متى يتأكد الرجل من حبه للفتاة؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

سؤالي للشباب وأتمنى إجابةة صريحةة: كيف تعرفون أنكم أحببتم فتاةة،وما هي الأشياء التي تجذبكم للحب في الفتاةة؟!.. كيف تصبح نظرتكم للفتيات الأخريات؟! ولو كانت الفتاةة التي تحبها قادمة جهتك،ومعها فتاةة أجمل منها وجذابةة كثيرا..هل ستنظرون للفتاة التي تحبونها أم للتي أجمل منها؟! وهل وجود جميلات كثيرات يقلل من قيمة من تحبها والتي تكون عادية المنظر؟!. وسؤال آخر: هناك شاب ينظر إلي بشكل متكرر كثيرا وأحيانا أبادله النظرات،اليوم عندما نظرت إليه،تجنبني ونظر للجهة الأخرى وبدا متضايقا من نظري له..!! ما تفسيركم لما حدث؟!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي او يا ولدي ان كنت لا تزال يافعا واعلم ان غض البصر واجب، واعلم ان العلاقة بين شاب وفتاة بدون اطار شرعي هي حرام، واعرف ان الزواج قسمة ونصيب، واعلم ان لك اعراض وعندك ولايا وكما تدين تدان. فاحفظ بصرك واحفظ قلبك واحفظ عرضك وابتعد عن اعراض الناس، وعندما ترى بنت الحلال المناسبة لك للزواج سياتيك نصيبك وربي يوفقك
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    الرجل اذا أعجب بفتاة يحاول بكل الطرق ان يتقرب منها مهما مان خجول او جدي يتقرب منها بوضوح و اذا أحبها يخطبها و يجهز نفسه بأي طريقة ليتزوجها و يتحدى الظروف لأجلها أي شيء غير هذا ليس حب لا تشغلي بالك به و لا تضييعي وقتك .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    تلعب العاطفة دورا هاما في العلاقة، وهي الخطوة الأولى نحو الحياة معا، ومع مرور الوقت فإن العاطفة وسيلة لتعطي شعورا أكثر نضجا، فتعلم التوازن بين الحب والعاطفة أمر مهم لعلاقة دائمة صحية وسعيدة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يكون الرجل فخورا بمن يحب، ويريد أن يظهر مع من يحب أمام العالم، بما في ذلك أصدقائه وعائلته، ولا يرى عيبا في ذلك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الرجال يواجهون صعوبة في التحدث عن مشاعرهم والبوح عن أنفسهم، إما إذا كان الرجل يتحدث إلى من يحب عن نفسه، فإنه يدل على أنه يثق به، وهذا دليل على أنه يأخذ العلاقة على محمل الجد.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ليس كل الرجال يشعرون بالغيرة، ولكن الكثير من الغيرة أمر غير صحي، ولكن الذي يحب امرأة ما لا يريد أن يراها مع رجال آخرين في إطار غير العمل أو الأمور الرسمية وعندما يحدث ذلك باستمرار، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا للبدء في الشعور بعدم الارتياح، وأن العلاقة مهددة في بعض الأحيان.

  • علم
    علم
    من مجهول

    عندما يكون الرجل جادا في علاقة ما، فإنه يبحث عن الأشياء الصغيرة التي يمكن أن يقدمها للمرأة التي يحبها؛ لإظهار اهتمامه مثل هدية صغيرة أو زهرة بسيطة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    عندما يقع الرجل في حب امرأة ما فإنه يتحول إلى ملاحظ جدا، وهذا جزء من الطريقة التي يفوز بها بقلب المرأة أكثر، فهو يقدر جمالها حتى لو كان به بعض العيوب الظاهرة بشكل واضح، ودائما ما يردد على مسامعها عبارات الإطراء والمديح والمجاملات، ليرى السعادة في عينيها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    عندما يقع الرجل في الحب مع امرأة ما، فإنه يريد أن يشد انتباهها، وواحدة من أفضل الطرق بالنسبة له هي القيام باللجوء إلى الأسماء المستعارة، أو النكت، أو المزحات الخفيفة، فهو يحاول القيام بأي شيء ليحصل على ابتسامة من يحب، وهذه طريقته في الشعور وكأنه ساحر لها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الرجل الذي يريد كسب قلب المرأة يحاول إقناعها بنفسه، فهو يريد لها أن تراه بأنه شيء خاص متفرد بذاته، وليس مثله آخر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ليس هناك ما هو أكثر أهمية بالنسبة لرجل يقع في الحب من أن يكون مع المرأة التي تولد عواطفه، فبالطبع مهما كان لديه وظيفة خاصة، وأصدقاء وهوايات، لكنه يظهر أهميته في أن يكون مع المرأة التي يحبها عندما يراها، وهذا ما يجعله سعيدا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    عندما يقع الرجل في الحب يكون يقظا لمن يحب، فهو دائم النظر في عيني المرأة، ويتحدث مباشرة معها، حتى لو كان هناك جمع من الناس الآخرين حولها، وبغض النظر عن المجموعة التي تكون فيها، فإنه يوجه انتباهه الكامل لها.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟