الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / كلما بعدت عنه رجعت ذليلة ولا أعرف ما السبب؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

كلما بعدت عنه رجعت ذليلة ولا أعرف ما السبب؟

انا احب شخص من مواقع التواصل الاجتماعي وحدث وان صارت بينا مشكله كبيره وقالي خلاص لازم نفترق وابتعد عنه لكن انا ماقدرت احاول ابتعد لكن ماقدر صرت اطلع له بكل مكان بكل حساباته واعمل حسابات جديده فقط لاجل اشوفوه وهو كل مره يسبني ويشتمني ومتضايق مني لكني حاولت ابتعد ولي سنه احاول كل مابعدت اسبوع ارجع ذليله له ماعرف ايش اسوي تعبت من هالحال 💔😭


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 5 شهر

شكرا لرسالتك. أستطيع تفهم تعلقك بهذا الشخص خصوصا ان انتهاء الموضوع حدث بعد مشكلة كبيرة بينكما وأخذ هذا الشخص القرار بالانفصال. تعلقك به تحول الى تعلق مرضي لدرجة انك أصبحت تلاحقينه بجميع الوسائل. هذا عزيزتي ليس حب فهذا الشخص لا يرغب بك في حياته. فاحمي نفسك وكرامتك ولا تسمحي له بأن يهينك او يضايقك بالكلام لذلك ابتعدي عن متابعته ولا تلاحقينه وتوقفي عن التواصل معه فالحب لا يحدث بالإجبار ولا بالإذلال لذلك توقفي وابتعدي عنه. وفقك الله.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر

استمر بالدعاء الي الله بان ينسيك هذا الحبيب ويرزقك ويعوضك الافضل..وتيقن انه شر وقد صرفه الله عنك ،قال تعالي:" عسي ان تحبوا شيئا  هو شر لكم " ..لا توهم نفسك بانك لن تنسي ولن تجد احد مثله وانك لن ترتبط بالمستقبل والخ لان كل هذا غير صحيح..غير كل الارقام او حسابات التواصل الاجتماعي وكل شي قد يوصل كل منكم للاخر  ..لا تسترسل بالتفكير فيه بخير او بشر وانشغل بفكرة اخري..لا تجلس وحيد ابدا ولا يجب ان يكون لديك وقت فراغ فاشغل نفسك دائما وانتهزها فرصه للتقرب الي الله وقراءة القران ومجالسة الاهل ومشاركتهم الحديث واخرج مع الاصدقاء ولتكن لك هوايات واهتمامات متعددة ...لا تذهب الي سرير النوم الا وانتي شديدة النعاس ..دائما اقنع نفسك بانك فعلت ما عليك ولكن لا نصيب ..لا تسمع مسلسلات افلام  اغاني عن الحب او الفراق او الحزن ..لا تحتفظ باي زكريات ماديه او معنويه وتخلص من كل شي ..لا تحاول تتبع او معرفة اخبار ..اذا كان بنفس مكان سكنك او عملك غير محل اقامتك او عملك او غير الطرق التي تسير منها والخ و تجنب اماكن تواجده ..لا تربط سعادتك بشخص ..استمع باليوتيوب مقطع بعنوان " ابراهيم الفقي لا تتمسك بشخص لا يريدك "

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

لا بأس ياختي ابتعدي عنه تماما وتأكدي انه لا يستحقك وارجعي لربك ولا تعلقي قلبك الا به الزمن كفيل لمعالجتك وانتبهي على نفسك جيدا وابتعدي عن هذه العلاقات المحرمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن