بعمر ابني وأعشق الكلام معه، فما الحل؟

الثقة بين الزوجين
بعمر ابني وأعشق الكلام معه، فما الحل؟

انا ست عمري بالاربعينات مبسوطه مع زوجي واولادي اللي صارو شباب. جبرتنا الظروف نستاجر شقه في عماره فيها 12 شقه. جارتي اللي جنبي بالعماره الجديده كنت اشفق عليها لانه زوجها بهينها وبضربها تقريبا كل يوم رغم حلوه ومتعلمه وموظفه ومو ناقصها شي . لكن صرت ازهق منها ومن حديثها لانه كله عن شب كان ساكن بشقتنا زمان وهاجر لامريكا يدرس و يشتغل بميراثه من والده هوناك . زهقتني فيه لدرجه حكيتلها عيب تعشقي ولد ما وصل عمره عشرين سنه وما ترجعي تفتحي سيرته ما بهمني شو بعثلك هدايا ولا جنسيته الامريكيه ولا شفله ودراسته . وطبعا زعلت مني وقاطعتني فتره ولانه جوزها بضربها وبطردها رجعت لعندي لحد ما جوزها يهدى وترجع لبيتها . وبيوم حسيت في شي غريب بالعماره . طلع الشب جاي زياره للاردن وراجع يسلم على جيرانه وطبعا جارتي عملتلو وبتتصرف مثل المراهقات حركه كثيره وفرحه الدنيا بعيونها ومكياج لدرجه جوزي لاحظ ونتقدها . بعد العشا حضرت نفسي اسمع تفاخر وتباهي منه عن امريكا و الشغل اللي ورثه والفلوس والتحضر وكل تباهي وتفاخر المغتربين بامريكا خصوصا معه جنسيه من وهوه طفل صغير . لكن ما جاب سيره شي كنت متوقعه يحكي فيه . شو هالثقل وشو هالفهم وشو هالاخلاق . شو هالبشر هاد . ذكاء طموح فهم عقل بوزن بلد وشخصيه بتجنن .ولكو اللي بدي احكيه ومش عارفه اعبر عنه يصيغو بطريقه سهله ومفهومه وبكلمات قلال. رجع ثاني يوم لانه اله اغراض و اوراق وامور مثل هيك . لقيتت حالي بخترع فرصه احكي معه .والله ياناس من جيل ابني . كل وقتي بفكر فيه . جبت جارتي  تحكيلي قصته وكل شي هيه بتعرفو عنه . بكيت على القساوه والظلم اللي هوه مر فيهم . وفرحت من قلبي لما وصلت كيف اخذ حقه من عمه وكيف استلم ميراثه بامريكا وصار صاحب ثروه . طول الليل بفكر فيه وطول النهار عقلي عنده وبتذكر كل كلامه .جارتي اعطتو خطها الامنيه لانه كاين اله زمان . هيه اعطو وصممت يوخذه عشان بس تقرب منه . وانا نهبلت وثاني يوم اتصلت عليه على اساس ما بعرف انه معه الرقم .بلشت المحادثه الساعه 9 الصبح وخلصت على 4 العصر ولوما هوه انهى المكالمه انا مابدي اتركه وانهيها . خليته يعمل كلشي وهوه معي على الخط يوكل يعمل قهوه خايفه يسكر الخط وما يرجع يرن رغم بمكالماته وحديثه معي بخاطبني بلقب يا خالو. ما بحكيلي غير خالتو والله انا راكزه وبحب جوزي واولادي . ليش ولد من عمر ابني سرقلي عقلي وقلبي وشغل كل تفكيري. لما جارتي حكتلي ما في حد بعرفه الا يحبه .قلت هاي مجنونه. مشان الله كيف ابطل افكر فيه 24 ساعه . وشو اللي صارلي بالزبط ؟بطلت انام قد ما بفكر فيه سساعدوني دخيلكم بدون اهانات وتجريح

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك ، سيدتي جارتك كانت قد وضعت هذا الشاب اصلا في عقلك وانتي كنت على استعداد الى استقباله لانك على معرفة مسبقة به من خلال جارتك وما حدث انك عندما رأيته اكتمل الجزء الناقص لديك بالشكل والشخصية وأعجبت بشخصيته وصفات معينة فيه لذا قبل ان تصبحي الحارة رقم ٢ في العمارة المغرمة به توقفي فورا ولا تتحجي بمحادثته
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اول شي ادعي ربي واستغفري انه يبعدك عنه لانه شي غلط تسويه الله يهدينا جميع
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    تقربي لله وخافي الله في زوجك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    امراءة العزيز تراوغ فتها لااسف كتير ينتقد الوضع وعندما يمور بنفس الظروف يتصرف عكس مايقول
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    استهدي بالله وابتعدي عنه ومع الوقت بتنسيه حرام تخربي بيتك بإيدك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انبهار مضحك ومخجل من امرأة ناضجة... توقفي فوراً عن الألعوبة السخيف التي تمارسيها. شعرت بالخجل وأنا اقرأ إنك تكلمت معه بالساعات وهو كان راغباً في إنهاء الحديث وأنتِ مصرة على مواصلته لكن تهذيبه منعه. قد يكون أحس بمشاعرك الغريبة واهتمامك ولكنه لم يرد جرح شعورك ولهذا يناديك خالتو لكي أن تتذكري نظرته لكُ لا تتعدى احترام ابن لامرأة في سن والدته. توقفي فوراً ولا تكشفي نفسك وتعرضي نفسك للإحراج والسخرية من الآخرين واشغلي نفسك بما يليق بك وبفكرك ونضوجك وهذه المشاعر فرغيها واصرفيها مع زوجك حلالك وشريك حياتك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اعتقد انه مشكلتك بسبب الفراغ .. لو كنتي انسانة مشغولة وعندك عمل خارج البيت و عندك إنجازات حابة تعمليلها او توصليلها ما كان من الأصل ضيعتي وقتك مع جارتك وحكاويها ايّام وليالي في كلام فاضي ما منه اَي فايدة ..وماكان لفتك شب ولا غيره.. الفراغ اللي عنده هوا اللي وصلك لهادا المكان و هادي المشاعر ... اشتغلي وصوني نفسك وزوجك وبيتك وأولادك ..جارتك لو تبغى حل لمشاكلها وكانت انسانة جادة كان لجات لاستشاريين يساعدوها و بحلولها مشاكلها مع زوجها من جذورها .. ما راح تلجألك انت .. وانت مابيدك اصلا تساعديها غير انك تفتحيلها بيتك وقت ما تنضرب وتطلع أمراضها فيكي و ترجع تاني يوم لزوجها و لنفس الوضع ..مشكلتك فراغك القاتل .. بمعنى كلمة قاتل .. لانه راح يقتل كل شي طيب وله قيمة حقيقية في حياتك .. راح يقتل المودة و السكينة والرحمة اللي في بيتك ... بيتك اللي هوا انجازك الوحيد المحترم واللي تعبتي عليه وأعطيته سنوات من عمرك و صحتك وعافيتك و شبابك في دي الحياة.. والآن كمان راح تضيعيه ..انت حرة .. لانه بتتكلمي عن مشكلتك بسهولة ومش مدركة ابدا حجم الكارثة اللي انت داخلة عليها .. ما جبتي سيرة زوجك ولا اولادك ولا اَي احساس بخوف عليهم او إحساسك بتأنيب ضمير من اَي نوع ...ربنا ينور بصيرتك و يشغلك في شي يبني حياتك انت وأولادك وزوجك ما يهدمها.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يا اختي تفكري في حالك مع الله عز وجل خالقك و رازقك و هو مطلع عليك لو انك تحبين الله حقا و قلبك مملوء بالايمان و الخوف من النار و رجاء الجنة لما سيطرت عليك مثل هذه المشاعر . يا ابنتي يا اختي اتقي الله لا احد يدري متى يموت كيف تقابلين ربك قلبك مملوء حب له و رجاء ما عنده و خوف من النار وإلا مملوء بحب مخلوق لا يصلح الا ان يكون مثل ابنك . عالجي نفسك بالصلاة و الخشوع فيها و الاستغراق بحب مولاك و خالقك و ناقشي نفسك هل تحبين ان تكوني مسخرة يستهزأ بك الناس و يحتقرك اولادك ؟؟
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اتقي الله وكما قلتي انه في عمر ابنك وقلتي يخابك خالتي وهذا مدخل من الشيطان الى عقلك توبي الى الله فغدا حساب ولا تهملي عائلتك فهي اولى بك واكثري من الاستغفار وانسى الموضوع ولا تكلميه سدي ابواب الشيطان ان كيد الشيطان كان ضعيفا حاولي تتزيني لزوجك وتتقربي منه اولى لك من النظر الى الحرام هل تدري متى ينتهي الاجل حيث في القبر عذاب وسؤال وحافظي على الصلوات وهي اول ما يحاسب به المرء يوم القيامة فان صلحت صلح سائر عمله وان فسدت فسد سائر عمله وفقك الى التوبة والعمل الصالح
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    استيقظي من حلمك. أنا مستغرب كيف تحكوا مكالمة اكثر من 5 دقايق. جد . من وين بجي الحكي. المهم اذا استدعى اﻻمر استشيري طبيب نفسي. لانه الموضوع بيدخل ضمن ما يعرف بالادمان النفسي وااظاهر بلشت عندك اعراضه. لازم تنسي والا بدمر حياتك بدون فائدة الك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ولا اهانات ولا تجريح ولا حاجة هو ليه الاسلام منع الاختلاط الا في حدود ليييه ما هو خوفا من رقة القلب و نظرة العين والكلام الحلو اللي بيشد حطي في دماغك سنك ومكانتك الاجتماعية وانه مستحيل اللقاء والتقارب وانت حرتاحي نهائيا انت جوزك بيتعامل معك بصورة جيدة انما الست اللي بتنضرب علقة كل يوم لها عذرها .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    الاختلاط وعدم مخافة رب العالمين بيعملوا اكثر من هيك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انتى معجبه بشخصيته وانه ماشاء الله صغير بالسن كبير العقل والتفكير ليش تفكيرنا كله فى العشق الممنوع ,,انتى تتمنى يكون ولدك او زوج لبنتك مو اكتر ...لا تشغلى بالك صدقينى
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لو كان محترم ماكان حكى مع وحدة متجوزة ومن جيل امو لساعات .. اتقي الله في بيتك وجوزك واولادك وبلاش مراهقة لا احب تجريح حدا بالكلام ولكن يااختي والله كلامك مستفز .. وحدة بعمرك يلفت نظرها صبي ..
  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    من مجهول
    جربي احكي مع اولادك متل ما بتحكي معه اعمليهم اصدقاء الك انتي بحاجة لصديق خلي اولادك يسدو هاد النقص
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول
    بتحكي انه من عمر ولادك فكري للحظه بولادك لو شكوا فيكي ولاحظوا هالاهتمام الغريب بشب غريب وفكري للحظه انه ممكن ابنك من غيرته عليكي يروح يقتله او يعمل مشكله كبيره ويضيع مستقبله يمكن تتعظي شوي وتبطلي شغل مراهقات .... وتخافي على سمعة اولادك وشرف بناتك اللي ممكن ما حد يخبط على بابك من سوء تصرفاتك وقتها بتلاقي مية طريقه تتركيه وتبطلي تفكري فيه .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    شو بدي اقول غير عليه العوض ومنه العوض اذا فيه نسوان بيفكروا هيك ، معقول الواحد بيتجوز امرأة ويأتمنها على نفسها وبيتها وسمعته ، وفي الأخير تتكلم بالساعات مع شاب في سن ابنها ، كيف سمحتي لنفسك ؟ كوّن ثروته اخذ ميراثه اخذ جنسية انتي شو دخلك اصلا ؟ لاهوه من قرايبك ولا بينك وبينه صلة ، ولكن هذه خطوات الشيطان احذري وخافي ربك قبل ما يجرك الشيطان الى ما هو اخطر ، اقطعي العلاقة بالشاب وانسيه نهائيا واخجلي من نفسك كأمرأة متزوجة ، وحتى لو ما كنتي متزوجة كل شيء له اصول وتعلقك بشاب في سن ابنك مرفوض ، انتي ماشية في طريق الخيانة فاحذري
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    هناك حل رغم غرابته: إسأليه إن كان مغرما بالناضجات ،إن نعم،تطلقي و تزوجيه!!!!! عالم فارغ العقل يحب حلولا بدون تجريح،أنت لازملك عملية جراحية مش تجريح!!!!!!!!!!!!
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    لا حول ولا قوة لا ابالله العلى العظيم ربنا يهدى النفوس الضاله عيب على سنك استغفرى الله واصلحى من حالك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله لازم ما تستخدمي السوشيب ميديا ابتعدي عنها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟