الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / كيف أسيطر على مشاعري؟

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف أسيطر على مشاعري؟

مرحبا انا فتاه عشرينية احببت شاب وهو احبني كثيرا وكان سوف يصبح بيننا نصيب لكنه اصبحت مشاكل ولم نتزوج وكل شخص فينا راح لطريقو هو تزوج وانا لم اتزوج بعد.... له سنه كامله متزوج لم احدثه طول تلك الفتره مع العلم انه يعمل معي اضطررت قبل ايام ان اتعامل معاه واتحدث اليه وعندما تحدثت اليه بخصوص العمل لا اعلم ما حدث لي لقد تذكرت كل شيء بيننا وكم كنت احبه وبقيت ابكي طوال الوقت في نفس اليوم بعثت له بمسج وكان هو متأثر بالموقف ايضا وهو ما زال يحبني انا خائفه جدا لاني اشعر ان مشاعري قد تجددت نحوه من جديد واشعر انني محتاجه له مثل قبل انا لا اريد ان اقترب منه لانه متزوج ولا اريد ان اخرب له حياته لكن حاجتي له وحبي له يدفعني نحوه .حتى هو رجع مثل ما كان من قبل رجع يهتم بي ..دلوني ماذا افعل ..وكيف اسيطر ع مشاعري


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

لقد اعطانا الله العقل لنميز بين الخطأ والصواب والشاب تزوج الان وانتهى الامر ، بارادتك واقتناعك بأن الظروف تغيرت وبأنه متزوج الان ، تستطيعين السيطره على مشاعرك . لن تبني سعادتك على هدم حياه فتاه اخرى تحبه وتزوجته ، اقطعي علاقتك به الان ولا ترضي ان تكوني حبيبه في الظل ، لقد فضل غيرك وتزوجها . فات الاوان لاصلاح ما جرى ، عليه ان يحترم زوجته الان ويخلص لها ويحترمك ايضا فلا تتعلقي بالاوهام.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

هذه علاقة فاشلة ولا تقوم على اساس منطقي وعقلاني، بل مجرد عواطف تتحكم بقراراتك، يلزم تحددي الوضع وتقرئي الظروف بشكل سليم

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

وما هي مميزات شخص متزوج عشان تحبيه ؟ انتبهي لنفسك وحطي نفسك مكان زوجته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن