الإعلامية ياسمين الكيلاني
الإعلامية ياسمين الكيلاني إعلامية وباحثة في علم تفسير الأحلام درست أصول تفسير الأحلام وتتلمذت على يد عدد من المشايخ الثقات

رؤيا الزواج من الرؤى التي يؤكِّد فيها المفسرون على حالة الرائي وعلى التمييز بين الرؤيا الصادقة وحديث النفس، لأن الزواج في المنام قد يكون انعكاساً للرغبة بالزواج في اليقظة ليس إلا، وأما إن كان الزواج في الحلم رؤيا صادقة؛ دل آن ذاك على تغيّر الحال إلى غيره بحسب شواهد الرؤيا.
وتفسير زواج الزوجة في المنام له أحوال عديدة، منها أن يرى الرجل كأنه يأخذ زوجته إلى رجل آخر وفي ذلك خسارة وتبدّل للحال إلى الأسوأ، أما من قال "روّجت زوجتي في المنام" ورأى أنه يأتي بزوجٍ لزوجته فهو يربح من عمل أو تجارة، والفرق هنا إن كان الزوج الجديد في الحلم يأتي إلى زوجة الرائي أم هي من تذهب إليه، والله أعلم.
وتفسير الزواج في الحلم للمتزوجة أنه يدل على الحمل، ومن قالت "تزوّجت زوجي في المنام" كان ذلك بمثابة بدايةٍ جديدةٍ لحياتها الزوجية، وأما من قال "تزوّجت أختي في الحلم، أو تزوّجت أمي في المنام" فإن الزواج من محرم في الحلم يدل على سيادة الرائي في أهل بيته حسب تعبير النابلسي.
في هذه الحلقة من "أحلام سعيدة" مع الإعلامية ياسمين الكيلاني تشاهدون تفسير رؤية الزواج في المنام ومعنى أحلام الزواج، تفسير زواج الزوج في الحلم وزواج الزوجة في المنام، ورؤيا الزواج من مجهولة ومعنى زواج الميت في الحلم.
اقرأ أيضاً مقالنا عن تفسير حالات الزواج في الحلم بالتفصيل من خلال النقر على هذا الرابط.