أخاف أنه لم ينسى حبه القديم

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم، أرجوكم محتاج نصيحة وأتمنى أن تشعروا بي، أنا فتاة في 26من عمري تعرفت على شاب عبر النت وكنا نتحدث بشكل يومي ، حديث عادي كاصدقاء و كان يتحدث لي كثيرا عن معاناته الكبيرة عن علاقته السابقة مع حب طفولته التي هي بنت عمته و المشاكل العائلية التي كانت سبب هذه العلاقة .بعد مرور مدة حوالي 6 اشهر لاحضت اني بدات اعجب به ، شخصيته و طيبوبته و يقوم بوجباته الدينية ،حنون .ومع الوقت تغيرت مشاعري اتجاهه من إعجاب الى حب لا اعرف كيف!!! فصارحته بما اكن له ، و قال لي هو كذالك معجب بي و يحس بشئ و لكن لا يستطيع تفسيره او باامعنى لا يعرف ما هو او انه حائر . لا اعرف ماذا افعل هل اكمل و اعطيه فرصة ؟! ام اخذ قرار الا استمر !؟ لي تخوفات كثيرة ان يكون لا يزال يفكر في حبه الاول ،حب الطفولة ؟؟! و هل يستطيع ان يحبني كما احبها؟!مع العلم انه لم تكن لي علاقات سابقة و الحمد لله على خلق و مستوى الدراسي لا باس به و كذالك المادي اي الحمد لله و لله الحمد مكتفية .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة لبنى النعيمي شكرا غزل لرسالتك، اتفهم جدا حيرتك وتخوفك من تطورالسريع لهذه العلاقة. عادة التعرف من خلال الانترنت وبناء قصة حب على اساسها هي علاقة غير كاملة وغير حقيقية لان التواصل عبر الانترنت ليس به جانب التواصل الحقيقي ومعرفة الانسان بشكل صحيح بجميع اشكاله من تصرفات، ردات فعل، علاقات مع الآخرين، احترامه للآخرين وامور اخرى كثيرة لا تتوفر من خلال التعارف من خلال الانترنت لذلك ارجو ان تاخدي هذه الامور بعين الاعتبار حين تقررين الاستمراربالعلاقة ام لا. ايضا بدأت علاقتك وتعلقك به من خلال حبه لابنة عمه، هل انتهى هذا الحب وأصبح الان يحبك؟ ارجو ان تتحدثي معه بهذا الموضوع وان تعرفي حقيقة مشاعره ناحية ابنة عمه وانت. لا تتعلقي بصورة رسمتها انت لهذا الشخص بمخيلتك ولكن كوني واقعية واعرفي قيمة نفسك ولا تقبلي باقل مما تستحقين. وفقك الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تفكري بحبه القديم اطوي هذه الصفحة واعلني بدا الحياة من جديد
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب عليك ان تتفهمي حبه القديم حتى وان كان لازل يعيش فيه ، هو لم يكذب عليك بانه نساه بل كان يصاحة بمشاعره وبحزنه على انتهاء العلاقة ، تاتي هنا فرصتك يا اختي لتكسبيه لصفك وتعيشه النقص الذي يشعر به الان
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي , فعلا الحب الاول لا ينتسى ,ليس لأنه لا يحبك ولكن لأن طعم أول مرة لكل شيء غير , و لكن اعلمي انه لو ما كان يحبك و غير مستعد للارتباط ما كان تزوجك و أحبك و لاهم نه هو يعاملك معاملة جيدة , لذلك تصرفي بذكاء و تجاهلي الامور كما أنه لم يحدث و أنك لم تقرأي شيء , و تناسي الموضوع .
  • علم
    علم
    من مجهول
    تاكدي من حسن نيته تجاهك واطلبي أن يتقدم للزواج حينها تعرفين حقيقة مشاعره
  • علم
    علم
    من مجهول
    العلاقات القائمة على الانترنت وهمية وغير قابلة للنجاح شو جابرك تسلمي قلبك ومشاعرك لرجل مجهول لا تعرفين خيره من شره
  • علم
    علم
    من مجهول
    خذي قرار بعدم الاستمرار فعلاقتك معاه قائمة على الفشل وعدم الواقعية

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟