بعد أن أقرضته المال اختفى وغير أرقامه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لا اعرف من اين ابداء لا ن مشكلتي حديثة العهدوالجرح جديد المهم مشكلتي هي أني وثقت بالشخص الغير المناسب ثيقة عمياء هو ابن الجيران عرض علي الزواج وافقت اعطينا لانفسنا وقت للتعارف وفي الفترة هذه حدث ما حدث طلب مني ان اقرضه المال هو مبلغ بسيط نضرا لازمته المالية لانه عنده قرض مع البنك وافقت اقرضته لاتفاجاء بعد دلك انه غير رقم هاتفه وغير الواتس والفايسبوك ولم أجد طريقة توصلنيى اليه مع العلم اني اعرف بيت اهلو انصحوني مادا افعل ادا دهبت عند اهلو أخاف يكبر الموضوع لانو لسى ما عندهم خبر انو ابنهم أتكلم معي في موضوع الزواج وأخاف على موقف اهلي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userيبدو انه استغلك واًهمك بوعود الزواج ليفترض المال. اخبري والدتك واستشيريها ربما تفاتح والدته بالموضوع وتحكي لها ما حصل. في جميع الأحوال تعلمي مما فات درسا ولا تعطي ثقتك بسرعة للآخرين. لم تذكري عمرك لكن يبدو اَي انك بحاجة لمزيد من الخبرة في التعامل مع الناس، اكملي تعليمك واعملي حتى تكتسب مهارات وتزيدي من خبرتك في الحياة وتحمي نفسك من استغلال الآخرين.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    تمنيت لو أخذ منك أعز ماتملكين كي تتأكدن أن الناس ذئاب.
  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    مجهول
    المال بيجي وبيروح عوضك على الله افتداك الله بهم كي يظهره امامك على حقيقته احمدي الله واشكريه 1000 مرة بأنه اعطاك اشارة ونبهك بنذالة هذا الشخص وانسي المال وانسيه هو ايضا" اعتبري هذه المرحلة قطوع في حياتك ومضى واشكري الله على هذه النعمة التي اعطاك اياها وستر عليك ايضا اياك والتحدث بهذا الموضوع مع اي شخص كان مهما كان المبلغ كبيرا انسيه واستمري في مسيرة حياتك عادي وكأن شيئا" لم يكن واياك وتصديق اي شخص مستقبلا" الذي يريدك يأتي لاهلك ويطلبك في الحلال وغير هذا لا ترضين نصيبك عند الله وان كان الله يريد لك الزواج فستتزوجين ولو كنت في صحراء خالية من اي كان فسوف يوجده لك بساعة محدده وزمن محدد لا يعلمه الا هو سبحانه وتعالى .
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    ان كان القرض كبير فيجب ان يعيده بأي طريقة و ان كان قرضا صغيرا فتجاهليه و احسبي نفسك قد اشتريته و عرفت قيمته به و لا تقلقي سوف يظهر يوما ما لن يختفي طوال حياته و اسألي عنه الجيران و الاصدقاء لعل احدهم يعرف اين هو فلا يعقل ان يختفي دوم اخبار احدهم لوجهته المقصودة كان الحري بك الامتناع عن السلف وكام من الاحسن ان تتحججي بأنكي لا تملكين المال والسلام عليكم
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    هذا يعود لقيمة المبلغ ليتم تحديد كيفية التصرف معه إذا كان مبلغاً عاديا غير مؤثر فضعيه ولا تشرحى لاحد وأحتسبى الموضوع وإذا كان كبيرا فصارحى أهلك بأن الرجل تحصل على رقم جوالها وشرح لى مشاكله خاصة وأقرضته مبلغا ليرده دون أن تطرقى لعلاقتك وفكرة الزواج منه وأنكرى ذلك بالمرة حتى أذا ذكره هو لاقدر الله .وتبريرك مقبول طالما هو ابن جيران .....
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الأفضل تدخلي أحد من أخوالك أو أمك بالموضوع وهي تتصرف عشان تستردي حقك . المهم حاولي تستردي حقك بدون ما تنفضحي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انت ينطبق عليها المثل اللى بيقول خدعها باسم الحب صار اللى صار واحذرى فى المرات الاخرى تسلمى قلبك لاى شخص قبل ما يقوم بخطوات عملية لتاكيد صدق نواياه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا شخص كذاب ومخادع ما تستسلمى لنصبه اخبرى اهلك بالمشكلة واحكيلهم انكى تعاطفتى معاه خاصة انه جاركم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بنصحك تنسيهم وتعتبريهم ضاعو منك وما تنبشى الموضوع مع احد حتى لا تفتحى على نفسك ابواب القيل والقال
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انتى اخطاتى منذ البداية عندما تواصلتى معاه بدون ارتباط رسمى تحملى نتيجة اخطائك وربنا يعوضك عوض خير
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا