متردد بشأن هذه الفتاة بسبب فرق السن وماضيها

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا شاب عمري 29 سنة مطلق وعندي ابن،تعرفت مؤخرا على فتاة اعجبت بشخصيتها وجمالها رغم انها اكبر مني سنا بحوالي 14 سنة.وقد اتفقنا على الارتباط والزواج لكن المشكلة انها اخبرتني بانها ليست عذراء حيث سبق وان اقامت علاقة جنسية مع زميل لها في الدراسة كان وعدها بالزواج ثم تخلى عنها بسبب رفض اسرته على حد تعبيرها.وحاليا تطورت علاقتنا عبر الهاتف والتقيت بها وفي الحقيقة ارتاحت لها كثيرا وهي ايضا اعجبت بي كثيرا حيث وجدت فيها المواصفات التي احبها في المرأة هادئة،رومانسية،حنونة،حساسة،مقيمة للصلاة...لكنني حائر الان هل اتقدم لها للزواج خاصة اننا نحب بعضنا بجنون؟ام انهي معها علاقتي بحكم فارق السن وماضيها؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مسأله علاقتها السابقه تعود الى تقبلك للموضوع فان كنت متأكد من انك لن تذلها به بعد الزواج فهو لا يشكل عائقا للزواج اما مسأله السن ففارق السن كبير جدا وذلك سيؤثر قطعا على علاقتكما بعد الزواج . لن تبقى كما عهدتها ستجد انها تكبر وشخصيتها تتغير ولا تحب ان تجاريك فيما تحب ، كما ان السن سيبدو عليها جليا . قد تكون معجبا بها الان ولا تهتم للسن ولكنه سيصبح هاجسك بعد الزواج . قد تتضايق من نظرات الناس ومن اختلاف افكارها عن افكارك، هذه سنه الحياه، كل جيل له افكاره وطريقه عيش تختلف عن الاخر وانت اقرب ان تكون من جيل مختلف . فكر جيدا وتأكد قبل ان تقدم على هذه الخطوه واستشر اهلك فنظرتهم مجرده من دون عواطف بينما  انت تتأثر بحبك لها  في الحكم على الأمور.  
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الغي علاقتك بها لأنك عرفت عنها جريمة الزنا الافضل تتركها
  • animate

  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول
    قبل كل شئ إستخر أكثر من مرة فالله يعرف الباطن والمستقبل أكثر منا ورأيي إرجع إلى طليقتك أفضل وربي إبنك يبدو أنك وجدت في المرأة التي أكبىر منك مالم تجده في زوجتك ﻷنها عاﻷكيد صغيرة واﻷن ربما نضجت والبعد سينجح علاقتكما وهذه التي تريد زواجها اﻷن العقل يقول أنها غير مناسبةوالمشاعر لحضية وستزول ووحدك غير واثق بالزواج منهاأخاف أن تتزوجها وتجد نفسك واقع في كابوس أناايضا مطلقة ولدي إبن وعمري28وأخطب والحمد لله ينيرني الله للصواب قبل أدخل في الزواج لاتستعجل المناسبة أرجوك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مسألة ماضيها لا تعنيك. من الممكن أن تكون أرملة أو مطلقة, وبالتالي لن تكون عذراء. أخطأت وتابت, وهذا كله قبل معرفتك بها. أما مسألة فارق السن, فلنا بأمهات المؤمنين قدوة. ليست بالضرورة مشكلة, ولكنها غير اعتيادية وتفرض تحديات أكثر من الطبيعي. إذا كنت مقتنع بها لهذا الحد, توكل على الله.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    استخير الله سبحانه وتعالى 7 ايام متتالية و خذ بمشورة الاخوة هنا على حلوها و اهلك و ربنا يكتبلك الخير..
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما فى شىء يدعونى لان انصحك بالارتباط بمرأة فارق السن بينكم رهيب ولها علاقات سابقة فكر بعقلك واختار الفتاة اللى بتناسبك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا عندك قدرة على تقبل انها غير عذراء وتستطيع التعايش مع هذا الامر فتوكل على الله وتزوجها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟