الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / قلبي يتقطع كل يوم بسببه

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

قلبي يتقطع كل يوم بسببه

السلام للجميع ارجو عرض مشكلتي في اقرب وقت لاني حياة لاراءكم انا عرفت شخص لمدة طويلة يعني سنوات سابقا و احببته كثيرا و احبني ايضا لكن شاء القدر ان نبتعد عن بعض بسبب انه لم يكن لدي هاتف و رحل لمدينة اخرى ليكمل دراسته و انا ايضا اردت ابعاده و اردته ان يحقق احلامه و جرحته قليلا لأنه لم اودعه كما ينبغي فقط شجعته كاي شخص ..رجعت ابحث عنه بالفايسبوك ..كلما ضاقت بي الدنيا اتذكر ايامنا معا كل يوم و احلم به و لم انسه للحضة و لم احب شخصا اخر بالاخير وجدته و رجعنا نتكلم اخبرته كم احببته و ما زلت مشاعري تجاهه قوية و كان يبكي ...ورا ثلات اشهر و هو يحكي معي عادي وجدت صورة ليده مع فتاة اخرى و حكالي انها خطيبته فبديت معاناة اخرى بمحاولة نسيانه لم اعد اريد الكلام معه مع انه قلبي يتقطع كل يوم ابكي سهل نقول فقط انسيه و انا انتظرته لسنوات ...حاليا قلتله لا نتكلم مرة اخرى ووافق بشرط انه يغير حياتي للافضل و بعدها يروح و شافلي عمل ...هل اقبله ام لا ؟ للعلم انا بحاجة لعمل لكن كرامتي و مشاعري تحرقني ...هو يحاول اني اشتغل جيد و يشوفلي شخص مناسب و يمكن علي بعدها يتزوج خطيبته . ساعدوني ارجوكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 9 شهر

بعد كل هذه العلاقه الطويله انقطع عنك ليظهر بعد ان بحثت انت عنه ، خاطبا لفتاه اخرى ؟ وما زلت تحبينه ؟ الم تتأكدي بأنه لا يحبك بل يشعر بعقده الذنب نحوك لانه ارتبط بغيرك ؟ اذا كنت حقا محتاجه لمساعدته في ايجاد عمل ، اقبلي هذا العمل ولكن لا تجعليه سببا لتبقي على اتصال به . اشكريه وانتهى الامر اما اذا كنت تستطيعين الانتظار ريثما تجدي عمل بنفسك فيكون ذلك افضل وتقطعي علاقتك به نهائيا . انت تعذبين نفسك بحب من طرف واحد لرجل اختار طريقه . فكري جيدا وابتعدي ، بارادتك وانتصارك لكرامتك ستنجحين في نسيانه.

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

اختي العزيزة يجب عليكي ان تتماسي الماضي لانه هو الذي سيأسرك ويجعلك في مكانك ، حاولي يا اختي ان تنسيه ، وتتأكدي من انها خيرة من الله بأنه ابعده عنك ، توكلي على الله وشوفي حياتك

صورة علم
مجهول
قبل 9 شهر

انت المفروض كمان تشوف حياتك وصدقني الحياة ما بتوقف عند شخص انتو الكم تاركين سنين ، ابتعدي عنه افضل لك يا اختي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن