السؤال

قبل 1 سنة (86 اجابه)
86 اجابه

جارتي تراودني عن نفسها

جارتي تراودني عن نفسها

عمرى 27 عام , غير متزوج , الاحظ دائما ان جارتى نظراتها لى مختلفه عن نظرات غير طبيعه ..لكنى كنت اكذب نفسى واحاول ان اقنع نفسى انها نظرات طبيعه لاى شخص .. ولكنى كنت مع الوقت بدات فى ان الاحظ ان ظنى كان فى مكانه .. عندما كانت تلاحظ ان البيت يفرغ واكون بمفردى كانت تاتى لتسال على اى شى ولكن كنت الاحظ جدا نظراتها الى وكانت تبدو واضحه .. الا ان فاجاتنى فى يوم من الايام كنت اجلس فى البيت فجائت تسال على والدتى فقلت لها ان غير متواجده بالبيت فادعت انها تريد شى معين من المطبخ فذهبت لاحضر ذلك الطلب لها ..فاذا بها تدخل مباشره ورائى وبداتى فى ملامستى وسمعت عبارات تجم بين الرغبه منى و عبارات اخرى تدعى فى انها غير سعيده فى حياتها وانها معجبه بى من فتره طويله .. فشعرت بنفسى اننى لا اتمالك اعصابى وخفت ان اجهر بصوتى لها ان تخرج خارج البيت فتدعى اننى اعتديت عليها ..فلم اشعر بنفسى الا اننى تركت لها البيت و مشيت بعيدا اراقبه حتى رايتها خرجت ومن ثم رجعت مره اخرى .. ولكن ما يجعلنى اطلب المساعده .. انها لم تكتفى بعد ذلك .. واهنا مازلت تنظر اللى نفس النظرات التى تدل على انها مصممه انها توقع بى .. ولا اعلم ماذا سيحدث ان جمعنى بها موقف اخر ..قول لى ارجوك ماذا افعل. انا من مصر.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزي، تصرفك في مكانه ونعم ما فعلت. احذرها حتى لا تقع في مشاكل مع زوجها او أهلها وتتهمك بالاعتداء عليها او ما شابه. يمكنك ان تطلب من والدتك ان تكلمها وتحذرها من افعالها او ان تكلك اهلهل. اغتنم الفرصة وحذرها قبل ان تتهمك بسببك صدك لها. كن حازما وواضحا معها ولا تفتح لها ابدا في حال كنت وحيدا في الشقة.

4 شهر

اعمل لها كمين وخلى والدتك تظبطها متلبسه بالواقعه كمثلا تختبئ وتدعى انت لجارتك عند حضورها انها ليست بالبيت وتنظر ماذا يحدث منها وعندها تخرج والدتك تمسكها متلبسه


4 شهر

افضل حل 👍


4 شهر

لا أرى أن يخبر والدته ويفضحها قبل أن يحذرها ويهددها أولاً ، فان إستجابت كان بها ، وإن لم تستجب فله أن ينفذ تهديده ( وقد أعذر من أنذر)


4 شهر

أيوة احسن فكرة فعلا لأنها ممكن تدعى عليك فخلى والدتك تشوف بنفسها


4 شهر

عليك بدعاء سيدنا يوسف عليه السلام ( رب ان لا تصرف عنى كيدهن اصب اليهن وأكن من الجاهلين) والاجابة ( فصرف عنه كيدهن انه هو السميع العليم ) والله جربت هذا الدعاء وكان لى المخرج والفرج..لا تخبر احد فقط تضرع الى الله سبحانه وتعالى ونحسب ان هذا ابتلاء لك ..والحمد لله على ثباتك


قبل 1 شهر

طيب انت تستطيع تنتقل لبيت اخر

قبل 4 شهر

استغفر الله و ادعوا لها الهداية و لك الثبات على العفة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.