول انه لا زال حتى اللحظة يحب البنت لكنه نادم انه ما حسم الامور من بدري وافترق لانه ضيع سنين البنت وسنين عمره عالفاضي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا أرى أي عامل من عوامل العلاقة الناجحة التي تنتهي بنهاية سعيدة وايضا انتي ناسية فارق االسن الكبير بينكم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ماني شايف اي اساس من اسس وعوامل العلاقة الناجحة المستقبلية، بل شايف علاقة اشبه بعلاقات المراهقين القائمة فقط على العواطف
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا