السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

عدم اهتمامه هل يدل على خيانته

انا وخطيبي نتخاصموا علي اتفه اسباب هل هدا يعني انه ﻻ يلقوا بي وهو قام باخيانتي من قبل واحس انه يحب بنات كثيرا فماذا علي فعله انصحوني ارجوكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب أن تحددي على ماذا تختصمان؟ وكم عمركما؟ إن كنتما صغيران وتتخاصمان مثل المراهقين فهذه ليست خطبة ستؤدي إلى علاقة جادة، اما إن كنت واعية وهو كذلك وتختصمان على أمور هامة فهذا يعني أن المكتوب مقروء من عنوانه، وأن هناك عدم تفاهم بينكما، يجب أن تجلسا بهدوء وتتناقشا بهذه القضية، لأن استمرار هذه الخلافات والخصومات وشعور الغيرة وغيرها بعد الزواج سيدمر العلاقة، لذا ضعي النقاط على الحروف منذ الآن، ولا تقبلي حتى بكتب الكتاب لتتأكدي من أنكما أصلحتما الوضع بينكما، فإن كان متفهمًا ووصلتما لحل فعلى بركة الله، وإن شعرت أن الطريق مسدود تعرفين بنفسك ما القرار الصحيح.

الخطبة هي مرحلة دراسة مدى احتمال نجاح الزواج وتوافق الطرفين، تقولين أنكم تختلفون كثيرا ويخونك ولا يهتم بك، فهل تعتقدين ان علاقتكما ستنجح؟ راجعي الأحداث التي مضت وفكري جيدا في مستقبلك وحياتك، لك الحق ان تتزوجي من يهتم بك ويصونك ويحترمك ويقدرك، هل تجدين هذه الصفات في خطيبك؟ اتضحت ان تعيدي تحديد أولوياتك واستشيري اهلك ومن ثم اتخذي قرارك.

قبل 8 شهر

لا , عدم الاهتمام لا يدل على الخيانة إلا إذا كان معك دليلاً قويّاً على خيانته , أحياناً عدم ادراكنا للاختلاف في تركيبة عقل الرجل والمرأة تسبب هذه الخلافات , وفقكما الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه