الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أخاف أنه لم ينسى حبه القديم

السؤال

صورة علم Morocco
Ghazal v
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

أخاف أنه لم ينسى حبه القديم

السلام عليكم، أرجوكم محتاج نصيحة وأتمنى أن تشعروا بي، أنا فتاة في 26من عمري تعرفت على شاب عبر النت وكنا نتحدث بشكل يومي ، حديث عادي كاصدقاء و كان يتحدث لي كثيرا عن معاناته الكبيرة عن علاقته السابقة مع حب طفولته التي هي بنت عمته و المشاكل العائلية التي كانت سبب هذه العلاقة .بعد مرور مدة حوالي 6 اشهر لاحضت اني بدات اعجب به ، شخصيته و طيبوبته و يقوم بوجباته الدينية ،حنون .ومع الوقت تغيرت مشاعري اتجاهه من إعجاب الى حب لا اعرف كيف!!! فصارحته بما اكن له ، و قال لي هو كذالك معجب بي و يحس بشئ و لكن لا يستطيع تفسيره او باامعنى لا يعرف ما هو او انه حائر . لا اعرف ماذا افعل هل اكمل و اعطيه فرصة ؟! ام اخذ قرار الا استمر !؟ لي تخوفات كثيرة ان يكون لا يزال يفكر في حبه الاول ،حب الطفولة ؟؟! و هل يستطيع ان يحبني كما احبها؟!مع العلم انه لم تكن لي علاقات سابقة و الحمد لله على خلق و مستوى الدراسي لا باس به و كذالك المادي اي الحمد لله و لله الحمد مكتفية .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا غزل لرسالتك، اتفهم جدا حيرتك وتخوفك من تطورالسريع لهذه العلاقة. عادة التعرف من خلال الانترنت وبناء قصة حب على اساسها هي علاقة غير كاملة وغير حقيقية لان التواصل عبر الانترنت ليس به جانب التواصل الحقيقي ومعرفة الانسان بشكل صحيح بجميع اشكاله من تصرفات، ردات فعل، علاقات مع الآخرين، احترامه للآخرين وامور اخرى كثيرة لا تتوفر من خلال التعارف من خلال الانترنت لذلك ارجو ان تاخدي هذه الامور بعين الاعتبار حين تقررين الاستمراربالعلاقة ام لا. ايضا بدأت علاقتك وتعلقك به من خلال حبه لابنة عمه، هل انتهى هذا الحب وأصبح الان يحبك؟ ارجو ان تتحدثي معه بهذا الموضوع وان تعرفي حقيقة مشاعره ناحية ابنة عمه وانت. لا تتعلقي بصورة رسمتها انت لهذا الشخص بمخيلتك ولكن كوني واقعية واعرفي قيمة نفسك ولا تقبلي باقل مما تستحقين. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

لا تفكري بحبه القديم اطوي هذه الصفحة واعلني بدا الحياة من جديد

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

يجب عليك ان تتفهمي حبه القديم حتى وان كان لازل يعيش فيه ، هو لم يكذب عليك بانه نساه بل كان يصاحة بمشاعره وبحزنه على انتهاء العلاقة ، تاتي هنا فرصتك يا اختي لتكسبيه لصفك وتعيشه النقص الذي يشعر به الان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن