أعيش صراع بين قلبي وكبريائي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا شاب فى36 من العمر تعبت من العلاقات السطحية لذالك لم اتزوج إلى حد الان ...تعرفت أخيرا على فتاة صادقة و شاءت الظروف أن أعرف منها كل ما وقع لها في الماضي ..أحبها بصدق و وعدتها بعدم التخلي هي تحبني كثير..مشكلتي أني وقعت في مصيدة الماضى و بدأت في لومها علي طريقة عيشها سابقا ..تحركت مشاعر الرجل الشرقي الذي لا يرغب في مرأة عاشت تجارب قبله ..صراع بين قلبي و كبريائى،هل إرتباطي بها ...سوف يعرف النجاح أم لن أستطيع أن أخرج من مصيدة الماضي.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت في سن مناسب للزواج ، اذا احببتها اعطها فرصه ، ما هو هذا الماضي الذي يخيفك ويجرح كبرياءك ؟ كونها كانت على علاقه مع شاب ولم تنجح لا يضعها في منزله صاحبات الماضي ، تأكد ما هو الماضي الذي تتكلم عنه. المهم ماذا فعلت مع هذا الشاب ؟ تستطيع ان تسأل عنها وعن اهلها قبل ان تتقدم لها كما انك برفقتك لها ستتعرف على شخصيتها جيدا وتستطيع ان تحكم ان كانت مناسبه لك ام لا . كان باستطاعتها اخفاء كل شيء عنك ولكنها فضلت ان تصارحك وتبدأ معك صفحه جديده ، موقفك يتعلق بالمعلومات التي ستعرفها عنها وعندها تستطيع ان تتخذ قرارك .
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    يا اخي لن تجد ابدا فتاة دون ماضي.احمد الله انها صارحتك و لم تخفي عنك شيء و انت تعلم ان الغش و الخداع اسهل ما يكون.و كيما تقولو في تونس تاكلها تولي شريفة بنت الفاضل.يا اخي الله الكريم يغفر و يسامح و يعف عما سلف فمن انت كي تحاسب و لا تنس انك انسان ايضا و لا اضنك وصلت الى هذا العمر و انت قديس.
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا ترهق نفسك وتبحث عن فتاة دون ماضى فالطيبين للطيبات ........
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ان ما تمر به يحتاج الى قليل من الفكر و الوعي و عليك ان تشكرها فلقد كانت صادقة بكلامها عن ماضيها بينما يمكن لغيرها اخفاء هذا الجزء من الحياة و عيك ان تشيل الشقية و التخلف و تتعامل معها بحب
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    و ماذا عن ماضيك انت؟؟ هي صارحتك لأنها تريد ان تبدأ حياة جديدة بصفحة بيضاء كان ممكن لا تخبرك شئ عن ماضيها... احترم صدقها معك اخي الفاضل و ابدا معها من جديد و اعلم لو فشل ارتباطك بها ستكون انت السبب لانك غير عادل و ظالم... ارجوك كفاك معايرتها بالماضي اطوي هذه الصفحة.. و ان كان هي لها ماضي فأنت أيضا كان لك ماضي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟