أعيش مع زوج.. وأحب آخر يطلب الطلاق ليتزوجني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا احب شخص من ثلاث سنوات وبعدين اتقدملي شخص ثاني حصل ظغط وتزوجته وهو طيب جدا معي للان لسه احب الشخص الأول واكلمه عارفه شي غلط بس لاني احبه ومتاكده هو يحبني زي ما احبه وما تزوجني لظروف بس الان هو يقولي اتطلقي وانا مستعد اتزوجك بس مش عارفه كيف اطلب الطلاق من زوجي خصوصا انه نا بيزعلني ابدا وبيحبني كثير رجاء اعطوني حل بدون تجريح
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة لبنى النعيمي verified_user عريزتي سؤالك وبحثك عن حل لمشكلتك دليل على حيرتك لاخذ القرار الصائب. انت احببت هذا الشخص وتزوجت غيره وعدت للحديث معه وهذا معناه حقيقة انك لم تعطي زوجك الفرصة لكي تتعرفي عليه بشكل عميق او حتى اعطاءه الفرصة لكي تحاولي ان تحبيه. أتوقع ان هذه المقارنه بالمشاعر بين الشخصين غير عادلة فانت وجهت حبك وعطاءك ومشاعرك واهتمامك واولويتك لشخص غير زوجك ولَم تعطي زوجك الفرصة بالرغم من حبه لك. نعم انت تحبين حبيبك ولكنك حقيقة لم تعيشي معه والزواج ليس حب فقط فالزواج هو احترام وامان واهتمامات واهداف مشتركة تبنى سويا. ارجو ان تراجعي نفسك وان تفكري بنفسك اولا وان لا تظلمي نفسك او زوجك. وفقك الله.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    اما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فان الجنة هي المؤى
  • animate

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    ما ظننت يوما لعاقل ان يجد لما قلته نصيحة لتفري من رجل يحبك و هو زوج لك , لآخر من المفترض انه اصبح من الماضي بحكم زواجك ... ابحثي عن النواقص في شخصيتك و لا تبحثي عن صغير العثرات في خلق زوجة لتحيكي حولها مشكلة تستدعي طلاقك ... لأنك سوف تقفي يوما ما امام مرآتك لتخجلي كثيرا و تندمي اكثر .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عزيزتي لم يكن بالامكان اكثر مما كان، انتي وحبيبك استسلمتم للظروف او ربما كانت اقوى منكم هو لم يغير شيء وانتي كان بامكانك ان لا تتزوجي، والان مالذي تغير هل زالت تلك العوائق؟؟ هو متمسك بك لانك لم تعودي له وهذا طبع الرجال، لكن بمجرد ان تنفصلي عن زوجك ستعود العوائق للظهور مره اخرى . كوني قوية واطوي هذه الصفحه وتذكري عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم، الله منع عنك حبيبك لانه لن يكون خير لك. موفقه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    يا اختي في هذا الزمن زمن المصالح صعب الحصول على زوج بهذه المواصفات لو كان الاخر احبك بصدق لتحدى كل الظروف ليتزوجك . ولن يتزوجك بعد الطلاق نصيحة اقطعي علاقتك بهذا الشخص وتقربي من زوجك وحاولي ان تحبيه لانك لو تطلقت صدقيني ستندمي
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    نصيحة من جدودنا تزوج من يحبك ولا تتزوج من تحب لأن الذي يحبك يفعل المستحيل لاءرضاءك وهذا ينطبق على زوجك وأنسي الحبيب الاول لأنه سينتقم منك وسيذلك لشعوره بأنك تركته وذهبتي لغيره فلا تدمري حياتك وارضي بما كتب الله لك اغلقي أية وسيلة تواصل معه لكي تنسيه وتفكري فقط باءرضاء زوجك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    تعرفي اوعك تطلقي وتسيبي زوجك .. احتمال يكون حبيبك بدو اياكي تطلقي وما ياخدك عشان ينتقم منك واحتمال يتجوزك بس راح يعيشك بذل .. اياكي ثم اياكي تطلقي ...شوفي شو صفات جوزك حاولي تتعرفي عليه احتمال راح تحبيه اكثر من حبيبك ..ثم يا عزيزتي الحب هو مكمل للعلاقه مو اساسها ..اساسها الاحترام والثقه والموده
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اتقي الله .اتقي الله .. اتقي الله في نفسك . وفي زوجك . وفي عرضك ..بس خلص الكلام
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    زوجك طيب ابقي معه وانسي الماضي
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    حبيبك ليه متواصل معاك وهو عارف انك متزوجه ؟؟ المفروض يتركك لحال سبيلك ,, نعم ظروفه اوقفت زواجكم من بعض ولكن الله عوضك بشخص اخر ,, وموفر لك كل سبل الراحه ايش المانع انك تنسى الحبيب السابق وتظلي مع زوجك .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    استعيذى من الشيطان فهو يريد ان يطلقك من زوجك وتخربى بيتك ... اى امرأة تطلب الطلاق بغير عذر شرعى لا تشم رائحة الجنة
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول
    عجب تريدين حل لماذا ،، نقول لك اطلبي الطلاق من زوجك لكي تتزوجي حبيبك السابق هل انتي محقه تريدي ان تخربي بينك وسمعتك لاجل حب سابق والامر من هذا ان زوجك انسان رائع ولم يخطأ بحقك اتقي الله بنفسك وبزوجك ولا تصغي للطرف الثاني صدقين عند اول منعطف سوف يعايرك بدلك ولا يرحمك بأنك تركتي زوجك لاجل وتهاونتي بسمعتك كزوجه ، الحب يأتي بالصدق والاخلاص والايمان وليس كما تعريفيه انتي وهو ، لو هذا الانسان يحبك حقا لما يطلب منك ان تتطلقي بل يتمنى لك الخير مع زوجك ، لا تتكلمي معه وانتبهي لبيت وزوجك
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    زوج في اليد..خير من حبيب على الشجرة !!!
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لديك رجلين واحد في الحلال الاخر في الحرام...
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    حرام عليك عارفة ممكن تطلب الطلاق و تدمري حياة زوجك و تتزوجيه بس حياتك تصير جحيم انت نسيتي المثل الي يقول مكا تدين تدان و اختي الدنيا دوارة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تفكري ابدا بالطلاق بل فكري بالانفصال والبعد عن حبيبك الذي من البداية لم يكن لك فكري جيدا يا اختي الغاليه قبل اتخاذ اي قرار مصيري في حياتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مادامه بحبك وبحترمك وبقدرك ليه ما انت كمان تفعلي هذا الشيء . تحبه وتحترميه وتنسي حبيبك انت الان منزوجه وما تفعليه بحق نفسك هو اكبر خطأ
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تطلبي الطلاق نصيحه مني لك هل انت متاكده ١٠٠انه سيتزوجك ؟؟؟؟؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ما عليكي يا اختي الا ان تستهدي بالله فانا لي صديقه تطلقت من اجل حبيبيها ولكن خذلها وسافر الى بلد للان لم تعرف عنه شيء ولم تكسب اي شيء الخساره
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا