السؤال

قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بعدما رجعت لزوجي بمحلل قرر يرميني !

انا عندي 36 متزوجه من 20 سنه وعندي ولد هو كل دنيتي عنده 19 سنه وزوجي يكبرني با 14 سنه من يوم جواز واحنا في مشاكل وكان في ضرب واهانه سبت البيت كتير ورحت عند اهلي كتير ورغم أنه ييبقا غلطان امي الله يرحمه كانت ترجعني لبيتي علشان خاطر ابني حصل بنا اكتر من مره طلاق وكنت برجع علشان بياخد ابني مني غصب عني لدرجه اني قبلت ارجع بمحلل علشان ابني وهو اللي كان جايب المحلل وبرضو حصل مشاكل تاني من جديد وسبت البيت وأطلقت مرتين وكل دا ضغوط على ابني وقلبي بيتقطع عليه على طول مهموم وعلى طول حزين ودا غصب عني حاولت كتير اتحمل بس الضرب والإهانة كانت صعبه وماكنتش بقدر اتحمل وآخر شي وصلنا اني اتحملت وعشت بس للاسف حصل مشكله بسيطه المره دي ورحت عند اختي ومن بعديها على جوزي قرر يتجوز ويطلقني ويرميني مع العلم انه اتجوز قبل كده لمده أربع شهور وطلقها وبرضو مع العلم انه مش بيشتغل ولا معاه فلوس ويمكن النقط دي هي سبب مشاكلي معاه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحقيقه لا اعرف ماذا تنتظرين وما هو الجواب الذي تتوقعينه اتفهم تحملك وأقدر صبرك على هذا الزوج المؤذي بكل ما تحمل الكلمة من معنى لقد صبرت واحتملت لأجل ابنك وقد كبر ابنك الان ولا احد يستطيع اخذه منك ، لا اعرف ما هي مشاكل زوجك لكن لا بد ان عنده أسباب تجعله يتصرف بهذه الطرق القاسية والمؤذية وانت لست طبيبه نفسيه لتصلحيه والان السؤال لماذا انت حزينه انه طلقك وهو إنسان يضربك ويهينك ولا يملك مال ولا عمل اجلسي مع ابنك واسأليه هل هو راضٍ عن اذيه ابيه لك وضربك وكيف يسمح لأي احد مهما يكن ان يضربك فالواجب ان يحميك لا ان يعرضك للخطر اخرجي من داءره الضحيه وأنقذي نفسك وأحمدي الله على وصلت له الأمور وابداي حياه جديده بمعايير وقيم جديده أولها الاحترام احترمي نفسك واحبيها ولا تسمحي لأحد ان يهينك تحت اي مسمى من المسميات ابتعدي عن هذا الاذى وانتبهي لما تبقى من عمرك

قبل 8 شهر

بجد انتى انسانة قوية وبجد انا مصرى ولو امكن انا ممكن اتقدم لكى واللة انا كلامى جد

قبل 8 شهر

يااختي العزيزه سامحيني أنتِ مع كل اسف اخطئتي بحق نفسك وابنك . زوجك من البدايه سيء ولكن لاتستطيعين تحمله لماذا صبرتِ كل هذه السنوات ؟! لاتقولي عشان ابني ابنك سيكبر بغقد نفسيه من وضعك مع والده .. ارى بحكم خبرتي أن الاطفال سيكبرون سواء بأب وأم أو بدونهما ايضاً .. قليل من الحكمه والصبر والحياه ستصير ع مايرام .. اسأل الله أن يوفقك في حياتك والحمدالله ابنك اصبح شاباً وكلها كم سنه وستزوجينه لاتزعلي ع الطلاق لعله خير لكِ ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه