الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبيبي يتهمني بأني السبب في موت صديقه

السؤال

صورة علم Oman
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

حبيبي يتهمني بأني السبب في موت صديقه

السلام عليكم. ، مشكلتي اني احب شخص كان معاه صديق قريب منه بشكل فضيع وكنا دائماً في نزاع بسبب صديقه لانه يعتبره الشي الاهم ف حياته وانا اخر همه .. ورب الكون انا ابدا ما حقدت على هذا الانسان او شيء ولكن كنت ابيه يحس انه يهتم فيني اكثر . من فتره قريبه مات صديقه في حادث وكان معاه ف نفس السياره وهو اللي يسوق . دائما يلومني اني انا السبب ف موته وانا اسكت لاني ما ابي اسبب مشاكل بيننا ودائما اقول له انا مستحيل اكره او احقد ع شخص انته تحبه ومرتاح معاه وخاصة انه يشتغل ف مكان بعيد عن اهله وهو يعيش معاه ومرتاح جدا ف صحبته .. الى الان وهو يعتبر السبب مني وكنت اقدر اقول له انه لا تخلي السبب من غيرك وانت اللي مسوي الحادث وانت اللي تسوق بس ما حبيت اني اخليه يتضايق ويلوم نفسه اكثر .. ساعدوني كيف اتعامل معاه؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

يا ابنتي هذا لعب اولاد صغار، رب العالمين لا يحتاج اذن من احد ليقيم اجل مكتوب، هذه اجال واعمار خطها الله في كتابه في علم الغيب عنده ولا انت ولا هو له يد بما حصل لانه انتهاء اجله، ولكن هذا الشاب ولانه لا يريد ان يلقي اللوم على نفسه ويتهرب من الموضوع يرمي اللوم عليك، اعتقد انه يعاني نفسيا وان اردت الاستمرار معه في هذه العلاقة يجب ان يذهب لمستشار نفسي ويتخلص من هذه العقدة وان لم يستجب لهذا الامر اتركيه لانك ستعيشين في عذاب معه فهو يرفض الاعتراف انه سبب الحادث الذي انتهى اجل صديقه به، ويرمي اللوم عليك وهذا هروب نفسي، انتبهي لعلاقتك معه واعلمي ان الاعمار بيد الله، تابعي حياتك بشكل طبيعي ودعيه يتكلم عن المشكلة مع مستشار للخروج من هذه الازمة، وفقك الله ورعاك.

صورة علم Saudi Arabia
Omar Selim
قبل 8 شهر

كلميه بصراحة هو اكيد مصدوم وعاوز يطلع السبب فى اى حد غير نفسه مع انه بشوية تفكيير هيعرف انه كله قسمة ونصيب صرحيه بالحقيقة اللى بيهرب منها ولو فضلتى ساكتة هيزيد فى تهوره وتجريحه ليكى وسيبه فترة كده يفوق لنفسه مع نفسه

صورة علم United States
مجهول
قبل 8 شهر

رد فعل عاديه لان هو من كان يقود السياره يريد فقط ان يرمي لو القليل عن نفسه من تأنيب الضمير وذلك من حبه لصديقه كلها اقدار وصديقه لم يمت ناقص عمر ربما كانت الصوره عكس وكان هو مكانه لقدر الله تحمليه وحاولي ان ترفعي من معنوياته بأن الامر قضاء وقدر فقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن