وجدت صورها على أحد الصفحات المشبوهة!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

سلام عليكم انا بنت وتعرفت عابنت من عالنت واسلوبها كان كويس معايا فكلام وقالتلى انها مهندسه ويتشتغل بشركه كبيره فدبى فالبنت دى دايما كانت تورينى صورها بالبيت لو شترت حاجه او جابت شيء بس اتفاجئت بظروفها بقلب عالنت لقيت ليها صور عاصفحه مش كويسه بقميص نوم فانا مش عارفه اقولها وانا كدا او كدا هقطع علاقتى بيها بس اقولها ولالا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userاقطعي علاقتك بها فورا، العلاقات عبر الانترنت تغش كثيرا فمن السهل ان يظهر اَي إنسان ما يريد ويخفي ما لايريد غيره ان يعرف عنه. انتبهي من أصدقاء السوء فالصاحب ساحب كما يقول المثل، لا تدخلي معها في اَي حديث فتُجرك الى مواقع مشبوهة وغيره. الأفضل دائما ان تتعرفي على صديقات خلوقات في الحياة الحقيقة فهذا اضمن ويمكنك من تمضية وقت حلو معهن وصداقة حقيقية بدلا من العزلة في عالم افتراضي لا تعرفين عنه الكثير.
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الحمد لله انك عرفتيها بالوقت المناسب دي مش بنت ايوه ده ولد وجايب صورة البنت من على النت وبراسلك علي انه بنت وبيرسلك الصور حتي تتاكدي انه بنت وترسلي له صورك وبعدها يبتدي يبتزك ويطلب منك مكالمات جنس وفديو جنسي احظريه بسرعه ولا تحكي مع احد لا تعرفيه واذا حكيتي لا ترسلي صورتك ابدا
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    طبعا ابتعدي عنها الان انت تعرفت عنها في الفيسبوك يعني لا دعي ان تقلقي لكن يمكنك ان تنصحيها ب رسالة قبل ان تتركيها يعني سوف تعرف سبب تركها لها..... و لاداعي للقلق و حمد ربك انك اكتشفتيها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    احمدى ربك انك اكتشفتيها على حقيقتها احذفيها من حساباتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    نصيحتى لكى اقطع علاقتك معها فهى صديقة غير مناسبة حتى تقيمى معها علاقة صداقة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يعني انت بعدك على البر لا تربط نفسك بانسانة تنشر صورها في كل مكان لكن اذا انت فعلا بتحبها خليها تخبرك عن حقيقة هذه الصور و حتى تعرف تتصرف معها بكل وضوح و شفافية
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اسألها و اسمع منها و اذا كان الرد مش مقنع اقطع علاقتك بها يعني من الاساس هي بأي شكل بتبعث لك صورها و انتوا ما في بينكم علاقة شرعية؟ توخى الحذر في تعاملك معها
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا