الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / في داخلي حزن كبير ورغبةٌ في نسيانه

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

في داخلي حزن كبير ورغبةٌ في نسيانه

انا بحب واحد معايا ف الكليه وارتبطنا سنه وكنا بنحب بعض وبعدين انفصلنا فتره ورجعنا تانى لما الدراسه بدات بس قولنا احنا اصدقاء وبس بس مقدرتش ولا هو قدر والحب رجع تانى قلبى بس فتره صغيره جدا ولاقيته بيكرهنى من غير اسباب ومش طايقنى ولا طايق منى كلام وعرفت انه بيحاول يكلم واحده تانيه ف نفس الكليه ولما قلتله انى عرفت فضل يزعق معايا ويقولى انتى مالك انتى اصلا وفضل يقفل ف وشى المشكله انى مش قادره انساه ولا اتجاهله زى مهو بيعمل وكل يوم بشوفه ولو لاقيته بيهزر مع واحده من أصحابنا ولا يتكلم معاهم بموت من جويا وقلبى بيوجعنى نفسى اتجاهله او اكرهه قوللى اعمل ايه؟؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

يؤسفني عريزتي بما حدث ويؤسفني ايضا شعورك بخيبة الأمل والحزن على فقدان هذا الشخص. نعم نحن نمر بتجارب في هذه الحياة ولكن للأسف ليست جميعا تحارب سارة فبعض منها مؤلم ومحزن. من الصعب عليك ايضا روية حبيبك يوميا أمامك يتحدث مع فتيات أخريات وكأن شيئا لم يكت بينكما. نعم صعب تحمله. اصبري وأعطي النسيان وقته. فالوقت كفيل بمساعدتك على التأقلم على عدم وجوده في حياتك. كما ارجو ان تحاولي عدم رؤيته، ان أمكن، خصوصا في هذه الفترة لكي تحمي نفسك من اي ضغوط او مشاعر من الحزن والالم عند رؤيته. اعتني بنفسك واحمي نفسك من اي ضغوط تؤلمك وتزيد من اثر هذه المشكلة عليك. بالرغم من صعوبة ما حدث ويحدث الان، تعلمي من هذه التجربة واعتبريها شي إيجابي نتعلم منه في علاقاتنا القادمة. وفقك الله.

صورة علم
مجهول مجهول
قبل 6 شهر

لا ترضي يا اختي ابدا لانه هذا الرجل كما يبدو لي لا يستحقك ابدا اطلبي الطلاق .. لان حياتك معه جظا صعبه .. كان الله في عونك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عزيزتي انا لو محلك مستحيل ارضى بزوج مثل كدا مستهين فيه ومستغني عني .. بالناقص منو الزواج الذي يربطك معه .. انفصلي عنه واطلبي الطلاق وعيشي حياتك من اجل سعادتك اني فقطث

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن