الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / والد حبيبتي يرفض زواجنا وأنا مصمم على رأيي

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

والد حبيبتي يرفض زواجنا وأنا مصمم على رأيي

تقدمت لخطبتها وقد وافقت مبدأيا وطلبت رؤيتي بشكل شخصي فذهبت وأختي والتقيت بها مع والدتها .. بدا بيننا تفاهم واتفاق كبير ارتحت لها وارتاحت لي واتفقت معها على تحديد موعد مع والدها لمقابلته والاتفاق على ما يلزم لإتمام الزيجة فحدثته وكان ردها انه موافق وتم تحديد الموعد وكنت وهي لا تسعنا الفرحه وامتلأت حياتي بالتفاؤل والسعاده .." مع العلم وجود خلافات كبيره بين الزوج والزوجه واحتمال توافر العند في رأيه موجود " فاجأتني قبل موعد المقابلة بأن ابوها غير رأيه وانه شايف ان انا شخص غير مناسب للعلم أنا أعمل مصمم فوتوشوب في أحد المطابع مؤهلي متوسط وهي ايضا مؤهل متوسط فرق العمر بيننا ١٠ سنين فقررت بعدها ان أبتعد تماما ولكني لم أستطع لأكثر من اسبوع .. تكررت محاولاتها لإقناع والدها بمقابلتي " يابابا اديله فرصه " ولكنه أصر على رفض مقابلتي متعللا بإن عملي لايتناسب مع ما يريده لابنته وعند الحاحها عليه في الطلب قال لها " لو انتي عايزه الموضوع يمشي انا مش هاقفلك ف حاجه ولو هو مليونير انا مش عايزه ! " دون مقابلتي حتى .. مازلت أتواصل معها على امل تغير الأوضاع ولكن ارهقني تجاهلها وتملكني شعور غريب بتغير في مدى قناعتها بالفكره من الأساس .. هل أكمل معها ام ان الأوان قد فات ؟! #أرجو الإفاده


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

اهلا عزيزي انت لست بحاجه للمشاكل والتحديات الاضافيه بحياتك ،انت لم تدخل مع هذه الفتاه بقصه حب وتعلق ومن الواضح ان والدها غير موافق لاسبابه الخاصه وابنته لا تريد اغضابه وتوافقه . انت شاب رائع ولديك عملك وهناك الكثير من الفتيات الراغبات بالزواج فجرب حظك في مكان آخر وابتعد لان ما يبدأ بمشاكل سوف يستمر بمشاكل وبالتوفيق .

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

احتفظ بكرامتك وابحث عن فتاة اخري

صورة علم
ليان
قبل 7 شهر

" لو انتي عايزه الموضوع يمشي انا مش هاقفلك ف حاجه ولو هو مليونير انا مش عايزه ! " بيكفي هذه العبارة اللى قالها والدها ،، فكر في كلامه ستجد انه رافضك ولن يقبل بك لو مهما فعلت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن