بعد حب خمس سنوات رفضوني لسبب تافه تعبت نفسيتي فكيف أتصرف؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا فتاة ابلغ من العمر ٢٨سنة مصابة بمرض التصلب اللويحي من عام ٢٠٠٤ الحمدلله اعيش في اسرة مقتدرة لكن مقتنعين انه مافي واحد يخطبني عشان مرضي صارت ثقتي بنفسي سيئة بسبب مرضي و عرفت واحد من الانترنت وكنت مقررة الارتباط وحبيته لمده خمس سنوات وهو كذلك وقال اصبري يكون عندي فلوس المهر وانتظرت وفعلاً نفذ وعده لي و لما عرفوا اهله عني قالوا ما نقبل بدويه ورفضوا رفض تام بعد كل صبري يكون سبب الرفض تافهه لا استطيع ابعد ولا استطيع اكمل حياتي؟؟ منهارة نفسياً،،

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مع الأسف كثيرون يواجهون رفض الاهل لاختلاف القبائل والاعراق والاجناس رغم تخلف هذه الفكرة. مرضك ليس عائقا للزواج ولا احد يعرف ما قدره الله لكل انسان، هناك اصحاء كثيرون تأخر زواجهم ومرضى تزوجوا وانجبوا وعاشوا حياتهم كاملة. الزواج قسمة ونصيب والله وحده يقرره، اتكلي على الله وسيرزقك من حيث لا تدري، في الوقت الحالي اهتمي بعلاجك وبتطوير نفسك وبناء مستقبلك وان شاء الله ترزقين بشاب يحبك وتحبيه ويكون لك خير زوج ورفيق.
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    لا تخافي حياتي نصيبك بيجيكي لحد عندك غصبا عن الكل..اعرف واحدة مريضة نفس مرضك و متزوجة من 15 سنة و عيالها حواليها و زوجها ما تخلى عنها رغم أنها مرضت من اول الزواج و رغم سوء خلقها و رداءتها بس حظها سبحان الله أقوى من حظ ملكات الجمال و حتى زوجها لما تزوج عليها زوجة ثانية ملكة أخلاق و جمال و طيبة عكس الاولى الرديئة تماما..رجع للأولى ركض و هي على كرسي متحرك و على طول بس تلعن و تعيب و تسب في خلق الله هههه تخيلي يعني الزواج رزق من ربنا مهما كانت ظروف الواحدة أو صحتها أو أخلاقها ..ما لها علاقة ..و انت تشوفي الطيبات ما لهن حظ مع أزواجهن و الخبيثات مدللات..هذا زمن عجيب احنا فيه اختي العزيزة ...لا تياسي رزقك بيجيكي لحد عندك.
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    لو بيحبك بجد هيرجعلك وهيتجوزك ولو معملش كدة احمدي ربنا انه بعد، الموقع مليان بمشاكل زوجات ازواجهم محبهومش، انا اكبر منك ومتجوزتش وهستني اللي يحبني بجد مش اللي يقول انه بيحبني وانسي حكاية مريضة والكلام ده.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الحمد لله ان هذا الزواج لم يحدث لانه كان سوف ينتظرك جحيم من هذه العائلة التي بلا أخلاق ولا احترام
  • علم
    علم
    من مجهول
    كما وجدتي شخص ستجدين اشخاص ولا تهتمي لكلام ايا كان و لتثقي بنفسك و تعيشي كما تريدين و تفعلي ما تحبين و اخرجي و كوني سعيدة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟