في داخلي حزن كبير ورغبةٌ في نسيانه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا بحب واحد معايا ف الكليه وارتبطنا سنه وكنا بنحب بعض وبعدين انفصلنا فتره ورجعنا تانى لما الدراسه بدات بس قولنا احنا اصدقاء وبس بس مقدرتش ولا هو قدر والحب رجع تانى قلبى بس فتره صغيره جدا ولاقيته بيكرهنى من غير اسباب ومش طايقنى ولا طايق منى كلام وعرفت انه بيحاول يكلم واحده تانيه ف نفس الكليه ولما قلتله انى عرفت فضل يزعق معايا ويقولى انتى مالك انتى اصلا وفضل يقفل ف وشى المشكله انى مش قادره انساه ولا اتجاهله زى مهو بيعمل وكل يوم بشوفه ولو لاقيته بيهزر مع واحده من أصحابنا ولا يتكلم معاهم بموت من جويا وقلبى بيوجعنى نفسى اتجاهله او اكرهه قوللى اعمل ايه؟؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
    لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية verified_userيؤسفني عريزتي بما حدث ويؤسفني ايضا شعورك بخيبة الأمل والحزن على فقدان هذا الشخص. نعم نحن نمر بتجارب في هذه الحياة ولكن للأسف ليست جميعا تحارب سارة فبعض منها مؤلم ومحزن. من الصعب عليك ايضا روية حبيبك يوميا أمامك يتحدث مع فتيات أخريات وكأن شيئا لم يكت بينكما. نعم صعب تحمله. اصبري وأعطي النسيان وقته. فالوقت كفيل بمساعدتك على التأقلم على عدم وجوده في حياتك. كما ارجو ان تحاولي عدم رؤيته، ان أمكن، خصوصا في هذه الفترة لكي تحمي نفسك من اي ضغوط او مشاعر من الحزن والالم عند رؤيته. اعتني بنفسك واحمي نفسك من اي ضغوط تؤلمك وتزيد من اثر هذه المشكلة عليك. بالرغم من صعوبة ما حدث ويحدث الان، تعلمي من هذه التجربة واعتبريها شي إيجابي نتعلم منه في علاقاتنا القادمة. وفقك الله.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا ترضي يا اختي ابدا لانه هذا الرجل كما يبدو لي لا يستحقك ابدا اطلبي الطلاق .. لان حياتك معه جظا صعبه .. كان الله في عونك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي انا لو محلك مستحيل ارضى بزوج مثل كدا مستهين فيه ومستغني عني .. بالناقص منو الزواج الذي يربطك معه .. انفصلي عنه واطلبي الطلاق وعيشي حياتك من اجل سعادتك اني فقطث
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    والله انا من وجهة نظري انك تكون قريب من الله تعالى لانه هوه المنجى والملجأ لعلاج مشكلتك وحاول انك ما تفكر بالموضوع كثيرا ... وفقك الله واعانك على ما انت فيه
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا انستي، من الواضح انك ما زلت في مرحلة الدراسه دعي عنك هذه الافكار. ما زلتِ في بداية حياتك، وانت واثقة بأنّ هذا الشاب شخص سيء، لذا توقفي عن التفكير به وركّزي على دراستك او عملك واعملي على تحقيق اهدافك المستقبلية.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    توقفي عن التفكير به، واياكِ والعودة الى الحديث معه. اثبتي على موقفك واصبري قليلاً، وان شاء الله بعد فترة قصيرة ستتوقفين عن التفكير به ولن يعود الى ذهنك ابداً.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اكثري من الصلاة والدعاء والاستغفار، واقرأي القرآن الكريم. املأي وقتك، لكي تنشغلي عنه بأمور أخرى. ووبالتأكيد أنّك شيئاً فشيئاً ستتمكنين من نسيانه بإذن الله.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الوقت كفيل ان ينسيكي اياه المهم اشغلى وقتك بالاشياء المفيدة وضعى قناعة بداخلك ان القادم افضل باذن الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أختي الغالية الحب إذا لم يكن متبادل من الطرفين صار جو القلب نار جهنم تحرق الأخضر واليابس، أنت تعيشين الان لدغة الحب وتبعيات الفراق، أنا شاب وأعرف جيدا معاناتك وشعورك هذا لأنني جربته، من يحبك بصدق لن يجرحك ولن يهملك، من يحبك بصدق يسعى جاهدا لكسب قلبك وحبك للأبد، من يحبك بصدق يسهر الليالي والايام في سبيل راحتك وسعادتك، أنت من تقرري إذا ما كنت تردين الاستمرار أو السقوط في الحضيض، شخص مثله لا يستحقك ولا يستحق دمعة من عينيك الجملتين، الزمن كفيل بأن يدوي كل جروحك وأحزانك، أفتحي قلبك للحياة وأعطي فرصة لقلبك ان يحب في الحلال ويتوج هذا الحب بزواج.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا