حبي له من طرف واحد وغيرتي عليه تقتلني!
السلام عليكم اريد نصيحة منكم و من فضلكم لا تجرحوني بكلام قصتي انا شابة ٢٩ سنة و شاب ٢٧سنة اصغر مني يشتغل معي في نفس مكتب كنا كل اليوم نحكي في الشغل و بعدين بالمواقع التواصل و لكن ليس كثير و لكن مع هذي الايام الاخيرة بلشت احكي معه كثير صباح مساءايام العطل اسبوعية كذلك عطل السنوية لما القى و وفت فاضي احكي معه و هو كذلك حتى اجت بنت تشتغل معي قالت لي انتبه هو معجب بك قلت لها لا اعتقد كذلك مثل ما بحكي معي يحكي معكم و لما تشوفوني بحكي معه هيك كثرة عن شغل قالت لي انتبه و شوفي كيف يحكي معك و كانوا يحبك ضحكت قلت اي جيد انوا بيحبني لم اهتم لامر و لكن بلشت انتبه كيف يحكي معي و كيف يدافع عني في الشغل و لماتصير معي مشكلة بالقاه دائما يساعدني و ينصحني و بلشت اتعلق فيه و بلشت احكي معه و اساله عن تفاصيل حياته و هو يحكي عادي و بجاوب حتى تفاصيل حياته الخاصة و لا مرة جرحني و لكن مع هذي الايام الاخيرة كانوا انتبه اني بلشت اتعلق فيه لماما يفوت للفيس باجن لما يفوت باساله اين كنت وين روحت احاسبه مثل زوجته او امه حتى مرة قال لي ليش بتحاسبيني ليس بيننا علاقة قلت له اي ما بيننا شي و لكن انا هيك فضولية احب اعرف وين روحت ووين جيت و شو عملت ضحك قال لي لتكوني تحبني سكت ثم قلت له لااا ما احبك وليش احبك انت مجرد صديق او زميل تجمعنا الشغل المهم بلشت اغير عليه لما يحكي مع بنات او لما بشوفه يضحك معهن اشعر بالنار جواتي تشتعل لا احكي اسكت او اسبب مشاكل لكي ما احكي معه عندما يبحث عن سبب اقول له شو دخلك يسكت و لا يحكي معي يقول لي لما تروئي احكي معي و لا اسالك سبب لما روء باحكي معه مشكلتي هي اني اغار عليه و اعتقد اني احبه من طرف واحد انصحوني مادا افعل اني احاول لا احكي معه بالموقع التواصل الاجتماعي و اتجنب الحكي معه و ابتعد انصحوني
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
- أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت تعذبين نفسك بنفسك، الأفضل ان لا تتعلقي به وتتوقفي عن متابعته وسؤاله عن كل شؤونه والغيرة عليه. عامليه كأي زميل وان كان يحبك فعلا فسيتقدم لخطبتك خاصة انه يعرف انك مهتمة به وتحبيه. لا تضعي امالا كبيرة على هذه العلاقة واخرجي نفسك من دوامة الحب من طرف واحد فلن ينوبك منها الا الحسرة والندم. من الممكن جدا ان مشاعرك تجاه هذا الشاب نابعة من تعودك على وجوده وتوافق طباعكما في العمل، ابعدي عنه واقتصري علاقتك به على العمل والوقت وحده كفيل ان يبين لك صدق مشاعركما.
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 29-07-2017
-
من مجهول لابد من انك تبعدي عنه شويه متكلمهوش خالص او حتى تتجاهليه تماما في الشغل في مواقع الاتصال تجاهل تام اذا فتش عليكي هو قوليلو انا حسيت اني تقيله عليك وبدايقك فبعدت شوفي ردت فعله اذا قلك انا بدي اياكي او كلام من هذا القبيل تمام حاولى بقه تحددي موقعك من حياتو اذا شوفتيه عادي انك مشيتي ومش هامه خلاص اعدي ومتتعبيش قلبك ....
من مجهول هو يعرف انك تحبيه و منتظر تغرقي في حبه حتى يسيطر عليك نصيحة ابتعدي عنه و عدم إظهار أي مشاعر تجاهه ولو نواياه صادقة تجاهك و يكن لك مشاعر حب سوف يذهب و يدق بابك .....هو الآن يتعمد إثارة غيرتك و يستفز مشاعرك حتى تصرخي بحبه و بعد ذلك يتحكم بكل شي واضح الشخص خطير ......انتبهي
من مجهول أنسحبي فورا من حياته حاربي نفسك ، لأنك ستخصرين في النهاية احترامه وحترامك لنفسك واحترام زملائك ، لأن الحب لا يمكن اخفاؤه وستصبحين مصخرة بينهم .هو يعلم بمشاعرك لكن بتمصخر و يتمتع بعذابك ، هو ذكي جدا ، ويبدو أنه له خبر طويلة مع النساء، اتركيه وتجنبيه بذكاء وتأكدي أنو لو بحبك سوف يجري هو خلفك واذا فعل فحذري من ترك العلاقة علاقة حب بل يجب أن تتخذ شكل رسمي ، لا تنسي أنك أكبر منه و ممكن أهله أو أهلك يرفضون حينها ستكونين دخلتي في علاقة فاشلة و انتشر خبر علاقتك معه أين سيقطع الطريق على أي خاطب .
من مجهول شوفي عندي صديقة غالية عاقلبي كانت مثلك احبت شخص معها بالعمل وكل تصرف منه تفسره بانه يحبها وبعض البنات المنافقات يقلن لها انه يحبك وانا كنت لاارى ذلك فهو يعاملها كما يعامل الجميع وكانت كل يوم تبكي بحرقة ومتعلقة به جدا جدا الى ان تشجعت احدى صديقاتها واخبرته بان فلانة تحبك اتدرين ماذا كان جوابهقال بانه يعزها كأخته فقط وانه خاطب صحيح ليست خطبة رسمية ولكن منذ زمن يحب واحدة اخرى وبعد فترة سيعلنو الخطوبة وتكلمت هذه الفتاة لصديقتنا وقالت لها كل مادرا بينها وبين الشاب وتصوري انها لم تصدق واعتبرت ان الفتاة تريد ان تبعد الشاب عنها و انهارت زميلتي تماما وبالفعل بعد فترة خطب ولم تستطع نسيانه بسهولة تعذبت كتير لذلك اختي وكما قالت المدربة لاتعلقي نفسك بحبال الهوى من طرف واحد وصدقيني هو يعرف انك تحبيه ولو كان يريدك كان تقدم لخطبتك واياكي ان تصارحيه بحبك فقد يستغل ذلك ليوقع بك في مصيدته والله لاتإمني بجنس مخلوق والله يوفقك ويسعدك
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 18-08-2017
من مجهول يا إبنتي الانسان الذكي هو من يستطيع تقدير المسافات والعلاقات جيداً بينه وبين الاخرين لان فرق السن مانع بينك وبينه وطبيعة العلاقه لا تتعدي حدود زمالة موظف لزميله اكبر منه هذا الادراك يقيد المشاعر المتطرفه الي حد كبير ولكن القلوب احياناً لا تري مسافات ولا تعرف فوارق فتجذبنا الي مناطق محظوره تشقينا بعواطف خارج إطار علاقة الزماله ...اري يا إبنتي أنك تطرقين باباً لن يفتح لك هو ليس لك بسبب فارق السن ورؤيته وحديثه معك ان الامور في حيز الزماله بلا عواطف او مشاعر لديه ولهذا اقطعي صلتك به بالفيس وخففي من وقع التعامل المميز معه في العمل ولا تخرجي بالتعامل عن نطاق العمل وحافظي علي كبريائك وكرامتك حتي لا تجني الالم والحسره .....
من مجهول كثير من الإخوان و الأخواتفي الصفحة ... فسروا علاقاتها به ... حب و عشقمن طرف واحد ...أما أنا ... فأظن أن إشارة صديقتها لحبه لها ... و عطالتها عن إيجاد بديل ...و حكم الإجتماع في العمل ..و الحوارات التي تعدت كلام.الزمالة إلى الخصوصيات ... و كمان الفضاوة التي ملأتها المكالمات اليومية حتى بعد الدوام ...هذا خلق وهم حاضر ... كليوم تلبسه الخيال و التوهمات .. لحد أن صارت تحاسبه مثل زوجه أو أمه كماقالت ... و زاد الطين بلة تفاعل الآخر مع هذه التجاذبات ... فأصبح الوهمحقيقة .. رجلا تمتلكه بخيالها .. فوهبته كل مشاعرهاالحميمية لأنها انشغلت به ...و أوفقت قلبها و جوارحها عليه ... و ضيعت فرصة إيجادشخص حقيقي يملأ هذا الشغر .... للأسف أكثر البناتيخلقون الوهم .. و يصدقونه .. و ينفقون سنواتمن أعمارهن دون أن يكون لهنأي تأكيد أو تصريح من هذاالحبيب المزعوم ....
من مجهول جربي متحكيش معاه اسبوع او اسبوعين ولا خدي عطلة وشوفي ردة الفعل نتاعه تعرفي
- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 30-07-2017
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
فيديوهات ذات صلة
مقالات ذات صلة
اختبارات ذات صلة
أسئلة ذات صلة
مقالات ذات صلة
احدث مقالات الحب والعلاقات العاطفية
احدث اسئلة الحب والعلاقات العاطفية
اسئلة من بلدك
احجز استشارة اونلاين