أعيش حالة من الضياع بسبب هذه الفتاة

الحب والعلاقات العاطفية
animate

بعد تخرجي بفترة ليست بالقصيرة توظفت في احدى دوائر الدولة سبقت هذه الفترة جفاف عاطفي منذو ايام الكلية الى ان تعرفت على فتاة ، لم اكن اعرف ان هذه الفتاة كانت على علاقة ارتباط وزواج بموظف معنا في الدائرة وكان هذا الموظف متزوج ، لكن لوجود حائل ومانع لم يترجم هذه العلاقة الى ارتباط وزواج ، بدات الفتاة تميل لي لمصداقيتي وجديتي في الموضوع ، شائت الاقدار والظروف ان يبتعد هذا الشاب عاطفيا ومكانيا فوجدت الساحة خالية امامي الا اني كنت متردد لعدم تاكدي من انتهاء العلاقة بينهما مع ان الفتاة كانت تميل لي ، اخذت هذه الامور وقت حتى عدت مرة ثانية بالتقرب منها ، لكن هذه المرة فوجئت وصدمت بوجود شاب اخر قد تقرب منها وانجذبت اليه ، واخذت بالابتعاد مني ، الصدمة كانت ثقيلة علي ولم استوعبها وعشت في حالة ضياع لمدة شهرين الى ان ظهرت الخيانة والطعنة من الشاب او المحب الجديد تجاهها وغدره لها بعلاقة مع واحدة اخرى ، هنا الفتاة حاولت العودة والتقرب مني ثانيتا لكني رغم حبي وهيامي بها منعتني كرامتي وعزة نفسي من العودة اليها ، اليوم الفتاة في مكان وانا في مكان اخر لكني اتعايش في حالة عذاب رغم معرفتي باختلاف الطباع فيما بيننا ، في الاونة الاخيرة حاولت ان اعود اليها ، فعملت على جس نبض الاوضاع فارسلت لها عبر وسائل الاتصال الاجتماعي طلب صداقة فانتظرت منها رد الفعل فتفاجات برفض طلب الصداقة ، اليوم اعيش حالة من الضياع بسببها ، ماذا افعل ساعدوني ؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي افضل شيء تفعله هو ان تنساها وتقلب الصفحه وتفكر في علاقه جديده ، فعلاقتك بها منذ البدايه غير ثابته ، تبتعد وتقترب حسب الظروف . هي غير مقتنعه بك تستغلك فقط بانتظار ان تجد علاقة أخرى ربما ، تغيب وتعود ، كما انه لم يحصل شيء بينكما . اتركها وانت مطمئن فلا شيء يجمعكما وانتظر الفتاه المناسبه التي تبادلك حبا صادقا ولا تنظر الى غيرك . لقد تعلقت بها لانها اول تجربه لك، اصبر وتعلم من هذه التجربة وستجد الفتاة المناسبة التي تسعدك ان شاء الله.
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    سبحان الله البنت سمعتها مو هلكد تسوي علاقة ويه متزوج وكل مره مع ولد وانت بعدك وراها!!!!يا أخي صير ثقيل واتركها وابحث عن فتاة محترمة ثقيلة .
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    حدد ماذا تريد أولا لأنك خطوة ورا و خطوة لقدام. إذا كنت تريدها زوجة . اطلب منها موعد و ناقش معها كل الأمور التي تدور في راسك و أن كانت جادة و هل تركت كل من سبق . و أن كنت لا تريدها توقف عن التفكير بها و اطلب من أهلك أن يبحثوا لك عن عروس بالمواصفات التي تريد لذا كان وقتك لا يسمح لك بأن تبحث بمفردك. و قبل المضي في أي خطوة صلي استخارة
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    نصيحه اضغط على قلبك وابتعد عنها لانها لاتصلح لك مطلقا....كل وقت مع شخص ماهذا....هذه فتاة لعوب...هل تضمنها اذا تزوجتها
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اخي لا تربط سعادتك و تعاستك فيها لانه لا تستحقك هي لما شافت شخص افضل منك ابتعدت عنك لاجله و تركتك والان رفضت طلب الصداقة يعني هي بتحاول تتجنبك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟