الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أعيش مع زوج.. وأحب آخر يطلب الطلاق ليتزوجني

السؤال

صورة علم Oman
مجهول
قبل 6 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

أعيش مع زوج.. وأحب آخر يطلب الطلاق ليتزوجني

انا احب شخص من ثلاث سنوات وبعدين اتقدملي شخص ثاني حصل ظغط وتزوجته وهو طيب جدا معي للان لسه احب الشخص الأول واكلمه عارفه شي غلط بس لاني احبه ومتاكده هو يحبني زي ما احبه وما تزوجني لظروف.. بس الان هو يقولي اتطلقي وانا مستعد اتزوجك بس مش عارفه كيف اطلب الطلاق من زوجي خصوصا انه نا بيزعلني ابدا وبيحبني كثير رجاء اعطوني حل بدون تجريح


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

عريزتي سؤالك وبحثك عن حل لمشكلتك دليل على حيرتك لاخذ القرار الصائب. انت احببت هذا الشخص وتزوجت غيره وعدت للحديث معه وهذا معناه حقيقة انك لم تعطي زوجك الفرصة لكي تتعرفي عليه بشكل عميق او حتى اعطاءه الفرصة لكي تحاولي ان تحبيه. أتوقع ان هذه المقارنه بالمشاعر بين الشخصين غير عادلة فانت وجهت حبك وعطاءك ومشاعرك واهتمامك واولويتك لشخص غير زوجك ولَم تعطي زوجك الفرصة بالرغم من حبه لك. نعم انت تحبين حبيبك ولكنك حقيقة لم تعيشي معه والزواج ليس حب فقط فالزواج هو احترام وامان واهتمامات واهداف مشتركة تبنى سويا. ارجو ان تراجعي نفسك وان تفكري بنفسك اولا وان لا تظلمي نفسك او زوجك. وفقك الله.

صورة علم United States
مجهول
قبل 3 شهر

ما ظننت يوما لعاقل ان يجد لما قلته نصيحة لتفري من رجل يحبك و هو زوج لك , لآخر من المفترض انه اصبح من الماضي بحكم زواجك ... ابحثي عن النواقص في شخصيتك و لا تبحثي عن صغير العثرات في خلق زوجة لتحيكي حولها مشكلة تستدعي طلاقك ... لأنك سوف تقفي يوما ما امام مرآتك لتخجلي كثيرا و تندمي اكثر .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 3 شهر

عزيزتي لم يكن بالامكان اكثر مما كان، انتي وحبيبك استسلمتم للظروف او ربما كانت اقوى منكم هو لم يغير شيء وانتي كان بامكانك ان لا تتزوجي، والان مالذي تغير هل زالت تلك العوائق؟؟ هو متمسك بك لانك لم تعودي له وهذا طبع الرجال، لكن بمجرد ان تنفصلي عن زوجك ستعود العوائق للظهور مره اخرى . كوني قوية واطوي هذه الصفحه وتذكري عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم، الله منع عنك حبيبك لانه لن يكون خير لك. موفقه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن