شك زوجتي الدائم يخنقني

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم . سامحوني ان طرحت عليكم مشكلتي مع زوجتي . وهو داءما عل مشكل الهاتف النقال داءما تتركني حتى انام تم تحمل هاتفي وتقوم بتفتيشه . المشكل الاكثر من هدا هو مشكل الشك والوسواس ظاءما تقول لي انت مع صديقات على الواتساب . رغم انه تعلم ان طبيعة عملي . اني اعمل مع مع كلا الجنسين سواء دكر او انتى . المشكل هو انه قالت لي ادا كنت على علاقات في الهاتف اتركني وشاني . المشكل التاني هو الاهمال في البيت من حيت ملابسي من حيت كل شيء . تقوم من النوم حتى الساعة العاشرة او حتى الحادية عشرة صباحا . ما ان تقوم تدهب الى هاتفي . وكثيرة الصراخ . لا افطر من كثرة الكلام . اضل اليوم كله في العمل . لكن عندما ادخل الى بيتي كي ارتاح . يبداء مشكل الهاتف مع الصراخ ......اليوم قررت ان اجد حل هو ان ابتعد عنها كي ارتاح من ضجيجها لكن المشكل هم اولادي . انا لا اطيق الابتعاد عنهم .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اتفهم تعبك لكن ابتعادك ليس حلا، اجلس مع زوجتك جلسة مصارحة وأخبرها بما يضايقك وابحث معها عن أسباب شكها وتحاورا حتى تصلا لحلول وسطية ترضيكما معا.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    انا عندي نفس المشكل مع زوجي أغار عليه كثيرا وغيرتي سبب مشاكلنا اليومية
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الشك ليس من فراغ فيه حاجه تاعبه زوجتك نفسيا لازم تفهمها وبهدوء
  • علم
    علم
    من مجهول
    ليس عليك الا التحدث معها، وتسالها عن ماذا تريد ، إلى متى هذا الوضع سيستمر ...، يجب حل هذه المشكلة..
  • علم
    علم
    من مجهول
    أخي هي هذا الشك ليس من فراغ، بل يمكن أنها لاحظت عليك شيء حتى تشك عليك أكثر من مرة...
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا أخي يجب عليكم حل هذه المشكلة نهائيا، وليس الحل بأن تتركها وتبتعد عنها، بل عليك إصلاح الأمور بينكم..
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزي عليك بالسعي خلف كسب الثقة , أو الحب , أو كسب الشريك بصفة عامة , ربما لا يحتاج للكثير من المال أو الجهد , أو التضحية , فكن ذكيا في كسب ما تتمناه , بأقل جهد وأقصر طريق , فالأشياء البسيطة كالقبلة بعد الاستيقاظ , والحلوى أو وردةٌ واحدة حمراء كفيلةُ بأن تجذب ذلك القلب لك , وغيرها كثير ,
  • علم
    علم
    من مجهول
    أخي الكريم ,,المواضيع المغلقة و المنتهية , لا تُعيد النقاش فيها , حتى لو قامت زوجتك بفتحها , تجاهلها حتى تهدأ , وكأن شيئا لم يكن , فكلما رأت منك التجاهل التام لهذه المواضيع قلت إثارتها لها تدريجياً , و الأخطاء من طبيعة البشر , وليس عيباً أن يُخطئ الإنسان , ويتعلم من خطأه , أنت تعلم الآن ماهي المواضيع التي تُثيرُ زوجتك , تجنب الحديث عنها , أو النقاش فيها , وكن حريصا في تعبيراتك بحيث لا تُشرك امرأة أخرى في مكنون التعبير أمامها
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب أن تتفق مع زوجتك على أن أي مشكلة منك أو منها تم النقاش والعتاب وتوضيح المواقف فيها وأغلقت , ألا تناقش مرة أخرى إطلاقا وألا يمسكها الآخر عليه كزلة أو خطأ , يعيد فتحه مجددا عند حدوث مشكلة أخرى بينكما وإلا ما فائدة النقاش والعتاب , إذا كنا في كل مرة نعيد نبش الماضي الذي انتهينا منه ؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    قول لها المتهم بريء حتى تثبت ادانته ، جيبي الدليل واخليك تحكمين علي بحد الحرابه لو تبغين ، ودام ما عندك دليل لا ترمين علي التهم والموضوع هذا لا يتكرر الا بدليل واضح والا لا تفتحينه معي مره ثانيه وترا بيكون لي معك تعامل ثاني ، انا انسان ما تزوجتك الا علشان اعف نفسي ما اركض ورا الحرام ، وخلك حازم في هالنقطه وفي نفس الوقت قول لها هذي حياتي مكشوفه قدامك واذا لقيتي علي شي تكلمي ولك وعد مني اسوي اللي تبينه.. الموضوع سهل بس افهم طبيعة المرأه وتعرف تعيش..
  • علم
    علم
    من مجهول
    أخي العزيز , البعد جفا تأكد انه هي لا تشك بك من قلة حبها و ثقتها بك , انما المرأة تشعر احيانا اذا بعد عنها من تحب انه ممكن يخونها , اتمنى منك ان تتصرف معها بطريقة حكيمة , احتويها طمئنها حاول ان تشعرها بدوام حبك لها .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟