الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تركني وحيدة بعد أن تم رفضه من أهلي

السؤال

صورة علم United States
سلمى ابراهيم
قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

تركني وحيدة بعد أن تم رفضه من أهلي

احبلا  شابا الفارق بين عمري وعمره عشر سنوات وتم رفضه من قبل اهلي بسبب فارق العمر... فعلت كل ما استطيع لكي نبقى سويا ولكن فاجأني بتركي وحيدة بحجة الماديات ولم يذهب للموعد المحدد مع ابي .. اليوم اتممت العام الخامس معه.. لا يوجد اي جديد في علاقتنا غير المشاكل الدائمه والبرود الذي اصبح يتخلل حديثنا.. اليوم انا في 22 من عمري... لا استطيع تركه ولا يريد تركي لابدأ حياة جديدة.. انا حائرة فقد خسرت اعز ما املك معه.. لا ادري ماذا افعل... لا استطيع تركه ولا اريد ان اخدع رجلا اخر ولكني اريد الاستقرار والعائله والامومه واريد ذلك مع من احبه قلبي... لازال يعدني بالزواج ولكني لا اشعر بالامان بعد ان نكث بوعده الاول معي ... ماذا افعل في جهنمي التي صرت اعيش فيها.. افيدوني 


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

هذا لاشاب يلعب بك ولا يريد الزواج وظن انه اخذ منك ما يريد وهرب بفعلته وانت من تعيش في جهنم من جراء ما حدث، يا ابنتي اي علاقة يلزمها طرفين وبالتالي هو مسؤول كما انت مسؤولة، وهل انت متأكدة من انك فقدت عذريتك التامة معه، وهل تكرر الاتصال الجنسي بينكما مما يؤكد على ذلك ام كانت مرة عابرة وانت غير واثقة مما حدث، ان كان فعلا افقدك عذريتك الكاملة بالوطأ الكامل فعليه ان يتحمل مسؤوليته، ويتقدم للزواج بك، كوني قوية وغير ذليلة معه واخبريه بانه فعل ما فعل وعليه ان يكون رجل وان ظن انه قد يخدعك في الدنيا فهو لن يخدع ضميره وربه واخلاقه، عمره 32 سنة مما يعني رجل وقادر على الزواج، شجعيه بتقديم بعض التنازلات، وان كنت جريئة اخبري احد من اهلك بما حدث ليعرف ابوك انه يجب ان يوافق في كل الاحوال لانه فعلا يجب ان يتزوجك. ان تعيشي في توتر بذل وبتكون تفكير لن يحل المشكلة، نريد ان نفكر بطريقة تخرجك من ازمتك التي اوقعت نفسك بها وليس فقط لاجل الحب، فكري بالعقل وغيري من طريقة تعاملك معه. وربي يستر عليك.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

انسيه فهو مخادع وغرر بك انتظري نصيبك مع اللى يستاهلك وربنا غفور رحيم

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

ما في مجال الا تتزوجيه حتى لو خارج ارادته فهو اخطأ معك وعليه ان يصلح خطاه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن