علقني به وطلب مني أن آخذ له موعداً مع أهلي ثم هرب

الحب والعلاقات العاطفية
animate

اناحبيت واحدالمهم الان انا وياه علاقتنا صارت عاديه والفضل يرجع لي اهمشته لين حس اني معد ابغاااه // الاسباب هذي هي اللي خلتني كل ما احاول ارد على مكالمته او رسالته اتذكرها و لازم اجلس شهور بعدين ارد . حتى لو ردمتاخر وتافه لانه بنضري فاضي وتافه ،، اولا / بعد 3 سنوات قال لي بتقدم لك وفاتحي الموضوع مع اهلك ومهدي لي الطريق وحدد لي موعد يتقدم فيه وانا زي الغبيه فتحت موضوع مع امي وخواتي ورافقوا يتقدم رسمي وامي خبرت اخواني وابوي الله يرحمه فشكوا فيني اني اخرج معة وبداو بحبسي وضربي لمده 6 شهور ،، 6 شهور وانا اتالم وحيده وما احد درا عني ولما رحت اشوف حساباته حصلته مبسوط ومتعرف على 3 بنات غيري في غيابي ولما سالته انت محدد موعد ولا جيت تدرون انه ردعليه بكلام مايحمل العقل ،، وانتي مصدقة اني بتزوجك وما اتوقع انك فاتحتي اهلك بموضوع كان الحين انتي ميته قلت له تنتضر مني اموت ؟ قال اللي مثلك لازم تموت علشان ماتحب قبل الزواج .. وتركته 3 شهور وبعد ها هوا جاني واتس وارسل كيفك ؟ كيف صحتك ؟ وقتها كنت متصله واتس وقريتها من الاشعار بس مادخلت محادثة جلست ساعه كامله متصله ثم خرجت ارسل الووو دخلت الواتس وخليته فاتح وتركت جوال فوق طرابيزه ونمت . صحيت حصلت 3 مكالمات منه ورسائل صوتيه بالواتس منه ومادخلتها .. طلعت من واتس .. ثم دخلت التويتر وارسلت له ترا جوالي مع اخوي لاترسل شيء جالس يسالني من ذا الرقم الغريب وقلت مدري ارسلت انت شيء كذب عليه وقال بس ارسلت نقطه .!! قلت بغيت شيء قال لا بس طمنيني عليك قلت بخير وخرجت من تويتر . وجلست تقريبا شهرين ودخلت محادثة وسمعت مقطع الصوتي في المقطع صوتي يقول اسمي ويقول ذكريات اني صورت له ! معقولة لو جوال مع اخوي او رقم الغيته وخذاه احد ثاني بيتصرف هذا تصرف الغبي !!! وبعد 6 شهور دخلت التويتر وحصلته مرسل بتاريخ ذاك اليوم صوري يقول ليت الذكريات ترجع ليت ما احد تدخل بينا والله رغم انه بجود 3 في حياتي انتي معشوقتي الاولى واذا احن انتي تطرين ببالي ومن الكذاب اللي مايودي ولا يجيب وارسلت له اللي يحب مايبيع الحب . ودخل بسرعة وارسل والله متااااخر ردك ليش صرتي كذا ثقيله مرا وماتنبغي ولا تنطاقي ليش كذا وين حبيبتي الاولى اللي ترد بسرعه وماتنام الا وجوالي مليان رسائل وكلام . قلت له كان وكان فعل ماضي وانتهى . وخرجت من تويتر بعد 20دقيقه ارسل لي بالواتس انتي زعلانه علشان موضوع الزواج صح مو لازم اللي احبها اتزوجها اطلع معها ايه اتزوجها لا اقدم لها هدايا ايه ادخلها سيارتي ايه شقتي ايه بيتنا لا تعرف على اهلي لا تاخذمن فلوسي علشان مصروف لا . قريت محادثه ومارديت عليها الا بعد 9 شهور وقلت له حنا برمضان اتق الله وش هذا كلام يافاطر ترا بلوك ،، ارسل لي وش فيك علميني ؟ فتحت تويتر بعد صلاة التراويح قلت لة بالخاص اللي بينا انتهى ومن زمان ليش انت تطاردني ؟ قال قلبي متعلق فيك وقلت وغيروه قال بس قلت مبروك توكل على الله وانا ما ابغاك . . كرهتك .. ماعندك ذره احساس ولا تفاهم ولا جديه .. وقت مايكون عندك قرر تتزوج الممهم ان هذا مناوش مستمر الى يومكم صار على حبنا 3 سنوات وعلى مناوش 6 سنوات . انا اكتب لكم هذي مشكلة لاني ابي اقطع علاقتي فيةنهائيا لاني وصلت لعمر 38 سنه وماشفته لا تقدم ولا فكر فيني .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي وكنت عتقد انك فتاة مراهقة وصغيرة وشعرت بصدمة عندما قرأت ان عمرك 38 سنة ولا تزالين تركضين وراء وهم وسراب وعلاقة لا اصول ولا جذور ولا اساس لها، ومضى عمرك وركض وانت تلهثين وساهية ولاهية في حب اعمى عينيك عن ان تنظري للحياة الحقيقية، يا سيدتي حاولي الان التركيز في مستقبلك وحياتك والاثر الذي يجب ان تتركينه بدلا من هذا اللغو والذي يكسبك السيئات في ميزان اعمالك، يا سيدتي انتبهي لأفعالك وابحثي عن هواياتك واملأي وقتك بما يفيدك واعلمي ان الزواج قسمة ونصيب وان كان لك نصيب سياتيك الى عندك، فابق متفائلة وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اذا كبر عقلك راح تتزوجي
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    علاقتك تقطعيها من خلا حظره من كافة وسائل التواصل الاجتماعي وتعملي على الزواج وبناء حياة جديدة بعيدا عنه

  • علم
    علم
    من مجهول

    حبيبتي انسيه وابحثي عن شخص مناسب لكي اكثر منه وربما امك من يمكنها ان تساعدك في هذا الشئ

  • علم
    علم
    من مجهول

    قزلي له يا ابن الحلال بدك تتقدم او لا بصراحة ووضوح لكن كل هذه المناوشات تضيع للوقت والعمر والتي على وشك الدخول في الاربعين

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل الاقدار والظروف كانت ضدكم هو لم يفعل أي شئ حيال هذا لهذا يجب الا تثقس فيه وان تتركه وتسوي بلوك له

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتي بالفعل ضيعتي عمرك على هذا الرجل من دون أي فائدة الحل هو الحظر وبصراحة شديدة لا اعرف كيف ما فمرتي في هذا الحل كل هذه المدة

  • علم
    علم
    من مجهول

    انسيه هو لا يفكر بك لماذا تفكري به واوقفتي حياتك عند شخص لا يهتم بك من الاساس.. هذا شخص اعتاد على اللعب بقلب الفتايات مثلك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن أن هذا الشخص اعتاد على جذب النساء إليه ثم يتركهن وهذا النوع سيء جدا ونادرا ما يرتبط فلا تعلقي نفسك بك حيث لا تخسري حياتك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    قال الله تعالى ( وعسى ان تكرهو شيء وهو خيرا لكم) ... لعل ما حدث فيه الخير لك

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تستبقى الاحداث يمكن الرجل مر بظروف طارئة وقهرية جعلته يبتعد فجأة انتظرى ولا تتسرعى لعل المانع خير

  • علم
    علم
    من مجهول

    الخيرة فيما اختاره الله ولا توقفي حياتك على اي احد مهما كان اشغلي نفسك وصلي وصومي واستغفري ربك والقادم من الايام افضل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟