هل تصرفي سليم عندما قررت الابتعاد عنه؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

هل تصرفت بشكل سليم ولا ظلمته أنا عمري ٣٨ سنه و على قدر من الجمال الباهر و الأخلاق و عائلتي مرموقه و غنيه و الكل ينبهر بجمالي الخارقتعرفت على رجل متزوج عمره ٥٥ سنه و أنا أعشقه و كنا على تواصل لسنتين و طول فترة السنتين لم يقدم خطوة واحدة و لم يطلب يدي للزواج و أخبرته أنني في علاقة حاليا وربما أعزمك على فرحي لكن أكذب عليه كي أبتعد عنه و هو قال لي طيب و أنا قلت له لديك زوجتك و قطعت علاقتي به هل تصرفي سليم و هل هو الأن مرتاح بالأبتعادوهل فرق السن بيننا كفيل بعدم الحب و أن لا يحبني بسبب فارق العمر.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تصرفك في محله وكان الاجدر ان تقومي بذلك منذ تعرفت عليه وعرفت انه متزوج. فتاة في مواصفاته وعمرك، لما تقبل برجل متزوج واكبر منها بكثير!!! هو يتسلى غالبا لكنه حريص على زوجته واولاده، تعلمي درسا مما فات واتركي المتزوج لعائلته وان شاء الله ترزقين بشاب يستحقك ويقدرك وتكونين ملكة قلبه وحدك دون شريكة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تصرفك سليم افضل شىء الابنتعاد عن شخص غير جاد بالزواج
  • animate

  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    فارق العمر لا يؤثر لستي صغيره عدم تقدمه لزواج بك يعود الى خوفه من زوجته او لضيق موارده المالية بسبب التقاعد او قرب تقاعده سنتان مدة طويلة للتعارف كان ينبغي عليك سؤاله لماذا لم تتقدم لي حتى الان؟ ما الاسبابثم قولي اما ان تتقدم لي واما تتركنيواقطعي علاقتك بهان كان صادقا سيتقدم ولعله يخشى من اسرتك رفضه لكونه متزوج ولكون حالته المادية لا تصل لمستواكم هو رجل ناضج يعرف ما يريد وانتي كذلك كان عليك لو تصرفتي بحكمه وكنتي صريحة نسجتي قصة الحبيب الجديد والبديل وهو من الخيال انتي بحاجة لزوج لكي يأسرك بغض النظر كنتي مطلقة ام ارملة ام عزباء ان كانت مدة الانفصال قصيرة من الممكن ان تعرضي ما قلتشرط ضبط النفس وانهاء العلاقة في حال عدم التقدم وعدم وجود اسباب مقنعةاو يمكنك ايصال كلامك عبر شخص تثقين به تمهلي ومن الجميل انك استشرتي بالتوفيق
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    العلاقات يجب ان تكون مبنية على المنطق ورؤية الارتباط وليس مجرد تضييع وقت وتسلية لذلك قرارك صح
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الانسان الذكي هو الذي يستشرق المستقبل والعلاقات قبل تضييع مزيد من الوقت .. برافو عليك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    تصرفك مش صحيح صراحة .. بل هو قمة الذكاء والمنطقية وتستحقي عليه كل احترام .. أحييك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟