اعتذرت لي عما سبق لكن الشك مازال يعشش بقلبي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم ورحمة انا شاب عمري 29سنة خريج جامعي ومعاي ماجستير هاجرت زي كل الشباب لي تحسين وضعي المادي تعرفت علي بنت عن طريق الفيس وطلعت من اهلي وكنت اعرف اهله كلهم ولكن لا اعرفه هي استمرت العلاقة بينا قويه جداااا اتصلت بي ابوه واخبرته اني اريد الزوج منها وافق وقال اني م عندي مانع اتواصل انت معاه وربنا يسهل ليكم يوم خشيت علي صفحتها في الفيس لقيت رسايل بينها وبين شاب وقالت ليهو انها كانت مخطوبه وفركشت الخطوبه وعرفتو علي نفسهاا ومكان شغلها وكمان طلبت منو طلب انا عملت اسكرين لي الرسائل ورسلت ليه ... م نكرت وبكت وقالت كانت عايزه منو خدمة بس وم قابلتو وحلفت وانها ندمانه وتاني م بتعمل كدااا انا طبعا بحب بالجد وتاني شي مكالمتي مع ابوها وهو من اهلي وكدااا رجعت ليها لكن الشك موجود عندي.......؟؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي وربي يبارك لك ويهدي بالك، واعلم امرا خطيرا ان الشرع يُقر بان تقبل الخطيبة على حالها وقت الخطوبة ولا تفتش وراءها ولا تبحث فيما كان قبلك طالما انها امور لا تدخل في باب الشرف او العرض، وانت ذهبت الى صفحتها ودققت وفتشت وبحثت لتجد هذه الرسالة ولو كان بها ما يعيب لما ابقتها والا لكانت حذفتها لو انها فكرت بان الأمر مسيء. والبنت اعتذرت وانتهى الأمر ولماذا تشك؟؟ لا ادري ما سبب الشك وقلة الثقة، هي بنت مثلها مثل كل البنات والشباب ولا شك انك ايضا تحدثت لفتاة في حياتك قبلها ولا يعني هذا لا سمح الله سوء اخلاق او سوء سلوك منك، ولا شك ان عندك صديقات او زميلات على الفيس بوك، وانت اصلا تعرفت اليها عن طريق الفيس بوك وتواصلت معها، وأما احييك وربنا يسعدك انك اردت الحلال مباشرة وتكلمت مع ابوها ولكن هي لم تفعل ما يريب ولم تفعل ما يجعلك تشك، وثق تماما ان الشرع عندما اقر بان لك في حال الخطيبة وقت الخطوبة ، لأن الله يقبل التوبة ويمحي الزلات، ومهما كان قبلك لا يهم/ المهم هي الان معك وتثق بك وتتعامل معك بطريقة جيدة، فلا تتوقف عن هذه الامور التي فعليا انت منهي عن فعلها، وتوكل على الله وتابع حياتك واحذر ان ترتبط بها وفي قلبك ذرة شك، وان كان فعلا تشك بالأمر نصيحتي لك ان تساعد نفسك للتخلص من هذه العادة السيئة والمدمرة لأن الزواج يقوم على الثقة والصراحة، ونصيحتي لك لا تسألها عن ماضيها ولا علاقة لك به لأنها لم تكن تعرفك ولم تكن مسجلة على اسمك، اما الان فلك ان تحاسبها على اي تصرف لانها تسجلت على اسمك، وربي يهنيك ويسعدك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    هي كفتاة شعرت بندمها واخبرتك وهيولم تخطئ وفقا لما حكته من قصه تعارفها على الشاب تؤكد أنها كانت تريد منه شيئ ليس إلا.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يفيد حديثك مع والدها وخوفك بان لا تظهر صغير امامه إإذا كانت هي فتاة ذات أخلاق سيئة وإذا لديك الدليل فاتركها فورا بلا تردد ولا تفكر في أحد

  • علم
    علم
    من مجهول

    الفتاة تحبك واعترفت لك وندمت عن فعلتها فلا تعطي الموضوع أكبر من حجمه حتى لا تجعل الشك يملئ قلبك من ناحيتها وانسى الازمة وعيش حياتك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انظر يا صديقي إذا كنت ما زلت تشك بها بممكن ان تختبرها مرة أخرى وهي انشأ حساب وهمي بأسم شاب وارسل لها طلب صداقة وانتظر هل تستجيب وتتحدث معه ام تتجاهله اوم تخبرك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    احذر الشك الذي يتملك من أي علاقه يدمرها فحاول ألا تجعل الامر ازمة كبيرة تخسر منها حبك لخطيبتك ومادام اعترفت فسامحها ولا تيأس .

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاول ان تفكر جيدا قبل الزواج وضعها تحت عينك حتى تختبر اخلاقها مرة ثانية لتتاكد من ما حدث هل يتكرر أم لا.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟