بعدما جعلني أتعلّق به تركني ورحل

الحب والعلاقات العاطفية
animate

مرحبا .. انا احببت شخص تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك واتفقنا ان نتقابل في مكان عام وتقابلنا وكان معجب فيني وانا أعجبت به ، استمر التواصل بيننا وانا كنت اكثراصرار على التواصل مع انه منذ البداية اخبرني انه ليس في نيته الزواج أبدا ، أصبحنا نتكلم بشكل يومي احسست بقربه مني وتعلق بي لكنه مصر على موقفه في عدم جعل علاقتنا رسمية ، بعد شهرين من علاقتنا اخبرني انه لا يستطيع الاستمرار حتى لا تحدث بيننا أمور اكثر من ذلك او أمور لا تحمد عقباها ، احترمت رأيه وصراحته لكن لدي احساس بأنه ظلمني عندما علقني به وذهب ، انا تعلقت به جدا وأريده بشدة ، ماذا يمكنني ان افعل ؛ ماهو الصواب ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لم يخدعك فقد صارحك واكد لك انه لا ينوي الارتباط ولكنك اصريت على علاقتك به ظنا منك انه قد يلين ويغير رأيه . علاقات الانترنت تخبئ الكثير من الاسرار ، لقد قابلته ولكن ماذا تعرفين عن حياته او عن ماضيه ، انت تعرفين فقط ما ارادك هو ان تعلمي به وأخفى الباقي ، ربما هو متزوج و لديه اولاد يحبهم ولا يريد ان يهدد مستقبلهم بزواج ثان . امور كثيره قد تكون السبب في رفضه الارتباط الرسمي . اقطعي علاقتك به ولا تحاولي مره اخرى الكلام معه ، حافظي على كرامتك وعزه نفسك فان كان لا يريدك فانت ايضا ارفضيه ولا تكلميه ، حياتك لن تتوقف عنده وعلاقتك به حديثه ستتخطيها بقليل من الاراده والكرامه . حاولي الا تفكري فيه بعد الان ، اخرجي مع اهلك وصديقاتك ، اهتمي بنفسك وبمستقبلك واكدي لنفسك دائما ان كل العلاقات عبر الانترنت علاقات كاذبه وهميه لا بد وان تنتهي بخيبه امل.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    شخص له ذكريات مؤلمه لا تغيبب.

  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اصبري على الفراق اكم شهر وسيزول التعلق الشديد لكن لا تهيني نفسك وتتواصلي معه سيعاملك باسلوب لن تتمنيه ...اسألي مجرب
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    هو لم يظلمك بل انتي ظلمتي نفسك..وبعد كل هذا لم تتعلمي الدرس !.. توبي الي الله فلا يجوز ان تتكلمي مع غريب لعله يرزقك بالحلال عما قريب بمن يعرف قيمتك وليس تسلي وملئ فراغ.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الشاب قام بالصواب فوجودكما معا اكبر غلط وقد يقع مالا يحمد عقباه احمدى الله ان علاقتكم انتهت على خير
  • علم
    علم
    من مجهول
    دعوة صالحة في ظهر الغيب ان يكون من نصيبك وتجاوزي ما حدث بينكما ولا تحزني .. والحمد لله انه لم يخدعك سنوات
  • علم
    علم
    من مجهول
    شب رائع ومحترم وخلوق ولك الحق أن تتعلقي به لأنه يرفض خداع بنات الناس ورسم أحلام وهمية لهن .. احترمي رغبته وادعي له بالخير

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟