الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أحبه.. ولا أدري هل يحبني أم أنني أتوهم؟

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 8 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

أحبه.. ولا أدري هل يحبني أم أنني أتوهم؟

انا بنت احب شخص كلششش فوك ما تتصورون لاخر درجات المحبه وهوه هم يكلي اموت عليج وما اعوفج بس اني ما اصدك وكل يوم بليل اكعد ابجي كوومه لان احس اني احبه وميجبني .. حلوها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

اذا كنت تحبيه كثيرا ولكن عندك شعور ملح بانه لا يحبك اذا لا بد من وجود مشكله ما . من الممكن ان يكون هذا الشخص يحبك على طريقته هو وهذه الطريقه لا تصيب الهدف عندك وانت تفضلي طريقه اخرى .اي البعض يفضل الحب لفظي والاخر باللمس والاخر بالافعال والبعض الحب يعني له الاهتمام او التقدير او اعطاء الامان وهكذا ،لذلك فان حبيبك لا يعرف كيف يوصل لك مشاعر الحب ،واذا كانت هذه العلاقه تهمك وتشعري بانها مرتبطه بمستقبلك اذا عليك ان تكوني صريحه مع حبيبك وتخبريه عن مشاعرك وماذا تحبين وماذا يعني لك الحب واساليه هو ايضا ماذا يعني له الحب وحاولي تلبيته .انتبهي يا ابنتي ولا تسمحي لاحد باستغلال مشاعرك والحب لا يعني البكاء والموت الحب الحقيقي هو احترام واهتمام وامان ودعم وتواجد كل شخص للاخر للوصول لحياه سعيده .

صورة علم Iraq
علي
قبل 8 شهر

حل هذه المشكلة واضح جدا ولكن اشك بقدرتك عليه، الحل: ان تخبريه بانك لا تحدثين الشباب بدون علاقة شرعيه وانه اذا كان يحبك يتوجب عليه ان يتقدم لخطبتك، ثم تقطعي كل وسائل التواصل معه، فان كان يحبك سياتي والا فلا خير لك به. فتكوني بهذا الحل رابحه في كلا الحالين.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

كوني واثقة بنفسك ودعكِ من هذه الامور السطحية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن