الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / بعد ثلاث أيام من علاقتنا... أخبرني بأنه يحبني هل هو صادق!!!

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 2 شهر (20 اجابه)
20 اجابه

بعد ثلاث أيام من علاقتنا... أخبرني بأنه يحبني هل هو صادق!!!

بعد ثلاث أيام من علاقتنا... أخبرني بأنه يحبني هل هو صادق!!!

هل الحب يكون سريع لدرجه نطق كلمه ( بحبك) بهذه السرعه ... بعد التحيه والسلام لكل عضو في حلوها .مشكلتي بشخص تعرفت عليه لثلاث ايام فقط هو ليس مراهق يبلغ من العمر ٤٤ سنه وانا اقل بثلاث سنوات تعرفت عليه بموقع التواصل والهدف الارتباط وكل منا في بلد اخر تبعد سفر يومين ؟؟ لكن من نفس بلدي الاصلي بالامس اخبرني انه يحبني وسعرت ان الكلمه سريعه وليس وقتها لان الى الان لا نعرف شئ عن بعضنا فقط بعض المعلومات ، طلبت منه ان يكون رسمي بالكلام والمعامله الى ان يكون شئ جدي بالعلاقه وطلبت منه ان يحضر حتى يرى كل منا الاخر واخبار الاهل بكل شئ هو مرحب بالموضوع ويريد ان يأتي اليوم قبل غذا حسب كلامه ويعلم ان لدي ثلاث اطفال اخبرني سوف يرعاهم ويكون لهم الاب والصديق وانه سوف يأخد بيت لنسكن جميعا به ولكن امور وطبيعه العمل عنده تحتاج وقت يرتب اموره قبل ان يأتي الى بلدي وانه سوف يحضر معه خواتم الخطبه في حال تم الاتفاق والتوافق سوف نقرأ الفاتحه امهلته فترة شهرين وبعدها سوف ينقطع كل شئ وافق ، وقال اتركيها لتساهيل الله . لا اريد ان اتعمق معه بالكلام والعلاقه وبنفس الوقت سوف يشعر بالملل من معاملتي له ، استغرب بامره كل ساعه يتصل وكل كم دقيقه يبعث رساله يطمئن عليه واتجاهلها كيف يكون الحب بهذه السرعه انا لا اعرف وخاصه اننا لسنا في نفس المنطقه حتى نلتقي ؟؟؟؟ وكيف لي اعرف صفاء العلاقه لدي شعور الخوف وبنفس الوقت اشعر بأنه مهتم بي !! كيف اتاكد من انه نطق كلمه ( احبك ) يعنيها ام مجرد حديث الفم واخراج الكلمات ، وماذا عليه ان افعل الى حين موعد ان نلتقي لان كثير ما يتصل بي ويريد الحديث معي وطلب مني ان اعده بالصدق وان اكون معه ولا يريد ان اتحدث مع اي انسان اخر حتى ذكرى زوجي المتوفى يطلب مني ان انساها ؟؟ هل هو طبيعي ام لديه نقص بالثقه ام ماذا حقيقه لا اعرف كيف اصنفه ارجو مساعدتي رجاء .... شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 2 شهر

انت على حق فثلاثه ايام مده قليله جدا ليعبر فيها اي شخص عن حبه للاخر خاصه وانه لا يعرفك الا معرفه سطحيه . هو غالبا يطمع في الجنسيه ويريد الزواج منك للحصول عليها وقد يعود لبلده في انتظارها ولكنه يكون قد استغلك وظلمك بزواج لا هدف منه سوى منفعته الشخصيه . ما يؤكد ذلك هو عدم تردده في قبول اطفالك الثلاثه واتخاذه كل هذه القرارات بسرعه فائقه . احذري منه ولا تتجاوبي مع رسائله ولا تثقي كثيرا بالعلاقات عبر الانترنت فمعظمها مبني على الكذب والخداع.

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 2 شهر

سيدتي هناك بعض الناس يتعاملون عاطفيا مع كل شيء ويكونوا مندفعين جدا ولكني ارى شخصا كهذا غير مستقر عاطفيا وربما هو معجب بشدة ويسميه حبا الحب يبدا باعجاب وبعد فترة اما ينمو او يضمحل ...بالنسبة لي طريقته مخيفة حتى لو كانت صادقة وردوط افعاله سريعة ومندفعة وغيرته واضحة انصحك بالتريث ولا تعتبريه يعود لك ولكن اطرسيه واطرسي سلوكه وضعيه في امتحانات وخصوصا علاقتك باولادك وعلى ضوءها قرري

صورة علم United States
مجهول
قبل 2 شهر

معك حق ثلاثه ايام تثير الشك ماحد يحب بهالسرعه يمكن اعجاب او يلعب عليكي عليك بالدعاء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.