كل مكان أذهب إليه يذكرني به

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكمانا فتاه ابلغ من لعمر ٢٠ سنه وحبيبي يبلغ من العمر ٢٩ سنه بيننا مشاكل كثير وانا احاول نسيانه.. كيف انساه ؟ علما بأن كل مكان اذهب اليه يذكرني به وكل شي افعله في حياتي يذكرني بههوا غير كلامي وطريقة تفكيري والكثير من الاشياءانا فعلا احاول نسيانه ولكن كيف؟ هو يستطيع ولكن انا لا استطيع !!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تستطيعين نسيانه اذا اقتنعت بضروره ذلك واستندت على ارادتك وقوه عزيمتك ، ستنسينه بالتأكيد وستبدئين حياه جديده من دونه ، تفاءلي ولا تيأسي ولا تتشبثي بحبك القديم ، قد تشعرين انك قد خسرت الدنيا كلها ولكن اذا تحليت بالثقة بالنفس وبالرضا بالنصيب ستنسينه . اشغلي نفسك ولا تمضي الوقت بالتفكير ، ابحثي عن هوايه تحبينها فتشغلك . لا تجلسي في المنزل وتبكي عليه ، اخرجي مع صديقاتك وأقاربك ، تخلصي من ذكراه كالصور والهدايا  ولا تذهبي الى الأماكن التي تذكرك به فقد ولى زمن الوقوف على الاطلال والتحسر على الحبيب ولا تتكلمي عنه مع صديقاتك فكلامك المتواصل عنه يؤكد ان له مكانا في قلبك . لا تلومي نفسك بل تعلمي من هذه التجربة كي لا تتعرضي مره اخرى لنفس التجربة وثقي في المستقبل فليست كل قصص الحب حزينه وفاشله وغدا يعوضك الله بمن يقدرك ويقدر حبك له.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انت لازم تعملي مثله تكملي حياتك و تنسي و اذ كان من نصيبك تأكدي انك بتاخذيه يعني هو في سن الزواج و اذا بيفكر فيك بطريقة جدية و بحب بيفكر فيك بطريقة عقلانية و بيفكر بارتباط رسمي
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يعني من الصعب انك تخرجي انسان بتحبيه من بالك و من الصعب انك تسيطري على حياتك في اول فترة بعدكم عن بعض لكن انت ذكرتي انه هو قادر على النسيان و الاستمرار اذا انت ليش تعيشي جو الكابة و اليأس ؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟