كيف أختبر صدق نواياه حتى أتخذ قراري؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم..ان شاء الله بفضلكم اجد الحل المناسب لمشكلتي.. مشكلتي هي أنني تعرفت على شخص منذ شهر تقريبا وكنا نتحدث بشكل عادي حتى اعجب بطريقة تفكيري و تواضعي و انا أيضا اعجبت بطريقة كلامه و تفكيره فقررنا الالتقاء فإلتقينا لاول مرة و تحدثنا قليلا و تعارفنا ثم مضينا...بعدها قال لي انني اعجبته كثيرا في الاخلاق و في الجمال و في حديثي ...الخ و بقينا نتحدث كما كنا سابقا كل يوم يطمئن عن احوالي و انا كذلك الا ان اصبح لا يتحدث معي كثيرا فأحسست انني لم اعد مهمة بالنسبة اليه فصارحته و قلت لهان كنت منزعج مني فسوف انسحب حينها قال لي كلا بل تعجبيني كثيرا و تسرعت في حكمك قال لي نحن في بداية تعارفنا و لا اريد ان اكذب عليك او اوهمك بأشياء مزيفة كل شئ يأتي مع الوقت و سترين مدى صدق كلامي وعندما لا تجدينني اتكلم معك كثيرا لانني مشغول و لدي اموري الخاصة ...بصراحةاعجبني لانه يفكر هكذا لكن عندي إحساس يقول لي أنه غير صادق او يتهرب .. افكر في أن ابتعد حتى لا اندم و احيانا اتراجع خوفا من ان اكون قد ظلمته فماذا افعل !!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي العلاقات عبر الهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعيه غالبا ما تنتهي بخيبه أمل فقد يكون متزوجا ، لديه مشاكل في عمله ، هو لن بكشف لك الا الجزء الذي يريد الكشف عنه والباقي لا تعلمينه الى أن يأتي يوما ويصدمك بالحقيقه . اقطعي علاقتك به وتابعي حياتك فإن هذه العلاقه لن تفيدك بشيء فكل ما بادرت بسرعه لانهائها كلما كان ذلك أفضل لك . ربما كان يريد التسليه فقط وعندما قابلك رأى أنك لن تخوضي تجربه غير مضمونه النهايه فأخذ يتهرب ، حافظي على قدرك ومركزك ولا تعاتبيه ولا تكلميه ، إن اراد التقرب منكً فليس له سوى أن يتقدم لك رسميا.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انتبهي جيدافهذه احدي طرق صيد البنات والإيقاع بهنيعودها علي شيء ثم يراها ليمثل عليها ثم يبتعد عنها ليثير في داخلها الفضول ويشغّلها بالتفكير لتصبح تفكر ياتري وينه ايش ظروفه ياتري هل عجبته ياتري هل عنده مشكلةومن ثم يتحقق المطلوب بالتفكير به والبدء بتقديم تنازلات ومن ثم تصبح صيدا سهلا له حسبي الله ونعم الوكيلاحذري منه ومن امثاله وابعدي عنه فورا
  • animate

  • صورة علم Lebanon
    صورة علم Lebanon
    من مجهول
    لا تعملي اي شيء ان كان حقا" يريدك يأتي اليك ويطلبك للزواج اما ان تحاولي التحرش به لكي يحدثك فهذا يجعلك بنظره متسرعة ومستهترة حافظي على عزة نفسك فعزيز النفس عفيف عن الشهوات. الثروة التي ليست في النفس ليست ملكا لنا.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ابتعدى عنه وما رح تندمى بالعكس حيكون تصرف عقلانى وسليم
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    وما نهاية هذه العلاقة بينك وبينه فاى علاقة تتم بين شاب وشابة يجب ان تكون واضحة الاهداف وتكلل بالزواج
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حافظى على نفسك وشرفك وما تعرضى سمعتك للخدش انتى فتاة على مقتبل زواج وخروجك مع شاب سوف يسىء اليكى
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اقطعى الشك باليقين واقطعى علاقتك فيه ما تلهثى خلفه فلو هو يريدك ويهتم لامرك فسوف ياتى طارق باب بيتك للزواج
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اطلبى منه التقدم للزواج وحينها سوف تعرفين ان كان يحبك ام يخدعك بكلامه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟