الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أحببت زوج قريبتي، كيف أبتعد عنه وأجعله ينساني؟

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 9 شهر (36 اجابه)
36 اجابه

أحببت زوج قريبتي، كيف أبتعد عنه وأجعله ينساني؟

أحببت زوج قريبتي، كيف أبتعد عنه وأجعله ينساني؟

السلام عليكم .. في مشكلة ماعرفت احلها قلت مالي غيركم تساعدوني في حلها .. انا تعرفت في تويتر على شخص من نفس قبيلتي ومتزوج بنت من عايلتي وعنده منها ٣ أطفال.. مع الوقت اعترف بحبه لي وانا بعد اشاركه المشاعر اهو صادق في مشاعره ولا اشك في ذلك لكن المشكله ان زوجته قريبتي من بعيد شوي لكن قريبتي.. قلت له انت متزوج وبنت من اهلي قال لي مو بيدي مااقدر اتحكم بمشاعري.. يعني صعبه تكون لي علاقه مع واحد متزوج وسعيد مع اسرته وأدخل انا بينهم اسبب مشاكل.. انا خايفه تستوي مشاكل بين اهلي وأهل زوجته انا في غنى عنها قلت له انت مجرد معجب فيني يقول انه يفكر فيني ٢٤ ساعه واني شاغله تفكيره .. ساعدوني كيف أقنعه أن يشيلني من راسه قلت له خل علاقتنا في السوشال ميديا كعيال عم او اخوان بس لكن راسه يابس اصلا اهلي ماراح يوافقون اتزوج متزوج لا وبعد زوجته تقرب لنا .. والله اني مرضت من التفكير احس بخوف ورجفه وبرد ساعدوني كيف اقنعه نفسيتي تعبت


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 9 شهر

ليس غريبا ان يحاول اقناعك بحبه بشتى الطرق ويلعب دور المتيم الولهان ولكن هل ستصدقيه ؟ لماذا تتركين له مجالا في التصريح بذلك ولا تضعين حدا فاصلا لهذه العلاقه . اهلك لن يرضوا به وستقوم مشاكل لا نهايه لها من جانب اهل الزوجه الاولى وانت هل ستتمكنين من مواجهه كل هذه الضغوطات ؟ احظريه الان واتركيه يعود لزوجته وفكري في مستقبل افضل لك مع زوج لا يكون له اولاد ولا زوجه فأنت جديره بأفضل من ذلك.

مجهول
8 شهر

ابعدي انتي واقطعي اي وسيله اتصال به


صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

انتى اساسا المشكلة انك غير متزوجة ولو جالك واحد عريس هتنسية انسى الكلام دة وبلاش خراب البيوت احسن وربنا يوفقك

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

.ها قد وقعتما مثلما وقعت أنا و لكن نجوت بقرار عقلي أوقف العاطفة الجياشة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن