تفسير رؤية سد الماء في المنام وحلم انهيار السد

اقرأ رمز سد الماء في المنام وتفسير حلم فيضان السد ومعنى انهيار السد في الحلم وبناء السد في الرؤيا وغيرها من الرموز
تفسير رؤية سد الماء في المنام وحلم انهيار السد

تفسير رؤية سد الماء في المنام وحلم انهيار السد

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

ترمز رؤية سد الماء في المنام لتعطيل أحوال الرائي، ومن رأى سد الماء الراكد في الحلم فهذا يدل على المكائد والفتن، وفيضان السد في المنام يدل على الخير والمنفعة، وحلم انهيار سد الماء يدلّ على زوال ما يعيق يقف بوجه سعي الرائي، والله أعلم.

  • رؤية سد الماء في المنام تدل على تعطيل رزق أو منع مال عن الرائي، ومن رأى سد الماء الراكد في الحلم فهذا يدل على منع العلوم والمعارف عنه، ورؤية سد الماء الفائض في المنام تدل على عدم تحقيق الأهداف والأماني، أما رؤية سد بدون ماء في الحلم تدل على العراقيل التي تواجه الرائي في مساعيه، وتشير رؤية السد العالي في المنام إلى وقوف السلطان أو أصحاب الشأن بوجه الرائي.
  • رؤية بناء سد الماء في المنام تدل على الدخول بأعمال فيها ضرر للآخرين بأرزاقهم، وإذا رأيت العمال يبنون سد في الحلم فهذا يدلّ على وجود من يعطل أعمال الرائي، ومن رأى أنه يقترب من السد في الحلم فهذا يدل على مواجهة مشكلة، ورؤية السقوط في السد في المنام تدل على الوقوع في مخالفة للأنظمة أو القوانين.
  • ومن رأى أنه يعبر السد في الحلم فهذا يدل على تخطي الصعاب والعراقيل، ورؤية عبور السد سباحة في المنام تدلّ على السعي بجد للنجاة من مشكلة، وتشير رؤية عبور السد بالقارب في الحلم إلى وجود المعين والمساعد، وإذا رأيت أنك تعبر السد لوحدك في المنام فذلك يدلّ على اعتمادك على نفسك في حل المشاكل، وحلم عبور السد مع أشخاص آخرين يدلّ على وجود من يساعد الرائي في أزماته.
  • رؤية سد على نهر من الدماء في المنام تدل على وجود من يمنع الرائي من الدخول في الفتن، ورؤية السد على نهر الفرات في المنام تدل على الضيق في العيش، أما رؤية سد على نهر النيل في الحلم تدل على سوء الأحوال، وتشير رؤية السد على نهر العاصي في المنام إلى الابتعاد عن المعاصي.
animate
  • فيضان السد في المنام يدل على الخير والمنفعة خصوصاً إن كان الماء في الحلم صافياً، وأما رؤية فيضان السد يغمر الأرض والحقول والبيوت في الحلم تدل على الأهوال والابتلاءات، ويدل فيضان السد من الجانب الأيمن في المنام على انتشار الفتن وكثرة الحروب، وأما فيضان السد من الجانب الأيسر في الحلم يدل على تسلط حاكم وتعسفه.
  • النجاة من فيضان السد في المنام دليل على النجاة من المخاطر والخلاص من الظلم، ومن رأى أنه ينجو من فيضان السد مع من معه في المنام فذلك يدل على تخلص الشعب من بطش السلطان.
  • الخوف من فيضان السد في الحلم دليل على الأمن من الخوف والخطر، ومن رأى أنه يهرب من فيضان السد في المنام فذلك يدل على النجاة من أمر خطير، وحلم سماع خبر فيضان السد يدلّ على سماع الأخبار المفجعة.
  • انهيار السد في المنام دليل على زوال ما يعيق رزق الرائي ومساعيه، ومن رأى انهيار سد معروف في الحلم فهذا يدلّ على تحقيق أمر كان يسعى له ولا يتحقق، أما رؤية انهيار سد غير معروف في المنام تدلّ على ذهاب شر وانتهاء عداوة، وتشير رؤية انهيار سدود كثيرة في المنام إلى انفراج الأحوال، وإذا رأيت انهيار سد عالي في الحلم فذلك يدل على التخلص من جبروت شخص ذو شأن.
  • الخوف من انهيار السد في الحلم دليل على الضعف وقلة الثقة بالنفس، ومن رأى أنه يهرب عند انهيار السد في المنام فذلك يدل على الخوف من المواجهة والسعي.
  • رؤية سد الماء في المنام للرجل تدل على تعطيل رزقه، فإذا رأى الرجل سد الماء العالي في الحلم فهذا يدلّ على وقوف رجل ذو شأن ونفوذ أمام مساعيه، ورؤية عبور سد الماء في المنام للرجل تدلّ على تخطي العراقيل والعقبات، وحلم بناء السد للرجل يدلّ على الوقوف بوجه الآخرين وأعمالهم.
  • النجاة من انهيار سد الماء في المنام للرجل فتدل على النجاة من خطر، ورؤية الخوف من انهيار السد في الحلم للرجل تدل على عدم القدرة على المواجهة.
  • رؤية فيضان السد في الحلم للرجل تدلّ على الأهوال والشدائد، وإذا رأى الرجل فيضان السد يهدم بيته في المنام فذلك يدل على انتقاله إلى مكان آخر للعيش وتبد احواله وظروفه.
  • رؤية سد الماء في المنام للفتاة العزباء تدل على وجود ما يعيق تحقيق أهدافها، فإذا رأت الفتاة العزباء سد ماء كبير في الحلم فهذا يدلّ على تسلط من يرعاها وتجبره عليها، ورؤية عبور سد الماء في المنام للعزباء تدلّ على تجاوز الصعاب وتحقيق المراد، ورؤية أشخاص يبنون سد الماء في المنام للعزباء تدل على المنافسين والأعداء.
  • حلم انهيار سد ماء للعزباء يدلّ على المشاكل التي تحدث لها بسبب فتنة، وإذا رأت الفتاة العزباء أن بيتها ينهار من فيضان السد في الحلم فهذا يدلّ على التفكك العائلي.
  • كما يدل الخوف من فيضان السد في المنام للعزباء على الخوف من غضب الأب أو الأخ، وإن رأت البنت العزباء أنها تنجو من فيضان السد في الحلم فهذا يدلّ على أمنها من الخوف.
  • رؤية سد الماء في المنام للمتزوجة تدلّ على وجود من يقف بينها وبين زوجها، وإذا رأت المرأة المتزوجة فيضان السد في الحلم فهذا يدل على السعة في العيش إن كان الماء صافي وكثرة المشاكل إن كان عكر، أما رؤية النجاة من فيضان السد في المنام للمتزوجة تدلّ على الخروج من مكيدة، وحلم نجاة العائلة من فيضان السد للمتزوجة يدل على عودة الاستقرار العائلي بعد المشاكل.
  • سد الماء العالي في المنام للمتزوجة يدلّ على مشكلة مع الزوج تصل إلى الطلاق، وإذا رأت المرأة المتزوجة سد الماء الراكد الحلم فهذا يدلّ على وجود ما يخفيه زوجها عنها.
  • رؤية الخوف على الابناء من انهيار السد في الحلم للمتزوجة تدلّ على القلق من تأثير المشاكل الزوجية عليهم، وإذا رأت المرأة المتزوجة موت أحد بانهيار السد في الحلم فهذا يدلّ على ضرر بالغ يصيبهم.
  • سد الماء في المنام للحامل تدلّ على تعسر أمور الولادة، فإن رأت المرأة الحامل السد العالي في المنام فهذا يدلّ على تأخر ولادتها، ورؤية سد الماء الراكد في الحلم للحامل تدلّ على عناء الحمل، أما رؤية سد الماء الفائض في المنام للحامل تدلّ على المرض والتعب.
  • إذا رأت المرأة الحامل أنها نجت من فيضان السد في المنام دل ذلك على نجاتها بعد ولادة صعبة، أما حلم نجاة الزوج من فيضان السد للحامل يدلّ على نجاته من محنة.
  • الخوف من انهيار السد في المنام للحامل يدلّ على القلق الشديد على الجنين، وإذا رأت المرأة الحامل أنها تصرخ عند انهيار السد في الحلم فهذا يدلّ على حاجتها للمساعدة.
  • سد الماء في المنام للمطلقة يدل على كثرة المشاكل والصعوبات في حياتها، وإذا رأت المرأة المطلقة سد الفرات في الحلم فهذا يدلّ على ضيق أحوالها، ورؤية سد معروف في الحلم للمطلقة تدلّ على عدم بلوغ مرادها، أما رؤية سد مجهول في المنام للمطلقة تدلّ على تعسر أمورها.
  • فيضان السد في المنام للمطلقة يدلّ على المشاكل العائلية خصوصا إن لحقها ضرر في الرؤيا، فإن رأت المرأة المطلقة ذهاب بيتها بفيضان السد في المنام فهذا يدلّ على خسارة أبنائها بعد الطلاق.
  • وإذا رأت المرأة المطلقة أنها عبرت السد في الحلم فهذا يدلّ على تجاوز مرحلة صعبة في حياتها، ورؤية الطليق يعبر السد لوحده في المنام تدلّ على نسيانه لها.
  • إذا رأت المرأة المطلقة أنها نجت من انهيار السد في المنام فهذا يدلّ على حل خلافات ومشاكل مع الطليق، أما رؤية الخوف من انهيار السد في الحلم للمطلقة تدلّ على سوء أحوالها.