يريد الزواج من أخرى كي أكرهه لكني أرفض الاستسلام

الحب والعلاقات العاطفية
animate

اتمنى حدا يساعدني بنصيحة انا حبيت 3 سنين وكنا منجهز للخطبة والزواج بس الظروف كانت دايما معاكسة هو اتحمل كتير معي ووقف جنبي كتير وانا كمان اتحملت كل الظروف عشان كون معو راح اجازة وصار يبعد عني ويخليني اكرهه بسبب الظروف وخاصة اننا من بلدين وجنسيتين مختلفة دايما كان يقلي ما فيكي تتحملي وضع حياتي غير حياتك بس ما فيي عيش من دونك ودايما كنا نرجع بعد مشكل لنفس الموضوع لحد ما اخد قرار يبعدني وياخد وحدة من عاداتهم لينساني ويخليني اكرهه اكتر بس انا ما بدي انساه ولا ابعد بدي دافع غن حبي لاخر بحظة لان هيدا الانسان الي دايما كنت اتمنى حب حدا بعقلو وحنيتو واحترامو واهتمامو انصحوني بليز

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أتفهم شعورك وصدق مشاعرك وإخلاصك. انت أحببت فيه الرجل الحنون المجتهد وعملت جاهدة لإبقاء علاقتكما لكن هذا الجهد لا بد ان يكون من الطرفين ليثمر علاقة قوية وناجحة! هو اختار غيرك وهذا يعني انه لم يعد يريد مواجهة الظروف التي تمنع زواجكما او انه اثر الارتباط بفتاة من بلده ربما انصياعا لرغبة اهله او لأي سيب كان. لا تضيعي وقت أكبر معه وانشغالي بحياتك انت ايضا وتعلمي من هذه التجربة الا تطيلي علاقة دون ارتباط رسمي بتكوين على بينه من امرك، ان شاء الله تلتقين بشاب يناسبك ويسعدك عما قريب.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اهذا شي محمود ?! تمسكك بالسير في طريق مسدود ام انه عبث ومضيعه للوقت علي حساب حرمة الله ومشاعرك ?! ..الرجل لا يتزوج عناد او لكي يكرهه الطرف الاخر ..لكنه شعر بالملل وانه لا امل بالزواج بك وهو لديه اختياحات ورغبه في تموين اسرة واولاد والعمر بيعدي منه فقرر الزواج.. والرجل مشاعرة اقوي من المراة فاذا قرر الابتعاد فهو قادر ..ثم اراكي في حرب وقد خسرتيها وتقولين لن استسلم ..اتغالبين القدر ?!.. لا يوجد امل للزواج وهو اصلا تركك. ولماذا حصرتي رجال العالم به وحدة..ما اراكي الا انك تضيعين وقتك..ثم كنتي معه سنوات بلا زواج او دون وجود محرم اهذا حلال?? اتنتظرين ان يبارك الله في تلك العلاقه ??وهذا الحب ?!...ابتعدي عنه ليري مستقبله ويبني اسرته..وعليكي بالرجوع لله والاستغفار والدعاء ان يسامحك وان يقويكي علي نسيانه..وغيري ارقامك وحسابات التواصل الاجتماعي وتخلصي من كل ما يذكرك به .واقطعي كل ما يوصلك به او يوصله بيكي ..لا تجلسي وحيدة ولا يجب ان يمون لديكي وقت فراغ بل جالسي الاهل والصديقات والاقارب وانشغلي..وابتعدي عن الافلام المسلسلات والاغاني الحزينه او الخاصه بالحب او الفراق... اسمعي مقطع باليوتيوب بعنوان "ابراهيم الفقي لا تتمسك بشخص لا يريدك"
  • animate

  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول
    قصة انو تزوج مشان تكرهيه هيدي مش مظبوطه بعتقد ...اذا بدو يبعدك بيترك وخلصنا بس هوي بدو انو يتجوز ووحدي من عندن ومش انت بس لأنو حكم بشكل مسبق انك ما بتقدر تتحملي وضع حياته ....الانسان انو يكون مع حدا تاني غير يلي قلبه حبه اصعب من الفراق بحد ذاته ....ما في شي تعمليه ...انسيه .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟