أستاذي يتواصل معي وينقل أخباري لزملاؤه فهل هو طبيعي ؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

تعرفت بالصدفة على مدير معهد للغات عندما كنت أبحث عن فرصة عمل لأحد زملائي وبالصدفة طلع معارف مع اقرباءنا. وقام يتصل أسبوعيا لغرض السلام و سماع اخباري وكانوا زملائي بالجامعة اللي هم زملاءه بالجامعة ذكروا انه كان على علاقة مع كويتية وتسببت برمية بالسجن وسحبوا الدكتوراه بفرنسا منه وفصلوه عن العمل وقتها وقام باعادة الدكتوراه ع حسابه. انا عملت له بلوكات حتى لا يتصل وهو صار عصبي. ذكرت له انه لا أقدر على هذا الوضع لأنه حتى لو قرد نيجيري وسبعيني العمر كل مرة يتصل اتعلق فيه. و قلت له أنا صرت اترقب مكالماته وهذا طبيعي و الاحسن ان يكف عن الاتصال بي لانه لم تمض فترة طويلة على اتصالاته. لكن اللي حسيته انه يحاول يفتخر باتصالاته بي ويذكر لكل زملاءه انه انا معجبة فيه حتى يبيض سيرته فية. انا ذكرت له ليش تنقل كل شي أقوم به أمام اصدقاءك مع انه اربعيني ودكتور جامعة المفروض ناضج فاكر ذلك لكن الكل يؤكد انه ينقل إخباري حتى اقرباىي. كيف اتصرف مع هكذا إنسان وهل هو طبيعي؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما سبب هذه الاتصالات، لو كان جادا لتقدم لخطبتك. تفكيرك في محاه، الأفضل ان تقطعي علاقتك به ولا تردي على أي اتصال منه وسيمل بعد فترة. لا تشرحي له ولا تتكلمي معه بعد الان، من الواضح انه غير جاد وسيرته ليست حسنة كما ذكرت، ابتعدي عنه فلن ياتيك الا المشاكل من التواصل معه. ان استمر في مضايقتك، اخبري اهلك دون تردد.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    هو مفتكر انك ميته فيه وتحبيه ,, وبتسوين اللي هو يبيه والدليل فتحك للحظر في الجوال ؟ عنده ورقته الرابحه قدام العالم انك وحده سهله واصطادك واصبح يتفاخر امام الناس ويمكن يعزمهم عليك لا تتفاجيء ,, مثل هذي الناس تقتطعي علاقتك فيه لانه يلعب باعصابك وعواطفك ,, ايش يبي منك ؟
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يبدوانه مريض نفسي و عليكي ان لا تتصرفي معه بل ن تبتعدي عنه و تتجاهليه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟