قلبي متسمك به وعقلي غير مقتنع

الحب والعلاقات العاطفية
animate

نا مصريه وهو من جنسية أخرىانا فتاة عمري 24 احبني شاب 21 عاما يحبني ويريد الزواج بي لكنه ليس لديه عمل ولا بيت ولم يكمل تعليمه وانا متعلمه واعمل انا ايضا احبه ولكن لست واثقه تماما من زواجنا وحين اواجهه بذلك يقول لي بانه لا يستطيع ان يتركني وانه لا يستطيع العيش بدوني واني كل ماله لا نه حدث من قبل ان انفصلنا بعد ان رفضت امي فصارحته واتفقنا على الانفصال لكن عاد لي يترجاني ان نعود كما كنا ..وانا لا اريد ان اجرحه او ان ياذي نفسه لاني ايضا احبه كثيرا ..ولكن حين افكر بعقلي اجد ان الموضوع من الصعب اتمامه ...ولكن قلبي هو المتمسك ماذا افعل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي استمعي لعقلك كي تضمني مستقبلك ، فكري جيدا ماذا سيضيف اليك هذا الزواج غير المتكافئ ؟ انه غير متعلم و لا يملك بيتا ولا عملا ولا مستقبلا مضمونا ، ستتعذبين  وتندمين اذا تزوجت منه الان فالتكافؤ بين الزوجين من اهم شروط الزواج الناجح .كيف ستعيشان ؟ في منزل اهلك ؟ من اي مال ستتفقان ؟ سرعان ما سيتطاير الحب عندما تجدين نفسك وقد تغير مستوى معيشتك الى الاسوأ وكل ما كنت تحلمين بتحقيقه عند الزواج لن تستطيعي تحقيقه . الزواج ليس مؤسسه خيريه نتزوج شخصا يحبنا كي لا نجرحه نستطيع ان  نساعده بالنصيحه ، بايجاد عمل ، باي شيء ولكن لا نتزوجه . الانسان اذا تناسى عقله يدفع الثمن غاليا ، القلب مهم ولكن العقل يصور لك مصير علاقتك به بشكا اكثر واقعية. فكري جيدا واذا كان حقا متمسك بالزواج منك فليذهب ويكمل  علمه ويبحث عن عمل ليطور مستواه ويعود اليك عندما يصبح جديرا بك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الحب وحده لا يكفي لبناء علاقة زوجية ناجحة بين أي طرفين يجب ان تتوفر عوامل ومقومات كثيرة لنجاح الزواج غير الحب
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي البعد عن الحبيب مش شيء سهل ابدا لكن في مثل علاقتك هذه انت بتواجهي الكثير من العقبات منها العمر و فرق المستوى بالتعليم وغيره يعني العلاقة هذه لو استمرت فمصيرها الفشل الا اذا انت عندك القدرة على تحمل كل هذه العقبات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟