الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / كيف أتأكد من صدق نواياه تجاهي؟

السؤال

صورة علم United States
مجهول
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

كيف أتأكد من صدق نواياه تجاهي؟

موعد التقائنا يتأخر في كل مره تحت سبب مختلف ؟؟ السلام عليكم ورحمة الله اتفقنا انا وهو نلتقي في شهر ٩ حتى يتعرف كل منا على الاخر وبعد ذلك اخبار الاهل بالموضوع ، ولكن في شهر اكتوبر جائني بحجه انه لا يوجد بديل له في مكان عمله وان صاحب العمل ذهب لزيارة والدته المرضيه في بلده الاصلي طبعا صدقته لانه يتكلم معي كل يوم اعرف انه لا احد غيره بالمحل ، قلت له نوفمبر نلتقي عاد بحجه اخرى وهي ان نهاية عام واعياد للمسيحين وان صاحب العمل ما زال في بلده ومن الصعب ترك المحل او اغلاقه لانه يتحمل المسؤوليه طبعا انا من بلد وهو في بلد اخر ؟؟ اليوم جاء لي بحجه انه لقائنا تأجل بسبب الاعياد قلت له لا عليك ربما خير في التأجيل انتبه لعملك ولكن في شهر ١ من العام الجديد يجب ان نلتقي خرج بحجه اخرى وهي ان هذه البلد التي اسكنها برد جدا وهو لديه مشكله الروماتيزم بالقدام ولا يسطتيع تحمل البرد قلت له ان البرد سوف يبقى لشهر اذار وهل تريد تأجيل لقائنا لهذا الشهر لم يعجبني رده ثم قال سوف نتكلم لاحقا لاني منشغل واعصابي تعبانه . حقيقه لا استيطع التفكير هل هو كاذب ام صادق وهل حجته مقنعه ، اريد ان اقول له لا تتكلم معي الا عندما تأخد قرار جدي ماذا تريد ارجوكم اعطوني اقتراحكم كيف اتأكد من صدق نيته . معرفتي به ثلاث شهور وهو متعلق جدا بي ولكن اشعر انه لا يريد تحمل مسؤوليه وانه تسرع بأن يتقدم لي !!! شكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

عزيزتي المرسلة ان نواياه ليست صادقة أو واضحة كما ذكرتي فهوا دائم المراوغة والتسويف ولا أريد أطلاق الاحكام المسبقة عليه ولكن معظم العلاقات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا تحمل الجدية في طياتها ولو كانت نيته جدية ما قام بكل هذا التسويف لذا عليكي انت بنفسك ان تتأكدي من نيته بأعطائه ان رغبتي فرصة أخيرة بتحديد موعد ثابت وان تم الغاء هذا الموعد مجددا فهنا تكوني قد تأكدي بما لا يدع اي مجال للشك من نواياه أتجاهك واتجاه علاقته بك . علما ان معرفتك به بسيطة جدا ومن مدة بسيطة وانت من بلد وهو من بلد أخر فما الدليل ابتدأ على صدق الحجج التي يأتي بها اساسا هل فكرتي بهذا ؟؟؟

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 7 شهر

خذي حذرك اختي ولا تعطيه الثقه ابدا.من الواضح انه يماطل حتى لا يخطبك .الافضل ان تقطعي تواصلك معه

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

انا ضد العلاقات التي تكون على وسائل التواصل الاجتماعي معظمها يكون مبني على الكذب وعدم الصدق للاسف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن