اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ شهر 9 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة السلام وشكرًا لك ،، ماذكرتيه من اعراض الان لا علاقة لها بتكيس المبايض والعلاج الذي اخذته جيد لها في الوقت الحالي واعتقد وحسب راي الطبيبة يجب المداومة عليه لمدة ستة اشهر ومراجعة النتائج بعدها. ،، اعرا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ شهران 9 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري الوضع غير مقبول سواد لولب عادي او نحاسي،،، يجب مراجعة الطبيبة النسائية لتري ماهو السبب او تغير لك المانع لا يمكن الرد هنا علي هذه التفاصيل وضروري مراجعة الطبيبة النسائية المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ شهران 3 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري التأخر في الدورة ان كان لاول مرة فهو قد يعني الحمل او تأثير الادوية،، ان كنت معتادة علي التأخر فقد لا يعني حمل،،، الذي اثار انتباهي هو لكاذا هذه الادوية ومن نصحك بها وما العلاقة بينها وبين التوتر،،، ه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ شهران 8 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة السلام عليكم لا علاقة بفيتامين سي بالخفقان ويبدو ان السبب الهرمونات...خذيه علي شكل حبوب ولاحظي الفرق،،،موجود ايضا في الفلفل والهضراوات الورقية اذا كنت لا تحبي الفاكهة المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 شهور 5 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة عندما يكون العلاج هرموني كحالتك لابد ان يحدث تغير في الدورة الشهرية كميتها ووقتها،،، وخصوصا عندما نعطي هذا الدواء فلا تخافي اللمر طبيعي وعندما تتركي الادوية تعود دورتك طبيعية... لا تخافي واستمري في ال... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 شهور 9 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري قد تحصل لم ة واحدة او بين الحين والاخر وهذا ليس عدم انتظام ،، في الاغلب هناك اما تغير في الظروف او شدة نفسية ومعظم الاسباب نفسية.. لا تفكري بها كثيرا واتركيها ان جاءت ثانية او لم تأت المهم خذي الامور... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 شهور 12 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري لايوجد التهاب وانما هذا تقلص نتيجة البرد او تقلص بسبب نوعية الوضعية او الحلوس فلا تخافي المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 شهور 10 إجابات
  • أعاني من مشاكل في الدورة الشهرية أعاني من اعاني من مشكله بالدور الشهريه عمري ٣٣ سنه المفروض تنزل فيني الدوره يوم ٢٩/٤/١٤٤١ بس مانزلت إلا يوم ٤/٥/١٤٤١يوم الأحد كانت بقعة دم خفيفه جدا ويوم رحت الحمام نزل مني نفس افراز بني الون و بعدها... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة تأخر الدورة خمسة ايام لا يعني شيئا ويعتبر ضمن الطبيعي .. لكن الدم اسود دليل علي قلة الدورة وهذا قد يخدث نتيجة فقر الدم او النحافة وقلة الطعام او خالة نفسية كوني هادئة ولا تفكري بها واتركيها قد تنزل... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ 5 شهور 3 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري مشاكل الغدة الدرقية قد تسبب اختفاد الدورة او تأخرها فعليك اولا التأكد منها وعلاجها ،،، اكتئاب مابعد الولادة يسببها ،،، فقر الدم الشديد يسببها عليك اولا مراجعة الطبيبة النسائية وان كانت كل الامور جيدة... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 5 شهور 7 إجابات
  • أعاني من مشكلة الرحم الطفولي أغاني من مرض الرحم الطفولي واني عمري 22سنه ولحد الان ماجتي دورة الشهريه ولا مرة وراجعت هواي أطباء بالعراق وهسه اخذ استفريوم ومن اخلص اخذ بريمولوت صح هل الشي لو خطأ صديقتي كالت اخذي مع العلم ممزوجه ان... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري عليك انستي التعايش مع هذه المشكلة فهي مشكلة عضوية ادت لعدم الاستجابة للهرمونات واسفة ان اخبرك ان لا علاج جراحي لها ولا هرموني ،، المهم لا تزخذي الهرمونات من نفسك والموضوع لا يحتاج طب معقد او خارج العر... المزيد