أريد الستر والحلال رغم فرق السن بيننا

الحب والعلاقات العاطفية
animate

بسم الله القادر على حل كل المشاكل اريد الستر بلارتباط الحلال كي لا اقع في الحرام اعجبتني فتاه كبيره في السن ولاكن لديها قلب طفله برياهصرحت لها بمافي قلبي ففرحت وجن جنونهاواصبحت تتصل عليه كل يواموتعاملني وكانها تقول لي ساكون هكذا بعد الزوججن جنوني وجن جنونها على بعضولولا عدم وجود المال لطلبتها بلحلالتغيرت عليه لاننى لم اتابعه في الخطاءخوفا عليها وعلى نفسىولا ارا حلا قريب فلحال يعلمه اللهارجو منكم المساعده المعنويه اولا والنصح وايجاد حلا مناسب لما اعني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اعترف لها بظروفك بكل صراحه ، من يعلم قد يكون الحل عندها وربما تستطيع مساعدتك ماديا. اذا كان باستطاعتها مساعدتك ستنحل المشكله وتتزوج واذا كانت لا تستطيع ستتفهم ارادتك بالابتعاد عنها وستبتعد او تنتظر تحسن احوالك. لا بد وان تجهز نفسك لمصاريف الزواج قبل ان تعترف لاي فتاه بحبك لها منعا للوقوع في الحرام . اذا وجدت من تقنع بوضعك المادي ، ابدأ شيئا فشيئا وستتيسر الامور ، كل من يريد ان يتزوج يبحث عن من تقف الى جانبه ، قليل منه وقليل منها وتتيسر الامور ان شاء الله.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    خذ سلف من البنك وتزوجها فكل الرجال ياخذون قرض ويسددونها ,, وتزوجها واستر عليها
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    تزوج من فتاة صغيرة حتى تستطيع التعايش معها وما تحكم على نفسك بالزواج من فتاة اكبر منك
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحل الصحيح ان تكون منطقى باختيارك للزوجة المناسبة اللى بتستطيع تكمل معها حياتك بدون مشاكل
  • علم
    علم
    من مجهول
    كم من شاب لا يملك وعندما نوى رزقه الله وفتح عليه ، وكم من شاب لا يملك لا مالا ولا جاهاً لكنه يملك الثقة بالله وكان الله حليفه ونصيره ، أخي الكريم نعرف أناساً نوت الزواج ولم تكن تملك لا درهماً ولا متاعاً ووفقها رب العباد الى الزواج ، أحسب اننا ما زلنا في مجتمع فيه من الخير لو رأى شاباً مقبلاً على الزواج ولا يملك الكثير من المال فأنهم يدعمونه مادياً ومعنوياً، نصيحتي لك أن تبعد عن الكلام معها من غير طريقة شرعية، وأن تنوي الزواج فعلا ولا تضع المال عائقاً أمامك وسوف ترى تيسير رب العالمين لك ، يسر الله أمرك وجمع بينكما على خير.
  • علم
    علم
    من مجهول
    فرج الله همك وييسر دربك، أخي العزيز الزواج رزق من الله عز وجل لكن على العبد أن يسعى، وان كنت أرى ان سعيك شابه بعض الخطأ، حيث كان الأولى منك حتي يوفقك الله أن لا تصارح هذه الفتاه بحبك مسبقاً، استغر الله عز وجل وتب اليه ، اما من ناحية الزواج فهو كما تعلم قسمة ونصيب وعليك أن تسعى وتترك مآل الأمور الى الله عز وجل ..... كلما عليك فله أن تبدأ تأسس للزواج وبجدية وأن تستشير أهلك ربما يكون لديهما رأي آخر، وربما وجدت من يساعدك المهم أن تبدأ واترك عنك كثرة التفكير، وفقك الله وسدد خطاك.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اولا انت مخطئ انك صرحت لها بحبك و انت ليس جاهز للزواج هل تعلم او تتخيل كم هي تتعذب الان.. او كيف تنام ليلا و هي تفكر فيك.. لكن ما حدث لن يغيره الكلام.... الحل الوحيد امامك ان تلزم الاستغفار في كل وقت و الالحاح في الدعاء ان يرزقك كي تتقدم لها و التصدق يوميا بنيه الرزق و قيام الليل و قراءة ورد من القرأن يوميا و انصحها ان تفعل هي الأخرى هذه الاشياء حتي يسهل الله لكم الزواج الحلال...

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟