الإعلامية ياسمين الكيلاني
الإعلامية ياسمين الكيلاني إعلامية وباحثة في علم تفسير الأحلام درست أصول تفسير الأحلام وتتلمذت على يد عدد من المشايخ الثقات

الأسد في الغابة هو الملك؛ ورمز الأسد في الحلم أنه يدل على القوة والمنعة والسطلة الرفيعة، لكن الأسد في الحلم يدل على اجتماع القوة مع البطش والسلطة مع الجور والظلم، حيث يقول ابن سيرين "الأسد في الحلم حاكم جائر وصاحب سلطة ظالم".
وأما اللبوة في المنام فتدل على غنج المرأة مع العناد، وتدل رؤية اللبوة في الحلم على امرأة شبقة لا أمان لها وليست تخلص لرجل أبداً، أو تدل رؤية اللبوة في المنام على النساء القويات من حسب ونسب، حسب مقام الرائي وشواهد الرؤيا.
ولا خير في رؤية هجوم الأسد على الرائي إن كان من هجومه ضرر، وأما إن رأى النائم أنه يغلب الأسد في المنام فهو يغلب رجلاً منيعاً ذا سلطة، وإن لم يغلب الأسد في الحلم لكنه نجا منه؛ نجا الرائي من بطش الحكّام وأولاد الحرام من جلاوزة السلطان، هذا والله أجل وأعلم.
في هذه الحلقة من "أحلام سعيدة" مع الإعلامية ياسمين الكيلاني، تقدم لكم أهم رموز الأسد في المنام وتفسير أكل لحم الأسد في الحلم ومن قال رأيت الأسد يأكلني في المنام، هجوم الأسد في الحلم وتفسير الهروب من الأسد وغيرها من حالات رؤيا الأسود.
اقرأ أيضاً مقالنا الشامل عن تفسير رؤية الأسد في المنام من خلال النقر على هذا الرابط.