تفسير رؤية مرض الجدري في المنام بالتفصيل

اقرأ رمز مرض الجدري في المنام وتفسير حلم ظهور حبوب الجدري على الوجه ومعنى الجدري في المنام للطفل والشفاء من مرض الجدري في الرؤيا
تفسير رؤية مرض الجدري في المنام بالتفصيل

تفسير رؤية مرض الجدري في المنام بالتفصيل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

ترمز رؤية مرض الجدري في المنام لكثرة الديون المترتبة على صاحب الحلم، ومن رأى أنه يشعر بالحكة بسبب الجدري في الحلم فذلك دليل على الفقر والعوز، وحلم انتشار الجدري في الجسم يدلّ على المرض الذي يعرقل الرائي عن أداء أعماله، والشفاء من الجدري في المنام دليل على الخلاص من فترة عصيبة، والله أعلم.

  • فسّر ابن سيرين رؤية مرض الجدري في المنام بالزيادة في المال، ومن رأى أنه يخرج السائل الشفاف من بثور الجدري المائي في الحلم فإنه ينفق ماله في سبيل المنفعة، ورؤية الشعور بحكة بسبب مرض الجدري في المنام تدلّ على الندم على إنفاق مال في غير محله، وتشير رؤية الإصابة بحمى مرض الجدري في الحلم إلى هم يطال الرائي من غيره.
  • يقول النابلسي رؤية الجدري في المنام تدلّ على الديون والمطالبات، وحلم ظهور الجدري على اللسان يدلّ على سوء كلام الرائي ومعاشرته، وتشير رؤية ظهور الجدري في الفم في المنام إلى الغضب والحقد الذي يضمره الرائي، ورؤية ظهور بقع الجدري على اليدين في المنام تدلّ على تعطيل رزق الرائي، ومن رأى ظهور بقع مرض الجدري على القدمين في الحلم فذلك يدلّ على تعطيل مساعيه وأعماله.
  • رؤية مرض الجدري على البطن في المنام تدلّ على أكل المال الحرام، وتشير رؤية مرض الجدري على الظهر في الحلم إلى التعرض للغدر والخيانة، أما حلم ظهور مرض الجدري على الرقبة يدلّ على خيانة الأمانات وقلّة الوفاء.
  • العدوى بمرض الجدري في المنام دليل على معاشرة أهل الفساد، ومن رأى أنه يتعالج من مرض الجدري في الحلم فإنه يعمل على إصلاح ذات البين، وتشير رؤية الشفاء من مرض الجدري في المنام إلى سداد الديون وتبرئة الذمم، ورؤية آثار حبوب مرض الجدري في الحلم تدلّ على الهم والغم.
  • يقول جوستاف ميلر إذا رأيت الآخرين مصابين بمرض الجدري في المنام فذلك يدلّ على فسوف تصاب بمرض يصدمك ويكون معدياً، وربما تدلّ رؤية الإصابة بمرض الجدري في الحلم على الفشل في إنجاز المخططات والمشاريع.
animate
  • رؤية الجدري على الوجه في المنام تدلّ على سوء في الأخلاق ونقص في السلوك، ومن رأى بقع مرض الجدري تظهر في الوجه في الحلم فهذا يدلّ على تعسر أموره بسبب دخوله بأعمال مشبوهة، وحلم ظهور الجدري وتشوه الوجه يدلّ على زوال المنصب والمكانة.
  • إخفاء مرض الجدري من على الوجه في المنام يدل على إضمار الأذى للآخرين، ومن رأى أنه يخجل من بقع الجدري على وجهه في المنام فهذا يدل على محاولة تغير الأحوال للأحسن.
  • رؤية طفل مصاب بمرض الجدري في المنام تدلّ على كثرة الهموم والأحزان، ومن رأى طفل تكثر فيه بقع الجدري في الحلم فذلك دلل على المعوقات يوجه السعادة والهناء، ومن رأى طفل يصيبه الجدري ويموت في المنام فذلك دليل على توقف الأعمال والأشغال عند الرائي.
  • حلم تعرض طفل تعرفه لمرض الجدري يدلّ على مصيبة تقع بأهله، ومن رأى طفل مجهول مصاب بالجدري في الحلم فذلك دليل على القلق والتوتر الذي يصيب صاحب الحلم.
  • رؤية الجدري في المنام للرجل تدل على المصاعب والتعب، وإذا رأى الرجل بقع مرض الجدري في الحلم فهذا يدل على تغيرات في حياته للأسوأ، ورؤية ظهور بقع الجدري على الجلد في المنام للرجل تدل على ظهور عيوبه أمام الآخرين، والشفاء من مرض الجدري في الحلم دليل على التوبة عن فعل المعاصي.
  • رؤية الجدري يظهر على الساق في المنام للرجل المتزوج تدل على العراقيل في السعي، ومن رأى بقع حمراء على بطنه في الحلم فهذا يدل على ضرر يصيب أحد أولاده.
  • رؤية البقع مرض الجدري على الوجه في المنام للرجل تدل على النقص في الشأن بين الناس، وحلم مرض الأبناء بالجدري يدلّ على حاجتهم للرعاية والحماية، ومن رأى زوجته يصيبها الجدري في الحلم فذلك دليل على سوء تعاملها مع أهل بيتها، وربما تدلّ على تعبها الشديد، والله أعلم.
  • رؤية مرض الجدري في المنام للعزباء تدل على العراقيل الكبير التي تواجهها في حياتها، وإذا رأت الفتاة العزباء بقع مرض الجدري على جسدها في الحلم فهذا يدل على سوء أخلاقها، وحلم الحكة من مرض الجدري للعزباء يدلّ على مرورها بأزمة مالية، والشفاء من مرض الجدري في المنام دليل على زواج المصاعب في حياتها.
  • حلم دهن دواء الجدري للعزباء يدلّ على نيلها الصحة الجيدة والعافية، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تحفر حبوب الجدري في الحلم فذلك دليل على محاولة تحسين أحوالها بالطرق غير الشرعية.
  • رؤية الحبيب مصاب بالجدري في المنام تدلّ على تعسر أمور الزواج والارتباط، وإذا رأت البنت العزباء شخص مجهول مصاب بالجدري في الحلم فذلك دليل على التعاسة والحزن، والله أعلم.
  • رؤية مرض الجدري في المنام للمتزوجة تدلّ على زيادة في المسؤوليات الثقيلة على عاتقها، ورؤية حبوب الجدري في جسم الزوج في الحلم للمرأة المتزوجة تدلّ على تقصيرها في منحه احتياجاته الزوجية، وأخذ العلاج لمرض الجدري في المنام للمتزوجة دليل على صلاح أحوالها وأحوال عائلتها.
  • تشير رؤية ظهور مرض الجدري على الجسم في المنام للمتزوجة إلى فساد أعمالها، حلم حبوب الجدري في وجه الابن للمتزوجة يدلّ على حاجته للنصيحة.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تموت من الجدري في المنام فذلك دليل على فراق بينها وبين زوجها بسبب المشاكل العالقة بينهما، واذا رأت المرأة المتزوجة أنها تأخذ لقاح الجدري في الحلم فذلك دليل على تخلصها من أمور تشقيها وتتعبها.
  • رؤية مرض الجدري في المنام للحامل تدلّ على العناء والتعب التي تعانيها من فترة الحمل، ورؤية الجدري في الجسم في الحلم للحامل تدلّ على أذى يصيبها ويصيب جنينها، وحلم ظهور الجدري في الوجه للحامل يدلّ على عمل مخجل تقوم به أمام الآخرين.
  • حلم شخص مصاب بالجدري للحامل يدلّ على تقربها من الأشخاص سيئين السمعة، وعندما ترى المرأة الحامل أنها تشفى من مرض الجدري في الحلم فذلك دليل على ولادتها بخير وسلامة بعد شدة وتعب الحمل، والله أعلم.
  • رؤية مرض الجدري في المنام للمطلقة تدلّ على كثرة الهموم والأحزان بعد طلاقها، ورؤية حبوب الجدري في الجسم في الحلم للمرأة المطلقة تدلّ على تقصيرها في الطاعات والعبادات، وأخذ العلاج لمرض الجدري في المنام للمطلقة دليل على المحاولة في إصلاح حياتها.
  • إذا رأت المرأة المطلقة أنها تعاني من الحكة بسبب الجدري في المنام فذلك دليل على عودة المشاكل بينها وبين طليقها، وإذا رأت المرأة المطلقة أنها شفيت من الجدري في الحلم فذلك دليل على نهاية فترة قاسية في حياتها، والله أعلم.

المراجع