الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أفكر أن أتركه لكنني تعودت عليه

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أفكر أن أتركه لكنني تعودت عليه

أنا فتاة عمري 16سنة كنت مع أستاذي إلى أن أدكرت أنه يخونني مع تلميذة أخرى وبعد أن أنهيت العلاقة تقدم لخطبتها..كانت فترة صعبة علي إلى أن تعرفت بشاب أنساني فيه وكنت أراه الحلم والأمل المنتظر لكن للأسف تخلى عني لأمر تافه..ومنذ 4أشهر أنا أحدث شاب عمره 23سنة وهو عسكري كانت علاقتنا على مايرام إلى أن جاء والتقينا مرتين وفي المرة الثالثة ابتعدنا قليلا وكان معنا صديقتي و صديقه وكان يقول إنه سيفعل لكن لم يحصل بيننا شيء وإلى آخر الرحلة قال إنه سيراني قبل أن يعود إلى العسكرية لكنه لم يأتي ومنذ ذلك اليوم وهو يتجاهلني ودائما ولا نتحدث كثيرا في الهاتف أحيانا وفي الفايسبوك أنا من يستهل الحديث..لا أعلم ماذا أفعل أحيانا أريد أن أتركه وأتجاهله أيضا لكن لا أشتطيع تعودت عليه كثيرا ولا أريد أن يحصل ماحصل مع الأولين حقا مررت بفترة قاسية ولا أستطيع تحمل أن تتكرر وعلي أن أنسى كل من تعودت عليه..


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

عزيزتي، انت صغيره جدا على كل هذه العلاقات المتعدده ، من الطبيعي ان يبتعد عنك الشباب فهم يخافونك لانك ما زلت قاصرا وعلاقتهم بك ستخلق لهم الكثير من المشاكل . ماذا تريدين من الرجال في سنك هذه ؟ اذا استمريت عدى هذه الطريقه ستدمري مستقبلك ، فكري الان في دراستك وفي مستقبلك . سيأتي الوقت المناسب للزواج ولكن بعد ان تنضجي وتدركي ما تريدينه من الحياه ويكون لك أهداف تطمحين الى تحقيقها.اقطعي كل هذه العلاقات التي لا جدوى منها لان الفشل سيلاحقك الان ، انتظري بضع سنوات لتحسني الاختيار ، ابحثي عن التسليه في الرياضه او في هوايه ذلك اضمن لك وأفضل لمستقبلك.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

في هذا السن و وصلت تجاربك لهذا العدد،و الأغرب حكايتك مع الأستاذ..

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

يا ابنتي انت بعمرك اشاهد الرسوم المتحركة و لاافهم شيئا في الحياة و اليوم صار عمري 27و الله ما مريت بعلاقة و انتي بعمر لا يسمحلك حتى بتسجيل الزواج و انتي تفكري بالارتباط؟؟؟ اين دراستك؟ اين شهادة الثانوية؟ اين المرحلة الجامعية؟؟؟؟هل ستقفزين على كل هذه المراحل؟؟؟ استهدي بالله و ركزي في دراستك احسنلك...... حقا امر عجيب اين الاباء من كل هذا و الله شكلهم نايمين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن