الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / طلبت الطلاق من زوجي لأتزوج حبيبي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

طلبت الطلاق من زوجي لأتزوج حبيبي

انا متزوجه من 18 سنه زوجي قاسي القلب وأنجبت بنتي بعد 10 سنوات تعرضت بطريقه الصدفه لشخص أحببته كثيرا وطلبت الطلاق من زوجي بقصد الزواج من الشخص التاني عسى ربي يرزقنا بأطفال ويكفي الحب الذي انحرمت منه ولكن أخشى ع نفسية بنتي وهي الآن 10 سنوات


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

يا سيدتي واي علاقة واي حب يكنه لك وانت متزوجة، هو يعلم انك على ذكة رجل اخر ويسمح لنفسه باختراق حرمات لابيوت واقامة علاقة معك، وكيف سيثق بك لاحقا؟ سيقول كما خنتي زوجك ستخونينه، هو يلعب هو رجل لا اخلاقي مع احترامي، اي رجل يدخل على حرمة غيره ليس رجل، بل لص. بالطبع ستخافين على سمعتك قبل سمعة بنتك والناس ستمضغ اخبارك مضغا كيف انها احبت رجل وهي متزوجة وخانت زوجها وهربت معه وخاصة ان لم تتزوجي به سيتثيرون زوبعة بانك تقيمين علاقة جنسية معه وانه تركك وكل هذه القصص ستدمرك انت واهلك ومن ثم تدمر ابنتك والتي لن تغفر لك مدى الحياة.الان قسوة زوجك امر وخيانتك امر اخر، ان رغبت بالانجاب ابحثي عن علاج وحاولي مع زوجك، وان لم يقبل واساء الك، اتركيه واطلبي الطلاق فهذا حقك ولكن ليس بنية الزواج من الحبيب، لان طلاقك منه لاسباب سلوكه وقسوته ورغبتك في الانجاب حق، ولكن تأكدي انه هو المشكلة في الانجاب وليس انت، لان هذه الحجة ستكون واهية، اطلبي الطلاق وفكي ارتباطك بزوجك ثم اعشقي كما تشائين وتزوجي كما يحلو لك، ولكن الان فكري بالعقل في مصلحتك ومصلحة بنتك وهل فعلا لارجل سيتزوج بك وانت خائنة لزوجك؟ ولا تقولي يحبني، بل تحققي من هذا الحب وانه لا يتسلى بك. وربي يعينك ويهديك.

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 3 شهر

بعد ما فعلت ما فعلت و الان تسالين ع نفسية ابنتك؟ اخر شي فكرت فيه مفروض انو اول شي تفكري فيه

صورة علم Libyan Arab
مجهول
قبل 5 شهر

انا مثلك احب رجل هو متزوج وانا متزوجه لكن عندما قلت له اطلب الطلاق من زوجي وانت طلق زوجتك رفض

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن