اتهمني بالخيانة وتعاطي الحشيش ليبرر خيانته لي

الثقة بين الزوجين
اتهمني بالخيانة وتعاطي الحشيش ليبرر خيانته لي

انا سيده متزوجه ولدي ٣ اطفال تزوجنا عن قصة حب كبيره جدا تحدينا فيها ظروف صعبه جدا علاقتنا منذ ١٣ سنه لاتخلو من الشد والجذب ولكن تربطنا علاقة حب قويه جدا..ضحيت وتحملت من اجله الكثير وكنت لا ابوح بخصوصيات بيتي لمخلوق وعندما لا اطيق ذرعا اشتكي لاهله فقط فقد كانت يده طويله ولسانه دائم التلفظ بالفاظ نابيه للغايه زاد الموضوع جدا في الفتره الاخيره واصبح يعترف لي بكرهه الشديد لي مع اني انا واولادي نسكن في بلد مختلفه عنه وذلك بناءا على رغبته وكان ياتي الينا بشكل مستمر كل اسبوعين او ٣ اسابيع ولكن في السنه الاخيره تحديدا تغير كثيرا واصبح دائم الشكوى انه غير مرتاح معي وان العلاقه الحميمه بيننا غير مريحه له مع اني لم الد ولادة طبيعيه ومع ذلك ولاجل راحته خضعت لعملية تضييق المهبل وتالمت كثير جدا وبعد العمليه استمرت الشكوى بل واصبح يتهمني اني على علاقه غير شرعية برجال وانه لم يتركني كما وجدني عند عودته واخذ يقذفني ويتهمني بالخيانه دون اي وجه حق وقلت له لو انك مريض بالشك فسوف نجد الحلول وساقف بجانبك للعلاج وفعلا حجزت عند استشاريين نفسيين ولكنه رفض ان يذهب واخذني عند دكتورة نسائيه للتاكد من شكوكه ولكن الدكتورة اكدت له اني لا عيب فيني وبعد ان باءت جميع طرقه بالفشل اخذ يتهمني بتعاطي الحشيش مع علمه اني مريضه ربو واني لا ادخن واخذ يقطع شعري لياخذ منه عينه للمختبر ليدينني بتعاطي الحشيش حيث انه قرر طلاقي ويريد اسقاط حضانتي واخذي بالقوه الي قسم الشرطه ليثبت اني متعاطيه ولكني لم انزل من السياره ونجوت باعجوبه..وبعد افاقتي من تلك الصدمات علمت انه على علاقه باخرى ومع ربطي للاحداث تاكدت انه له فتره بتلك العلاقه والان هو لا يسال عننا ولاحتى يصرف علينا مع علمه اني يتيمه وغير موظفه واهله غير متجاوبين تماما..مشكلتي اني في صدمه فظيعه دخلت على اثرها المستشفى انا الان اقوى وتقبلت الواقع ولكن سؤالي هل يوجد فعلا اشخاص بتلك البشاعه..هل كان يمثل كل ذلك الحب كل تلك السنين..هل هذا جزاء احساني له وتعبي معه ومع اولاده واهله وعدم تقصيري؟ هل فعلا من السهل ان تهون العشره لتلك الدرجه...لقد كان ابي يعامله افضل من معاملة ابيه له ولم يقصر معه في شيء..لقد كنت انا من وقفت خلفه وساندته الى ان وصل لبر الامان...لقد كنت اعكس عنه صورة الملاك ولم اكن انطق لمخلوق بما يفعل غير اخته لقناعتي انها من دمه ولحمه ولا يمكن ان تؤذيه او تمس سمعته..والان هو شوهه سمعتي بطريقة لاترضي الله ويريد الزواج ولايريد تطليقي ولا اعطائي حقوقي ويتهمني بالخيانه..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة اهلا بك ، بالتأكيد ان ما حصل بينك وبين زوجك كان اقرب وصف له بالبشع ولكن يا سيدتي العلاقة منذ البداية لم يكن فيها اي شيء من الحب الذي تتحدثين عنه حتى وجوده معك في نفس البيت والمدينة كان يرفضه وانت بكل أسف لم تكوني تفسرين تصرفاته تفسير حقيقي اضافة الى شتائمه وضربه وما قام به كان يعكس حقيقته سيدتي انت الان استعدت وعيك من الصدمة التي ألمك بك وعليك ان تكوني امرأة قوية تتحمل ما هو ات في المستقبل من اعباء ومسؤوليات وتبدأي بالتخطيط لحياتك بمعزل عنه وعن أفكاره المسمومة كان الله في عونك سيدتي .
  • المدربة ميساء حموري اهلا عزيزتي للاسف ساخبرك ان سبب ما حصل معك هو انت وسكوتك عن تصرفات زوجك وتماديه في الضرب والاهانه لك ،لا اعلم عن اي حب تتكلمين وهل من يحب شخص يضربه ويذله ويؤذيه ؟؟؟!!!! هذا بالتاكيد مفهوم مشوه للحب تفهمه الكثير من النساء وفجأه تجد نفسها في حيره واستغراب وتسال مصدومه هل يعقل هذا ؟؟؟ هل يجوز ان الشخص الذي كان يحبني يريد ان يؤذيني بعد كل ما فعلته لاجله ؟؟؟ وانا اقول وهل اثبت حبه لك يوما بطريقه عمليه غير الكلمات الكاذبه والوعود الكاذبه ؟؟ هل كان يحترمك ويهتم بك ويقدر جهودك وتعبك وتربيتك لاولادك وحدك ؟؟؟ من حقك ان تغضبي وتنصدمي وتتفاجئي ولا تندمي على امر جيد فعلته لانك تصرفت عن اخلاق وطيبه وخوف ،الان عليك ان تركزي على نفسك واولادك ولا تسمحي له بعد اليوم باستدراجك بالعواطف ولا باخافتك ،انت اليوم تتصرفي مع شخص اصبحت تعرفينه وتتوقعي تصرفاته وكذبه فانتبهي ولا تضحي بنفسك وصحتك ودافعي عن نفسك والاهم من هذا ان تحاولي ان تعملي .
  • animate

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    هذا حال الدنيا يا بنت الحلال، ويوجد مثله وأكثر - لا تأسفين عليه وفى الناس أبدال|
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ماحد يقدر يمثل حب لمدة ١٣ سنه ممكن هو في حالة نزوه ورح يرجع لك يبكي تحت رجولك بس تجاهليه الحين ولا تدوري وراه ولا تسألي عنه ابدا لازم تقرصي قلبه عشان يصحى لعياله وزوجته لاتبرري له شي اقسي عليه كثير وعليك بالصبر اختي الفاضله.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    هذه نزوة سوف تمر كالسحاب ان شاء الله ويعود اليك زوجك لان العشرة لاتهون على احد
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اشتكي عليه وطالبي بالنفقه والحضانه ودعك منه حتى لو رجع لك لا تسامحيه هو يعمل ذلك لأجل ان تخلعيه وبدون اي نفقه ولا مؤخر الحق معك والقانون معك ولا تقفي ضعيفه كوني قويه يهابك من باعك بعيه لا خير فيه هذا لا يصون العشره
  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول
    يا ما في رجال هيك ما بهمهن الا حالهن
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    زوجك مريض نفسي ويحتاج لعلاج
  • علم
    علم
    من مجهول
    كان الله في عونك يا اختي واحتسبي حصل معك عند الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    مايعكر صفو الحياة الزوجيه هي المشاكل بس من وجهة نظريلازم واحد من الزوجين يكون هو العاقل والصابر على تهور الاخر.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ركزي على مشكلتك الحالية ،دون العودة للماضي وأحداثه والتنبيش فيها ،وربطها بمايحصل معك الآن ،حتى لاتكبر مشكلتك في نظرك، ويمتليء قلبك بمشاعر الغضب والإنتقام،وحتى لاتجدين في نفسك قسوة على زوجك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا حول الله يارب ... اختي الكريمة هذا انسان لا يمكن العيش معه ابداً انصحك بتقديم شكوى للشرطة وان تحكي لهم كل قصتك بالتفاصيل وتطلبي من الشرطة الطلاق وحينها الشرطة راح تستجيب لطلباتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    أعلمي أنكِي أن ضاق صدرك عن الحفاظ على أسرار مشاكلك مع زوجك وفضلتي نشرهافستضيق صدور الأخرين بها أيضاً ، وستصبح تفاصيل حياتك حديث المجالس ،وبذلك ستتسع الفجوة بينك وبين زوجك ويتضاعف حجم المشكلة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الجئي لله سبحانه وتعالى بالدعاء والتقرب له بالطاعات والصدقةوكثرة الإستغفار مع عقد النية خلال الإستغفار بإنك تتقربين به لله ليفرج همك ويحل مشكلتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحوار بين الزوجين بإمكانه التخفيف من حدة التوتر بين الزوجين عند حدوث المشاكل وهو الطريق الأنسب للخروج بحل يرضي الطرفين.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا بد لأحدكم أن يتنازل عن بعض الأشياء في مقابل تجاوز هذه العقبات والمشاكل. ولا بد له أن يعرف أنه غلط بحقك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟