الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / خائفة أن أصده أكثر فأخسره

السؤال

صورة علم Libyan Arab
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

خائفة أن أصده أكثر فأخسره

السلام عليكم مشكلتي هيا ارتبطت بشخص وهاشخص ظل فتره طويله يحاول يوصلي لأن بالبدايه رفضته اكثر من مره ولما ارتبطنا بالبدايه وضعنا جدا سليم الى ان طلب ابعثله صوره وطبعا رفضت تماما لأنو عنا بي مدينتنا محافظين عادات وتقاليد وكذا وبعدو طلب مني الزواج لكن رفضت لأنو مازال اكمل مشواري الجامعي وما اكذب عليكم هو جدا يحبني ولا مره أسائلي ولا حته بي كلمه لكن انا دايم استفزه وكل شي يطلبه ارفض و اخر فتره كثرت مشاكلنا واهمالنا لبعض فاأنا نهيت علاقتنا فورا وحاول كذا مره يوصلي بس دايم أصده مدري ليش وانا والله جدا احبه ما العمل ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

من كلامك يبدو انك غير جاهزه للارتباط بأي شخص حتى الان ، فلما رفض ان يتقدم للزواج منك الافضل ان تركزي التن على بناء مستقبلك والانتهاء من دراستك واتركي الحب للنصيب يجمعك بالانسب لك، اما اذا كنت نادمة على صده ومازالت تحملين له مشاعر فصارحيه بما تشعرين به ان اتصل بك مجددا فقد ينتظر تخرجك ليتقدم لك وقد يتفهم سبب صدك له. اما اذا لم يتصل مجددا فضعي حدا نهائيا لهذه العلاقه حتى تنضج مشاعرك وتكوني مستعده للارتباط ووفري على نفسك خيبة امل.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

الصراحة راحة ، حطي النقاط على الحروف بكل وضوح وشفافية ، تصارحي وتكلمي معه عن اللي تريديه من نهاية هذه العلاقة، قد لا يشعر بما تشعرين به، ضعيه في صورة الحال

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

لا تجعلي علاقتك معاه مبنية على الغموض بل حددي اهداف معينة ومواعيد لتحقيق كل شئ

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن